مستشفى النخبة

مستشفى النخبة

لا توجد تقييمات
التقييم
الدائري الرابع، بالقرب من كلية طب الأسنان، مصراته , مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى النخبة
مستشفى النخبة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى النخبة مصراته من أبرز المستشفيات في ليبيا، ويقدم العديد من الخدمات في مختلف التخصصات الطبية، حيث يتميز المستشفى بوجود فريق طبي عالي المستوى من أكفأ الأطباء الاختصاصيين والاستشاريين في التخصصات المختلفة ومنها قسم الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى تجهيز قسم الجلدية والتجميل بالمستشفى بأحدث الأجهزة الطبية؛ لتشخيص وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة، وإجراء عمليات التجميل باستخدام أحدث التقنيات.

يتشارك قسم التجميل في المستشفى مع معظم الأقسام الأخرى مثل قسم الأشعة وغرف عمليات التجميل وقسم العناية المركزة؛ ليتلقى المريض الخدمة الفورية كاملة، ويضم فريق العاملين بالمستشفى نخبة من المتميزين في التخدير والتمريض وفريق الإدارة والمساعدين؛ لتقديم الخدمات للمرضى على أكمل وجه مع المتابعة المستمرة طوال فترة العلاج مباشرة أو عن بُعد.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى النخبة مصراته علاج الأمراض الجلدية، طب الأسنان، طب العيون، الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى جراحة الحروق والتجميل وغيرها الكثير.

تقدم المستشفى باقة واسعة ومتنوعة من خدمات الأسنان ومنها عملية زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، زراعة عظام الفك، تلبيسات الأسنان، أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات، إزالة تصبغات الأسنان واللثة، الحشوات التجميلية، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، التهابات اللثة، الزيركون، هوليود سمايل، علاج عصب الأسنان، جراحات الضروس، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال وعمليات الفك وتقويمات الأسنان بأنواعها.

تتيح المستشفى علاجات تصبغات الجلد بالليزر، إزالة آثار الندبات بالليزر، علاج وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، جلسات تنظيف البشرة، جلسات نضارة وترطيب البشرة، جلسات إزالة الشعر بالليزر، تحديد الذقن بالليزر، التجميل بالليزر، علاج الاكزيما الجلدية، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية، حقن الفيلر لنفخ الشفايف، وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، علاج الطفح الجلدي والبهاق وعلاج الحروق وإزالة آثارها بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين مستشفى النخبة مصراتة بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. معاذ الحداد طبيب الأسنان، د. لؤي القبي طبيب الأسنان، د. محمد أبو سليلة طبيب العيون، د. محمد باتيل استشاري الأنف والأذن والحنجرة، د. مالك سويسي طبيب جراحة الحروق والتجميل.

الموقع

تقع مستشفى النخبة في أحد أرقى مناطق مدينة مصراتة الليبية، حيث تقع في الدائري الرابع، بالقرب من كلية طب الأسنان، مصراتة، ليبيا وتتيح خدمة الحجز المسبق من خلال الهاتف.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج