شفط الدهون بالليزر في قطر

تميزت إمارة  قطر خلال السنوات الأخيرة بالتطور الطبي حيث احتلت مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل؛وذلك بعد ما رصدت التقارير والإحصائيات الصادرة عن الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS ارتفاعاً متزايداً في معدلات الطلب والإقبال على هذا النوع من العمليات،ويرجع ذلك إلى أسباب متعددة منها أن الشعب القطري يتمتع بقدر كبير من الرفاهية، بالإضافة إلى الطفرة التي شهدها القطاع الطبي في البلاد والذي جعل مراكز التجميل القطرية تقف على قدم المساواة مع كبرى مراكز التجميل في العواصم الأوروبية.

شفط الدهون بالليزر في قطر

تحظى عمليات خفض الوزن بشكل خاص باهتمام بالغ من القطريين، الأمر الذي ساهم في رواج عملية شفط الدهون بالليزر في قطر وتزايد معدلات إجرائها؛ خاصة أنها من العمليات المتطورة وتوفر درجة أكبر من الأمان وتنخفض معها احتمالات التعرض لأي من المضاعفات أو المخاطر المحتملة لعمليات شفط الدهون التقليدية.

 

مقدمة حول قطر وعمليات شفط الدهون بالليزر بها

تقع دولة قطر ضمن شبه الجزيرة العربية وتبلغ مساحتها نحو 11.521 كم2 وهي تصنف حالياً ضمن دول العالم الأقوى اقتصادياً، كما تعد واحدة من أكثر دول المنطقة العربية والشرق الأوسط تقدماً وتطوراً. نظام الحكم المتبع في البلاد هو إمارة وراثية دستورية وتتخذ من مدينة الدوحة عاصمة لها والريال القطري عملتها الرسمية.

عملية شفط الدهون بالليزر في قطر

يتم النظر إلى عملية شفط الدهون بالليزر في قطر على أنها البديل الآمن والأكثر تطوراً لعملية شفط الدهون الجراحية، خاصة أن التجربة العملية أثبتت قدرة هذا الإجراء على تحقيق نتائج مذهلة، بالإضافة إلى أنه يتسم بقدر كبير من البساطة ويستغرق التعافي من آثاره فترة زمنية أقل؛ حيث يعتمد هذا الإجراء في إحداث تأثيره على إذابة الدهون المتراكمة تحت الجلد من خلال تسليط أشعة الليزر عليها ومن ثم سحبها إلى خارج الجسم بواسطة أنبوب دقيق.

 

أين يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في دولة قطر

تنفرد العاصمة الدوحة بالصدارة باعتبارها الأكثر استحواذاً على المؤسسات الطبية الكبرى وتعتبر الوجهة الرئيسية لكل راغب في إجراء أي من عمليات التجميل في قطر، خاصة أن مراكز التجميل في الدوحة تمتاز بالتطور التقني وامتلاك أحدث الأجهزة والوسائل الطبية، بالإضافة إلى الاهتمام بتوفير كافة سبل الراحة وأعلى درجات الرفاهية للعملاء.

من أبرز المؤسسات الطبية التي تقوم بإجراء عملية شفط الدهون بالليزر في قطر الآتي:

  • عيادة الدكتور كمال حسين صالح
  • مجمع الدكتور حسن عبد الله الطبي
  • مركز جراحة التجميل
  • عيادة الدكتور يوسف باكير لجراحة التجميل والعلاج بالليزر
  • مستشفى العمادي

 

متوسط تكاليف عملية شفط الدهون بالليزر في قطر

يمكن بإجراء مقارنة بين أسعار عملية شفط الدهون حول العالم إدراك أن عمليات شفط الدهون بالليزر في مراكز التجميل القطرية ترتفع نسبياً عن العديد من الدول العربية والأوروبية أيضاً، حيث أن تكلفة هذا الإجراء التجميلي تبدأ من 6000 دولار أمريكي تقريباً وقد تصل إلى 10,000 دولار أمريكي أو أكثر في بعض الحالات.

نتج ذلك التفاوت الملحوظ في تقدير قيمة تكاليف عملية شفط الدهون بالليزر إلى تأثرها بالعديد من العوامل وفي مقدمتها الآتي:

  • مدى شهرة المركز الطبي المجراة به العملية ومستوى الرفاهية الذي يوفره
  • مكانة الطبيب المشرف على الإجراء الطبي وعدد سنوات خبرته والمؤهلات الحاصل عليها
  • حالة المريض نفسه ومستوى السمنة التي يعاني منها

تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في دولة قطر

تقتصر عيوب إجراء عملية شفط الدهون بالليزر داخل المؤسسات الطبية القطرية على ارتفاع الأسعار بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة في البلاد، لكن في مقابل ذلك تقدم هذه المؤسسات مجموعة كبيرة المزايا التي كانت سبباً رئيسياً في رواج مجال عمليات التجميل في قطر وتزايد معدلات الإقبال عليها وهي:

  • تخضع المؤسسات الطبية القطرية لنظام رقابي صارم يضمن تقديم خدمات تتوافق مع معايير الجودة التي أقرتها الجهات المعنية
  • إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أبرز جراحي التجميل العرب والأجانب المعتمدون من قبل كبرى المنظمات الطبية العالمية
  • تلقي أفضل رعاية صحية قبل وبعد إجراء عملية شفط الدهون على يد مجموعة من أفضل الفرق الطبية المعاونة
  • تهتم المؤسسات الطبية في قطر بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية المميزة

مميزات وعيوب إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في دولة قطر

 

أماكن الإقامة في قطر

تتوفر في مختلف المدن القطرية وخاصة العاصمة الدوحة مجموعة كبيرة من الفنادق المتنوعة، منها فنادق متوسطة المستوى تتراوح أسعار الإقامة بها ما بين 35 إلى 70 دولار أمريكي تقريباً، على الجانب الآخر تتوفر مجموعة كبيرة من الفنادق الكبرى التي توفر للنزلاء إقامة متكاملة بالغة الرفاهية وتبدأ أسعار الإقامة بها من 100 دولار أمريكي تقريباً و قابلة للتزايد دون حد أقصى.

الاقامة في قطر

 

خيارات النقل والمواصلات

تتسم خيارات وسائل النقل العامة والخاصة في دولة قطر بالتعدد والتنوع وتشمل الآتي:

  • سيارات الأجرة
  • الحافلات العامة
  • قطارات السكك الحديدية
  • خدمات الليموزين المتوفرة من خلال الفنادق والمكاتب الخاصة

النقل والمواصلات في قطر

 

خدمات الرعاية الصحية  

أولت الإدارة القطرية اهتماماً كبيراً بالقطاع الطبي مما ساهم في تطور المؤسسات العلاجية ومضاعفة أعدادها وبالتالي انتشارها على نطاق أوسع في مختلف المدن، تلك المؤسسات تمتاز بالتطور التقني وتقديم خدمات طبية فائقة الجودة على مدار الساعة للمواطنين والأجانب، كما أن الجهات المعنية قد خصصت رقم الهاتف (999) للاستغاثة بالنجدة في حالات الطوارئ.

 

خدمات الترجمة الفورية

تتوفر في قطر مجموعة كبيرة من المكاتب الخاصة التي تقدم خدمات الترجمة الفورية كما يمكن طلب نفس الخدمة من خلال الفنادق، لكن يعيب تلك الخدمة المغالاة في تقدير أتعاب المترجم المرافق، لكن الخبر الجيد هنا الزائر قد لا يضطر  إلى هذه الخدمة إلا في أضيق الحدود؛ حيث أن اللغة العربية هي الأوسع انتشاراً والأكثر تحدثاً في البلاد، كما يمكن الاعتماد على الإنجليزية البسيطة خلال المعاملات اليومية مع العمالة الآسيوية التي يتم الاعتماد عليها بنسبة كبيرة في مختلف القطاعات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات أخرى للرحلة

تضم قطر مجموعة كبيرة من المعالم والمزارات السياحية المتنوعة التي تناسب مختلف الميول وتضمن أن تكون فترة الإقامة في البلاد مميزة وممتعة، ومن أبرزها الآتي:

  • سوق فالكون
  • متحف الفن الإسلامي
  • كورنيش الدوحة
  • جزيرة اللؤلؤة
  • قلعة الزبارة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

زراعة الشعر في قطر

زراعة الشعر في الدوحة

بالون المعدة في قطر

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر