د. أحمد السهلي

د. أحمد السهلي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة بيان لطب الأسنان، مول البيرق، الطابق الثاني، قطعة (2)، شارع (250)، حي العقيلة, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد السهلي
د. أحمد السهلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد السهلي هو استشاري جراحة الأسنان، وأحد أمهر الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان بدولة الكويت، حيث يمتلك الدكتور أحمد السهلي خبرةً تتجاوز الـ (17) عاماً في هذا المجال، بالإضافة إلى شهاداته الأكاديمية المتعددة، والتي أتاحت له إجراء أصعب الحالات بمنتهى المهارة، حيث حصل على شهادة التعليم المتقدم في طب الأسنان العام من جامعة كولومبيا، ثم ماجستير في علوم الفم من الجامعة نفسها، وبعدها حصل على الدكتوراه في جراحة الأسنان من جامعة فرجينيا، وزمالة أكاديمية طب الأسنان العام كما حصل على عضوية الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان.

يحرص الدكتور أحمد السهلي على استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة، إلى جانب المتابعة المستمرة مع المرضى، من أجل ضمان حصولهم على أفضل خدمةٍ علاجية ممكنة، ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المذهلة، والعروض الموسمية الرائعة.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد السهلي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: حشوات الأسنان التجميلية، علاج الفراغات بين الأسنان، ترميم الأسنان المكسورة، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر وتوريد اللثة بالليزر.

عيادتنا

يعمل الدكتور أحمد السهلي في عيادة بيان لطب الأسنان مع نخبةٍ من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان، الحاصلين على العديد من الشهادات الجامعية من كبرى الجامعات، والذين يُقدمون أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستويات الخبرة والجودة، مع الحرص على الحصول على تقييمات المرضى باستمرار، من أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُتكاملة.

كما تضم عيادة بيان لطب الأسنان مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

الموقع

عيادة بيان لطب الأسنان، مول البيرق، الطابق الثاني، قطعة (2)، شارع (250)، حي العقيلة، الكويت العاصمة، الكويت، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الكويت من المدن المميزة والتي تتمتع بأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج