مركز تيوليب

مركز تيوليب

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى لاروز الدولي، منطقة الرملة بالقرب من جامع بلتو "مسجد الامام الشافعي" وسوق كريم, مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز تيوليب
مركز تيوليب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز تيوليب الطبي من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل والجلدية في مدينة مصراتة بليبيا، حيث يحرص المركز على تقديم كافة إجراءات التجميل والعناية بالبشرة باستخدام أفضل الأجهزة والتقنيات المعتمدة، لضمان جودة النتائج التي يحصل عليها عملاء المركز، بالإضافة إلى ذلك يقدم المركز خدماته بتكلفة تعد قليلة مقارنةً بالتكلفة في المراكز الطبية المحيطة، ولا تقتصر الخدمات في مركز تيوليب الطبي على مجال التجميل فقط، فهو يقدم تخصصات الجلدية والتجميل، والجراحة عامة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز تيوليب الطبي الجلدية، التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة والشعر.

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من خدمات العناية ومنها علاج تساقط الشعر، التقشير الكيميائي للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي البشرة، التجميل بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، شد الوجه بالخيوط التجميلية، فيلر الوجه، تقنية الهايفو، علاج الأكزيما، إزالة تصبغات الجلد بالليزر، جلسات تفتيح البشرة، جلسات نضارة وتنظيف البشرة، القناع الضوئي، إزالة الرؤوس السوداء، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، إزالة الأكياس الدهنية بالليزر، ديرما بن للوجه، علاج المسامات الواسعة، إزالة الندبات بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، الليزر الكربوني، الهيدرافيشل للوجه، تقشير اليدين، بالإضافة إلى تقشير الوجه بالليزر.

بجانب ما سبق يجري المركز عمليات التجميل الجراحي وتشمل عمل الغمازات، شفط الدهون، شفط دهون البطن، شفط دهون الظهر، نحت الخصر، ونحت الجسم وتنسيق القوام، ورسم وإبراز العضلات بواسطة جهاز الفيزر للرجال، عمليات تجميل الثدي وتضم عمليات تكبير وتصغير الثدي، بالإضافة إلى عمليات شد ونحت الصدر للرجال.

الفريق الطبي

يستعين مركز تيوليب الطبي بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. زينب بلابلة دكتورة الجلدية والتجميل، د. بشرى الشيخي أخصائية الجلدية والتجميل، د. إيمان شاحوت دكتور أمراض جلدية وتناسلية، د. مريم نجم الدين دكتورة الجلدية والتجميل والليزر، د. أمل سليم أخصائي تجميل وليزر، د. علي مفتاح شاحوت جراح تجميل.

الموقع

يقع مركز تيوليب الطبي في أحد أرقى مناطق مدينة مصراتة الليبية، حيث يقع في مستشفى لاروز الدولي، منطقة الرملة بالقرب من جامع بلتو "مسجد الامام الشافعي" وسوق كريم، مصراتة، ليبيا ويتيح المركز خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج