شفط الدهون بالليزر في عمان

يُعد تراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم أو ما يسمى بالسمنة الموضعية من أكثر المشاكل إزعاجًا للكثير من الأشخاص حول العالم وخاصة النساء، ولم يقف طب التجميل مكتوف الأيدي أمام هذه المشكلة، بل ابتكر وطور العديد من الحلول منها الجراحية مثل عملية شفط الدهون جراحيًا، ومنها غير الجراحي وهو شفط الدهون بالليزر.

يتم شفط الدهون عن طريق إجراء عملية جراحية، غالبًا ما تكون تحت تأثير البنج الكلي، ويقوم جراح التجميل بعمل تخطيط للمنطقة المراد شفط الدهون منها، ثم يُدخل إبرة طويلة متصلة بجهاز شفط، فتبدأ بشفط الدهون المتراكمة.

أما بالنسبة لتكاليف عملية شفط الدهون في عمان فتختلف حسب مساحة المنطقة المراد شفط الدهون منها، فعلى سبيل المثال تتكلف عملية شفط دهون البطن حوالي 1,500 دولار أمريكي، وفي حالة أراد الشخص إجراء شفط الدهون في أكثر من منطقة في جسمه تزداد التكاليف. اقرأ أيضًا: شفط الدهون في الأردن.

يجب الأخذ في الاعتبار أن هذه التكاليف تشمل أجر الطبيب والتخدير والمستشفى فقط، وربما تشمل الأدوية التي يجب تناولها بعد الجراحة وربما لا، لذلك ننصح بالمقارنة بين عدد من العروض المتاحة لتقرير الأنسب بالنسبة لك.

شفط الدهون بالليزر في عمان

 

عيادات شفط الدهون في عمان

  • مركز عمان لجراحة التجميل: يعمل بالمركز أطباء من ذوي الخبرة والمهارة تحت إشراف طبيب حامل لشهادة البورد الأردني في الجراحة العامة وزمالة الجمعية الأمريكية لأطباء جراحة التجميل.
  • مركز النور والمركز الأردني للتجميل: وكلاهما يتعاملان مع أكبر المستشفيات والعيادات في عمان، ويقدمان العروض المميزة للعديد من عمليات التجميل في الأردن، مما يسهل عليك اختيار العرض الذي يناسبك.

 

شفط الدهون بالليزر

دخلت تقنيات الليزر في العديد من الإجراءات التجميلية في الآونة الأخيرة، وأصبحت البديل المفضل لدى الكثيرين للعمليات الجراحية، ولما كانت عملية شفط الدهون من العمليات التي يمكن أن تسبب قلقًا للبعض، ابتكر أطباء التجميل تقنية شفط الدهون بالليزر.

شفط الدهون بالليزر هو إجراء غير جراحي يُجرى تحت تأثير المخدر الموضعي، يتم فيه استخدام أشعة الليزر لإذابة وتفتيت الدهون فتصبح في حالة سائلة، فيسهل شفطها. وتتميز هذه التقنية، فضلا عن كونها غير جراحية، بأنها لا تترك ترهلات بالجلد بعد الإجراء، إذ أن أشعة الليزر تحفز طبقات الجلد على إنتاج الكولاجين الطبيعي، وهي المادة المسؤولة عن شد الجلد، وبالتالي تقل الترهلات والتجاعيد بالجلد.

شفط الدهون في عمان

 

تكلفة شفط الدهون بالليزر في عمان

بالرغم من أنه من المنطقي أن الإجراءات الجراحية تكون أكثر تكلفة من الإجراءات غير الجراحية، إلا أن الواقع غير ذلك. إذ أن غالبًا ما تكون تكلفة الإجراءات التي تتم باستخدام الليزر أعلى من تكلفة بدائلها الجراحية.

ففي حين أن سعر شفط الدهون بالطريقة الجراحية يتراوح ما بين 1,000 إلى 1,500 دولار أمريكي، فإن تكاليف شفط الدهون بالليزر في عمان تتراوح من 2,000 وحتى 5,000 دولار أمريكي، ويمكن أن تزيد عن ذلك، في حالة زيادة كمية الدهون المراد شفطها، أو زيادة مساحة الجلد المراد شفط الدهون منها. وتُعزى هذه الأسعار المرتفعة إلى أن أجهزة الليزر غالية الثمن جدًا، وأن أجر الأطباء الذين يتعاملون مع هذه التقنيات يكون مرتفعًا.

شفط الدهون بالليزر في عمان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مراكز شفط الدهون بالليزر في عمان


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرة يمكنك إجراؤها في الأردن

تجميل الانف بالليزر في الاردن

تجميل الاسنان في الاردن

تجميل الاذن في الاردن

بالون المعدة في الاردن