مركز ميد أسيستانس

مركز ميد أسيستانس

لا توجد تقييمات
التقييم
D201 ، مبنى الرحاب، ممرلاك فولتا، العاصمة الية، ., تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ميد أسيستانس
مركز ميد أسيستانس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز ميد أسيستانس هو أحد عيادات التجميل العالمية، والتي يتوافد إليها المرضى الأجانب من مختلف أنحاء العالم، بفضل ما تُقدمه من خدمات مُتقنة عالية الجودة، حيث يقوم المريض بملء استمارة عبر موقع العيادة الرئيسي، ومن ثمّ التواصل معهم لمعرفة التشخيص واحتياجات الحالة بدقة، ثم يبدأ الطاقم الإداري في الموقع بتوجيه المريض نحو الجراح التجميل المناسب لحالته.

يزخر مركز ميد أسيستانس بمجموعةٍ من أمهر الكفاءات الطبية المُعتمدة، بالإضافة إلى مجموعةٍ من الأجهزة والتقنيات الطبية والتجميلية المتقدمة، والتي تضاهي نظيراتها في أرقى الأجهزة والمراكز الطبية في تونس وخارجها، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية المذهلة، والعروض الموسمية المُغرية.

يوفر مركز ميد أسيستانس العديد من الخدمات الإضافية، مثل خدمات استقبال المرضى من المطار، مع توفير الإقامة في أفخم فنادق العاصمة التونسية، ضمن باقةٍ من الأسعار الممتازة، بالإضافة إلى خدمات التنقلات وحجز تذاكر الطيران.

التخصصات

يقدم مركز ميد أسيستانس العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شفط دهون الوجه، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، رفع الحواجب، عمليات تجميل الأنف، تصغير الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، تجميل الذقن، تنحيف الخدود، عملية عيون القطة وإزالة الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، نحت الجسم، تكبير الأرداف، حقن الدهون في الأرداف وعمليات التجميل التناسلية.

يتميز مركز ميد أسيستانس بتقديم جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن مثل: عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة، عملية ربط المعدة، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي وعملية تحويل مسار المعدة المصغر.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها مركز ميد أسيستانس: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي وعلاج الثعلبة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان مثل: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر.

الفريق الطبي

يضم مركز ميد أسيستانس نخبة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات، ومن أهمهم، الدكتور عاطف غديرة: استشاري الجراحة التجميلية، الدكتورة نرجس حمري: استشاري الجراحة التجميلية، الدكتور حسن بن جمعة: استشاري جراحة التجميل والدكتورة ثريا الجوادي: استشاري طب وتجميل الأسنان.

الموقع

مساكن الرحاب، دي (201)، لي بيرج دو لاك، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج