افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

انتشرت عيادات تجميل الأسنان في السنوات الأخيرة، حتى أن معظم عيادات الأسنان قد أدخلت قسماً خاصا للتجميل، وذلك لأن الإقبال على تجميل الأسنان أصبح لا يقل أهمية عن علاجها.

واليوم سوف نتحدث عن عيادات تجميل الأسنان في واحدة من أهم الدول العربية وأشهرها في مجال تجميل الأسنان ألا وهي مصر.

فكيف يمكن اختيار افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر؟ وما هي أهم الإجراءات التجميلية التي تقدمها عيادات تجميل الأسنان في مصر؟ مع ذكر أمثلة لأشهر عيادات تجميل الأسنان في مصر.

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

كيف يمكن اختيار افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حين تفكر في اختيار عيادة أو مركز طبي لتجميل الأسنان، أو لأي غرض طبي آخر، يجب أن تنتبه أنك تضع صحتك أمانة بين يدي العاملين بهذه العيادة أو المركز، لذلك يجب توخي الحذر والتدقيق في اختيار هذه العيادة.

وربما تشعر بالحيرة بين الاختيارات المتعددة للعيادات، ولا تعلم على أي أساس يجب أن تختار افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر، ولكن توجد بعض العوامل التي إذا اتبعتها يمكنك أن تفاضل بين هذه العيادات وانتقاء الأفضل بالنسبة لك ولمتطلباتك.

وفيما يلي بعض العوامل التي  يمكن من خلالها تحديد افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر.

سمعة العيادة وشهرتها

لا يجب أن تعتمد اعتماداً مطلقاً على الإعلانات التي تبثها عيادة تجميل الأسنان لنفسها على شبكة الانترنت أو بالتليفزيون أو غيرها من وسائل الإعلام، فذلك لا يعكس سمعتها، ولكن يمكن أن تتأكد إذا ما كانت عيادة بعينها من أفضل عيادات تجميل الاسنان في مصر عن طريق سؤال بعض العملاء الذين قد حصلوا بالفعل على خدمات تجميلية لأسنانهم في هذه العيادة، لمعرفة تقييمهم لها.

ويمكنك أيضاً الاطلاع على تقييمات العيادة من العملاء على جوجل أو على صفحات التواصل الاجتماعي، ومشاهدة صور قبل وبعد، والابتعاد قدر الإمكان عن العيادات ذات السمعة غير الجيدة أو التي يشتكي منها العملاء.

تجميل الاسنان في مصر
الأطباء الذين يعملون بها

لا يمكن أن ننكر أهمية ذلك العامل، فالطبيب هو من سيقوم بعلاجك، فإن لم يكن الطبيب من أصحاب الخبرات والمهارة، فهو غير جدير بثقتك. ولكن ربما تجد نفس الطبيب يعمل في أكثر من عيادة طبية، الأمر الذي يجعلك تركز الاهتمام على العوامل الأخرى للمفاضلة بين العيادات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

شهادات الجودة والشهادات الصحية

يجب أن تكون عيادة الأسنان حاصلة على تراخيص قانونية مستخرجة من الجهات المعنية في مصر، كذلك يجب أن تكون حاصلة على شهادة الجودة للتأكد من جودة الخدمة الطبية التي تقدمها، ومن النظافة والنظام داخل العيادة. كذلك يجب أن تكون عيادة الأسنان حاصلة على شهادات صحية من وزارة الصحة خاصة بكل العاملين بها بدءً من الأطباء مروراً بالتمريض وحتى موظفي الاستقبال.

عيادات تجميل الاسنان في مصر
الأسعار والعروض المخفضة

تعد أسعار الإجراءات التجميلية في مجال الأسنان هي الأعلى في كل أنحاء العالم، ويرجع ذلك إلى الكثير من الأسباب أهمها ارتفاع أسعار الأجهزة المستخدمة في هذه الإجراءات، وضرورة التعقيم المستمر للأدوات، وارتفاع أجور أطباء الأسنان وغيرها.

ومع ذلك نجد أن بعض عيادات تجميل الاسنان في مصر تقدم عروضاً وتخفيضات على بعض الإجراءات التجميلية، وفي حين كنت متأكداً من جودة هذه العيادة، يمكنك اغتنام هذه الفرص.

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادة 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل مركز أو عيادة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادة في مصر

 

الإجراءات التي تقدمها افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

 

أشهر عيادات تجميل الاسنان في مصر

وايتي دينتال Whity Dental Clinic

تقع عيادة وايتي دينتال في قلب العاصمة القاهرة، وتضم فريق عمل من أفضل أطباء الأسنان في الوطن العربي. تقدم العيادة خدماتها الطبية والتجميلية للأسنان في جو من الأناقة والرفاهية، وقد حصلت على تقييم 4.8 من عملائها على جوجل.

ومن أشهر الخدمات التي تقدمها العيادة: زراعة الأسنان، ابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان

Whity Dental Clinic

مراكز القناوي لزراعة وتجميل الاسنان

وهي مجموعة من المراكز المتخصصة في مجال علاج الأسنان وتجميلها منتشرة في عدد من المدن المصرية مثل المنصورة وبورسعيد والقاهرة، والعيادة تحت إشراف الدكتور محمد القناوي، أستاذ زراعة الأسنان وجراحة الفكين، ورئيس جامعة المنصورة.

وتتميز العيادة بجودة الخدمات الطبية التي تقدمها، كذلك تقدم بعض العروض والخصومات على تقويم الأسنان بصفة مستمرة، وقد حصلت على تقييم 5 على جوجل من عملائها.

مراكز القناوي لزراعة وتجميل الاسنان

مركز دكتور محمد مكين لتجميل وزراعة الاسنان

يقع المركز في القاهرة، ويقدم العديد من الخدمات الطبية مثل العدسات اللاصقة لتجميل الأسنان (الفينير)، وتقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، والأطقم المتحركة وغيرها.

ويتميز المركز بوجود أحدث أجهزة التعقيم بالليزر، الأمر الذي يجعلك أكثر اطمئناناً على صحتك عند التعامل مع المركز، وقد حصل على تقييم 4.4 على جوجل.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة الدكتور مينا عاذر

تقدم العيادة عدداً من الخدمات الطبية المتعلقة بالأسنان وتجميلها مثل زراعة الأسنان، وجراحة الفك السفلي، وغيرها من الإجراءات الجراحية وغير الجراحية، وتتم هذه الإجراءات تحت إشراف الطبيب مينا عاذر.

أنوفادينتال كلينيك

عيادة متخصصة في جراحة الفم والأسنان، وتقدم خدمات تجميلية للأسنان بالإضافة إلى عمل تقويمات الأسنان بأحدث الطرق والتقنيات المستخدمة.

أقرأ أيضاً :

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

ابتسامة هوليود في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2017

أشهر أطباء التجميل في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر