دكتور ثامر الشاهين

التقييم 0 / 5 (0)

أحد جراحي التجميل المعروفين خاصةً في دولة قطر التي يعمل بها ويدير المركز الطبي الخاص به هناك. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وشد الوجه، ورفع الجبهة، وتجميل الأذن، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، وشد الذراعين والفخذين، ونحت الجسم، وشد ترهلات الجسم بعد عمليات التخسيس، وشد الأجفان وغيرها. كما يقوم بإجراءات التجميل غير الجراحي مثل التقشير الكيميائي، والتقشير الكريستالي، واستخدام الليزر في تقشير البشرة وإعادة نضارتها (ليزر هوليود) وإزالة الشعر بالليزر، وشد الوجه والذقن والرقبة بدون جراحة باستخدام جهاز ألثيرابي، واستخدام الحقن التجميلية الشهيرة مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما وحقن الشحوم.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في الجامعة المستنصرية بالعراق.
حاصل على الزمالة من كلية الجراحين الملكية في أيرلندا.
حاصل على الزمالة المشتركة في جراحة التجميل من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا.

 

خبرات دكتور ثامر الشاهين

  • درس الدكتور ثامر صباح إسماعيل الشاهين في كلية الطب بالجامعة المستنصرية في العاصمة العراقية بغداد، وتخرج منها في 28 يونيو من عام 1990م.
  • بعد التخرج بدأ دكتور ثامر الشاهين مسيرة الدراسات الطبية العليا التخصصية، وكانت بدايته من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا حيث وقع اختياره على تخصص الجراحة وأنهى دراسته وحصل على درجة الزمالة وذلك في 29 يوليو من عام 1998م.
  • استمر دكتور ثامر الشاهين في دراساته الطبية العليا ولكن في تخصص جراحة التجميل، فانضم إلى قسم الجراحة التجميلية في الكلية الملكية للجراحين بأيرلندا ودرس به حتى حصل على درجة الزمالة المشتركة في جراحة التجميل في 9 يوليو من عام 2007م.
  • خلال فترة دراسته في أيرلندا عمل دكتور ثامر الشاهين في عدد من المستشفيات المرموقة هناك حتى انتقل بعد ذلك إلى قطر واستقر بها، حيث أنشأ المركز الطبي الخاص به “مركز الشاهين الطبي” وهو مركز طبي متخصص في التجميل بشقيه الجراحي وغير الجراحي، ويعمل معه فيه طاقم طبي متخصص من أطباء وممرضين منهم الدكتور خالد عبد العزيز حجي والدكتور أفيناش، كما يتضمن المركز قسماً خاصاً بعلاجات تجميل الأسنان تعمل فيه الدكتورة ملكة الكعبي.

 

التخصصات

تجميل الوجه

شد الجسم بعد التخسيس

عملية تجميل الأنف

العنوان

غير متاح

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل