شد الوجه في قطر

يعد الحصول على الشباب الدائم حلماً يراود البشر منذ قديم الأزل حتى أنه كان محور أحداث عدد كبير من الأساطير القديمة وقصص التراث الشعبي، كما أن ذلك الأمر قد شغل حيزاً كبيراً من تاريخ عمليات التجميل وأجريت العديد من الدراسات على مدار عقود طويلة للكشف عن أسراره والتمكن من تحقيقه. في الوقت المعاصر وفي ظل الطفرة الهائلة التي يشهدها مجال طب التجميل لم يعد الحلم مستبعداً؛ حيث توصل العلم إلى العديد من طرق شد الوجه التي تحافظ على نضارة الوجه وتعمل على إخفاء علامات تقدم العمر وتحافظ على مظهر الشباب لفترات أطول.

تستحوذ عملية شد الوجه في قطر على اهتمام عدد كبير من النساء بالمقام الأول وكذلك عدد من الرجال؛ باعتبارها الوسيلة الأمثل للحفاظ على شباب الوجه ونضارة البشرة لأطول فترة ممكنة، خاصة أن درجة التطور التي بلغها مجال طب التجميل جعلت عملية شد الوجه من الإجراءات التجميلية البسيطة والآمنة ومضمونة النتائج بدرجة كبيرة.

شد الوجه في قطر

 

مقدمة حول قطر وعملية شد الوجه بها

تقع دولة قطر في شرق شبه الجزيرة العربية على مساحة 11,521 كم2 مما يجعلها إحدى أصغر الدول العربية من حيث المساحة، كما أنها تعد واحدة من أكثر دول الوطن العربي والشرق الأوسط تقدماً في مختلف القطاعات. تعد قطر واحدة من أكبر البلدان المنتجة والمصدرة للنفط والغاز الطبيعي، تتخذ قطر من مدينة الدوحة عاصمة لها والريال القطري عملة رسمية واللغة العربية هي لغتها الأم.

بلغت عملية شد الوجه في قطر درجة عالية من التطور ولم تعد تتم من خلال التدخل الجراحي المباشر كما كان الأمر بالسابق، إنما صار يتم الاعتماد في إجرائها بصورة أكبر على مجموعة وسائل شد الوجه بدون جراحة الأكثر أمناً وتطوراً والتي أثبتت التجارب العملية قدرتها الفائقة على تحقيق نتائج جيدة.  

من بين وسائل شد الوجه المستخدمة في المراكز والعيادات القطرية ما يلي:

عملية شد الوجه

 

أين يتم إجراء عمليات شد الوجه بقطر؟

تعد عمليات تجميل الوجه بصفة عامة وعملية شد الوجه على وجه الخصوص من أكثر عمليات التجميل رواجاً وطلباً في دولة قطر، بناء على ذلك فإنها متوفرة من خلال عدد كبير من العيادات والمراكز المتخصصة في طب التجميل والتي تتركز النسبة الغالبة منها في العاصمة القطرية الدوحة؛ حيث أنها المدينة الأبرز والأكثر حيوية في البلاد.

تحرص النسبة الأكبر من تلك المراكز على مواكبة التطور العالمي من خلال توفير أحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة في الإجراءات التجميلية بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين بمختلف فروع طب التجميل.

من أبرز المراكز والعيادات التي تجري عمليات شد الوجه في قطر ما يلي:

  • مركز جراحة التجميل: يقدم المركز مجموعة كبيرة ومتنوعة من علاجات البشرة ويجري العديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية. يولي المركز اهتماماً كبيراً بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في مجال طب التجميل، مثل جهاز الموجات فوق الصوتية (الترافورمر) لشد الوجه والرقبة بدون جراحة.

 

  • مجمع الدكتور حسن العبدالله الطبي: يتخصص المركز في مجال طب التجميل والجلدية والليزر ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات العلاجية، كما يتم من خلاله إجراء عدد كبير من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، يتم ذلك اعتماداً على أحدث الوسائل الطبية التكنولوجية لضمان تحقيق أفضل النتائج، كما يضم المركز نخبة من أمهر أطباء التجميل العرب بالإضافة إلى حرصه على الاستفادة من بعض الخبرات الأجنبية في ذات التخصص.

 

  • مستشفى العمادي: إحدى مؤسسات الرعاية الصحية الشاملة في قطر والتي تم تأسيسها في عام 2004 على يد الدكتور محمد العمادي، تضم المستشفى مجموعة كبيرة من العيادات متعددة التخصصات الطبية، بالإضافة إلى قسم خاص بطب التجميل يتسم بقدر كبير من التطور ومزود بأحدث الأجهزة والتقنيات ومؤهل لإجراء مختلف عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية.

 

  • عيادات Leaders Skin Group: تتخصص مجموعة العيادات في العناية بالبشرة وعلاج الأمراض الجلدية، تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلاجات الهادفة إلى استعادة نضارة البشرة والحفاظ على مظهر الشباب ويتم ذلك باستخدام أحدث الوسائل العلاجية والتقنيات الطبية المعروفة في هذا المجال.

 

  • عيادة الدكتور كمال حسين صالح الحسيني: إحدى العيادات الطبية المتخصصة في مجال طب التجميل، تشمل الخدمات المقدمة من خلالها إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات التجميلية وجراحات إنقاص الوزن، تمتاز العيادة بالتعاون مع طاقم طبي مميز في مقدمته الدكتور كمال الحسيني مؤسس العيادة والحائز على البورد الأمريكي لأطباء التجميل.

 

المراكز والعيادات التي تجري عمليات شد الوجه في قطر

 

متوسط تكلفة  شد الوجه في قطر

تشهد أسعار عمليات التجميل في قطر بصفة عامة ارتفاعاً ملحوظاً في تقدير الأسعار مقارنة بالعديد من الدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية، انعكس ذلك على أسعار عملية شد الوجه التي يمكن أن تبدأ تكلفتها من 600 دولار أمريكي تقريباً في حالة إجرائها بواسطة تقنيات الحقن التجميلي، بينما قد ترتفع إلى 5000 دولار أمريكي أو أكثر في حالة الاعتماد على إحدي التقنيات الأكثر تطوراً.

يذكر هنا أن الأسعار الواردة تقريبية فقط، كما أن التفاوت الملحوظ في تقديرها يرجع إلى تأثرها بالعديد من العوامل، في مقدمتها ما يلي:

  • نوع التقنية المستخدمة في شد الوجه
  • حالة المريض ومساحة المنطقة المراد إخضاعها للعلاج
  • مكانة طبيب التجميل المشرف على الحالة التي يتم تقديرها تبعاً لعدد سنوات خبرته والجهات المعتمدة من قبلها
  • مدى شهرة مركز التجميل المجراة به العملية ومستوى الخدمات التي يوفرها

 

متوسط تكلفة  شد الوجه في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب شد الوجه في دولة قطر

يمكن القول أن ارتفاع تكاليف عمليات شد الوجه في قطر هو أبرز العوامل السلبية التي تعيبها، بالإضافة إلى الارتفاع النسبي في قيمة تكاليف الإقامة والمعيشة. لكن على الجانب الآخر فإن العيادات والمراكز القطرية توفر العديد من المزايا التي لا يمكن التغافل عنها ومن أبرزها:

  • إجراء العملية بأيدي نخبة من أفضل الخبراء العرب والأجانب في مجال طب التجميل
  • الاعتماد في إجراء العملية على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المتطورة
  • تعدد أساليب شد الوجه مما يضع المرضى أمام عدد غير محدود من الخيارات
  • ضمان تلقي أعلى مستويات جودة الرعاية الصحية على أيدي مجموعة من الفرق الطبية المعاونة المدربة
  • توفر المؤسسات الطبية القطرية أعلى مستويات الراحة والرفاهية

 

مميزات وعيوب شد الوجه في دولة قطر

 

خيارات الإقامة في قطر

تنقسم الفنادق وأماكن الإقامة من حيث المستوى إلى نوعين رئيسيين، يتمثل النوع الأول في الفنادق متوسطة المستوى من فئة ثلاث نجوم التي تقدم خدمات مقبولة بأسعار تبدأ من 30 دولار أمريكي تقريباً ولا تتجاوز 80 دولار أمريكي.

بينما يتمثل النوع الثاني في مجموعة الفنادق الفاخرة التي تناسب الراغب في الاستمتاع بأعلى مستويات الفخامة والرفاهية، تقدم تلك الفنادق خدمات متكاملة فائقة الجودة وتتراوح تكلفة الإقامة بها ما بين 100 إلى 400 دولار أمريكي قابلة للزيادة في بعض الحالات.

 

خدمات النقل والمواصلات

تمتلك دولة قطر شبكة طرق بالغة التطور بالإضافة إلى احتوائها على العديد من وسائل المواصلات التي يمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة، سواء داخل المدينة الواحدة أو في التنقل بين المدن وبعضها البعض.

من أبرز وسائل المواصلات في المدن القطرية

  • شبكة خطوط السكك الحديدية
  • حافلات النقل الجماعي
  • سيارات الأجرة
  • خدمات الليموزين

 

خدمات النقل والمواصلات

 

خدمات الرعاية الطبية

تنتشر المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة بكثافة في مختلف أرجاء المدن القطرية وتقدم خدماتها عالية الجودة على مدار الساعة للمواطنين والأجانب على السواء، كما نال مرفق الإسعاف نصيباً وافراً من تطور المنظومة الصحية القطرية وتم تخصيص رقم الهاتف (999) لاستدعاء النجدة في حالات الطوارئ.

 

مميزات أخرى للرحلة

تمتلك دولة قطر العديد من مقومات البلد السياحي متمثلة في طبيعتها الساحلية وما تتضمنه من مواقع تراثية، بالإضافة إلى عدد كبير من المشاريع السياحية والمنشآت الترفيهية التي أقيمت بها حديثاً.

من أبرز الأماكن التي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها خلال فترة الإقامة في قطر ما يلي:

  • كورنيش الدوحة
  • قرية كتارا الثقافية
  • متحف قطر الوطني
  • متحف الفن الإسلامي
  • جزيرة النخيل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

زراعة الذقن في الدوحة

عيادات تجميل في قطر

فيلر الشعر في قطر

عيادات تجميل في الدوحة

زراعة الحواجب في قطر

زراعة شعر الذقن في قطر

زراعة الأسنان في قطر

شفط الدهون في قطر

ابتسامة هوليود في قطر

تجميل الانف بدون جراحة في قطر

حقن البلازما للشعر في قطر

تكميم المعدة في قطر

تكلفة زراعة الشعر في قطر

بالون المعدة في قطر

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر