ابتسامة هوليود في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

تتميز مصر بنخبة من أفضل أطباء الأسنان على مستوى العالم. ومما لا شك فيه أننا جميعا نرغب في ابتسامة مشرقة جميلة تزيد من ثقتنا بأنفسنا وتمنحنا إطلالة بهية مثل نجوم الفن والجمال. إليك أهم التفاصيل عن عدسات الاسنان في مصر، تعال معنا لنجيب على السؤال المنتشر حالياً في أوساط الراغبين في عمليات تجميل الأسنان، ابتسامة هوليود في مصر بكم سعرها؟

 

أفضل أماكن تجميل الأسنان في مصر

تنتشر عيادات علاج الأسنان عامة في مصر، لكن بعض العيادات تبني دعايتها على تخصصها في عمليات تجميل الأسنان وتقدم لك ابتسامة هوليود بأفضل وأحدث التقنيات وأرخص الأسعار. وتترك هذه العيادات في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا مثل المنصورة ودمياط. ومن أهم العيادات التي تقدم خدمات تجميل الاسنان في القاهرة مثلاً:

عيادة change me clinic
Change me clinic
ابتسامة هوليوود
التقييم 5 / 5 (6)
مركز Shiny White للأسنان
مركز شايني وايت لزراعة وتجميل الأسنان – Shiny White for Implant and Cosmetic Dentistry Centers
ابتسامة هوليوود
التقييم 5 / 5 (5)
مراكز بريدج للأسنان
مراكز بريدج للأسنان
ابتسامة هوليوود
التقييم 5 / 5 (4)
عيادة انانيان للاسنان
عيادة آنانيان للأسنان
ابتسامة هوليوود
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أحدث تقنيات ابتسامة هوليود في مصر 2020

اهتم أطباء الأسنان في مصر ومراكز تجميل الأسنان بإجراءات ابتسامة هوليود المتعددة، واستخدام أحدث التقنيات وأفضلها بدءً من الفينير واللومنيير وعدسات الأسنان وغيرها من التقنيات المتطورة المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

 

تكلفة تجميل الأسنان في مصر وسعر عدسات الأسنان في مصر 2020

تنخفض تكلفة تجميل الأسنان في مصر مقارنة بباقي الدول العربية، حيث تتراوح تكلفة السن الواحد بين 500 دولار أمريكي و 2,000 دولار أمريكي. لكن أغلب عيادات الأسنان ستقدم لك خصمًا كبيرًا إذا قررت تركيب عدسات كاملة لأسنانك كلها. وقد تتراوح التكلفة بين 5,000 إلى 10,000 دولار أمريكي لتغطية أسنانك كلها. في أغلب الأحيان تقدم عيادات الأسنان مجموعة خدمات متكاملة في حزمة واحدة، وقد تتضمن مثلا تنظيف الأسنان أو حشو بعض الأسنان التالفة أو تقويم الأسنان. وهذه الخدمات المجمعة تقدم لك توفيرًا كبيرًا في سعر عدسات الأسنان في مصر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في مصر

 أهم مميزات عملية تجميل الأسنان في مصر هو التوفير المالي الكبير نظراً لإنخفاض أسعار عدسات الأسنان في مصر عن أسعارها في الدول العربية. الميزة الأخرى هي أنك ستقضي عطلة ممتعة وتعود بإبتسامة مشرقة تزيد من ثقتك بنفسك وتمنحك إطلالة مميزة. المشكلة الرئيسية في تجميل الأسنان في مصر هو عدم قدرتك على المتابعة والمداومة مع طبيبك لفترة طويلة بسبب ظروف السفر.

تركيب ابتسامة هوليود في مصر

عيوب ابتسامة هوليود

أي إجراء طبي له ما له وعليه ما عليه، وكما أن له عددًا من المميزات فإن له أيضًا مجموعة من العيوب، أبرزها:

  • حساسية الأسنان والتي تأتي دائمًا كواقع مطلق مع عدسات الأسنان من أي نوع نتيجة إزالة جزء من سطح الأسنان لتركيب العدسات
  • العدسات دائمة ولا يمكن التخلص منها إذا قررت في أحد الأيام أنك لم تعد تريدها وفي حالة انكسار أو تلف أحدها يجب عليك تغييره
  • احتمالية الإصابة بعدوى أو حدوث نزيف في اللثة أثناء العملية
  • في حالة تركيب أي عدسة بالخطأ ستسبب مشكلة وتشوهًا في الأسنان بشكل واضح خاصةً لو كانت في الأسنان الأمامية

أماكن الإقامة في مصر

يمكنك الإقامة في الفنادق الفاخرة مثل فنادق فورسيزون وفيرمونت وفنادق ماريوت وإيبروتيل وغيرها من الفنادق الفاخرة. وتبلغ أسعار الليلة في هذه الفنادق حوالي 250 دولار أمريكي في المتوسط وقد تزيد عن هذا لفنادق السبع نجوم. أما الفنادق البسيطة والمتوسطة المستوى فتبدأ أسعار الليلة فيها من 6 دولار أمريكي وتصل حتى 100 دولار في بعض الفنادق التي تقدم خدمات معقولة. وهناك كذلك الشقق الفندقية التي يمكن استئجارها لفترة شهر أو أكثر وتصل تكلفتها في الشهر إلى حوالي 500 إلى 1000 دولار أمريكي.

 

وسائل المواصلات في مصر

تتمتع مصر بشبكة واسعة من الطرق تسهل الإنتقالات فيها، لكن حذار من ساعات الذروة ومناطق الاختناق المروري التي قد تجعلك تقضي يومك كاملاً في الطرقات. إذا قررت استئجار سيارة وقيادتها بنفسك في شوارع مصر المحروسة، فيمكنك استصدار ترخيص قيادة مؤقت من بلدك أو بمجرد وصولك.

 

رحلتك السياحية لعمل ابتسامة هوليود في مصر

يمكنك زيارة الأهرام، وحديقة الحيوان الشهيرة في القاهرة، أو الاستمتاع بالتسوق في كايروفيستيفال في التجمع الخامس أو في مول العرب في أكتوبر. ويمكنك الاستمتاع بالتزلج على الجليد في مول مصر. ويمكنك زيارة برج القاهرة ومشاهدة إطلالته الرائعة على القاهرة أو زيارة قلعة محمد علي والتمتع بآثار العثمانيين التاريخية. أو الاستمتاع بالمعمار الإسلامي العظيم في شارع المعز، ومشاهدة القاهرة الفاطمية بمساجدها ومآذنها، ولا تنس بعض الهدايا التذكارية من خان الخليلي قبل عودتك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

علاج البهاق في مصر

عملية بالون المعدة في مصر

عمليات التجميل في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر