أفضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة

أفضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة
أفضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 25 يوليو 2022 · تحديث: 25 يوليو 2022

أفضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة

أفضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة

حقق مجال طب الأسنان في مدينة جدة السعودية تقدماً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، وتأتي مستشفى أندلسية على رأس أفضل الهيئات الصحية بالمدينة الساحلية، حيث تضم قائمةً تتضمن مجموعةً من أفضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة، الذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم مختلف الخدمات الطبية.

إن كنت من الباحثين عن أفضل طبيب أسنان في عيادات أندلسية، فسوف نقدم لك في هذا الملف عدداً من الترشيحات المميزة، بالإضافة إلى عدد من المعلومات حول اختيار أفضل طبيب، والكثير من النصائح التي قد تهمك. 

تنويه بخصوص أفضل أطباء مركز أندلسية لطب الأسنان:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء الأسنان في عيادات أندلسية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

أفضل أطباء مركز أندلسية لطب الأسنان

ترشيحات لأفضل أطباء الأسنان في عيادات أندلسية:

الدكتور كريم متولي | Dr. Kareem Metwally:

أخصائي علاج جذور الأسنان، حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة الإسكندرية عام 2006م، حصل كذلك على ماجستير علاج جذور الأسنان من جامعة الإسكندرية عام 2013م، خبرة 13 عاماً في طب الأسنان العام، انضم إلى الفريق الطبي بمراكز أندلسية لطب الأسنان كأخصائي علاج جذور الأسنان عام 2014م.

الدكتور كريم متولي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة منة الله محمد | Dr. Memnatullah Mohamed:

أخصائية طب الفم والأسنان، حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة عين شمس عام 2007م، حصلت أيضاً على ماجستير تجميل الأسنان من جامعة عين شمس عام 2015م، خبرة 8 سنوات في طب الأسنان العام.

الدكتورة منة الله محمد

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة الشيماء زينهم | Dr. Al-Shimaa Zainhom:

أخصائية طب الفم والأسنان، حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة القاهرة عام 2001م، حصلت كذلك على ماجستير تركيبات الأسنان من جامعة القاهرة عام 2009م، خبرة 15 سنة في طب الأسنان العام.

الدكتورة الشيماء زينهم

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور عبد الرحمن ناظم | Dr. Abdulrahman Nazem:

أخصائي جراحة الفم والأسنان، حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة عين شمس عام 2005م، حصل أيضاً على دبلوم في علاج جذور الأسنان من جامعة عين شمس عام 2009م، خبرة 10 سنوات في طب الأسنان العام، وخبرة 3 سنوات في زراعة الأسنان.

الدكتور عبد الرحمن ناظم

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور حسام يسري | Dr. Hossam Yousry:

أخصائي علاج جذور الأسنان، حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة عين شمس عام 2005م، حصل أيضاً على ماجستير في تقويم الأسنان وتجميل الأسنان من جامعة القاهرة عام 2012م، خبرة 5 سنوات في طب الأسنان العام، وخبرة 11 سنة في علاج جذور الأسنان.

عناوين الفروع: 

  1. شارع التحلية - الأندلس - مول لو شاتو - جدة 23322 - المملكة العربية السعودية.
  2. المكرونة - مشرفة - 23335 جدة - المملكة العربية السعودية.

الدكتور حسام يسري

احصل على السعر من هذا الطبيب

إقرأ أيضاً

افضل دكتور جذور أسنان في جدة

 تقنية تبييض اسنان فلاش

افضل دكتور تقويم اسنان في جدة

هوليود سمايل في جدة

كل ما يخص شكل الاسنان الطبيعية لابتسامة ساحرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...