مركز د. حيمران

مركز د. حيمران

لا توجد تقييمات
التقييم
(4) شارع نفراجي بلقاسم، دائرة مفتاح، بزار بو شعيب, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. حيمران
مركز د. حيمران
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز الدكتور حيمران للطب التجميلي هو أحد المراكز الطبية والتجميلية المتخصصة في تقديم مُختلف خدمات التجميل غير الجراحي، والتجميل بالليزر في دولة الجزائر، حيث يقدم المركز الكثير من الخدمات التي تجعل منه مركزاً تجميلياً شاملاً لغالبية الإجراءات التجميلية.

تأتي شهرة مركز الدكتور حيمران نتيجةً لـنتائج عملياته الرائعة التي يشهد بها كافة المرضى والزوار، بفضل ما يتمتع به الطاقم الطبي بالمركز من مهارةٍ وخبرة في إجراء مختلف العمليات التجميلية، بالإضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.

يقدم مركز الدكتور حيمران خدماته في أجواءٍ من الراحة والرفاهية، بفضل تصميمه الأنيق والمريح، مما يجتذب آلاف المرضى سنوياً، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المذهلة، والعروض الموسمية الرائعة، بالإضافة إلى خدمات المتابعة اللاحقة مع المرضى لضمان حصولهم على أفضل خدماتٍ علاجية.

التخصصات

يقدم مركز الدكتور حيمران العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الرأس، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: علاج الهالات السوداء، علاج التجاعيد، علاج حب الشباب وآثاره، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، علاج البقع والتصبغات، علاج الندبات، علاج آثار الحروق والجروح وعلاج المسامات الواسعة.

يتميز مركز الدكتور حيمران بتقديم خدمات الطب التجميلي مثل: شد الجفون بالبلكسر، جلسات الديرما بن، شد الوجه والجسم بالراديو فريكوينسي، العلاج الضوئي، التقشير الكيميائي، إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء، تحديد اللحية بالليزر، حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما وإبر إذابة الدهون.

الفريق الطبي 

يخضع مركز الدكتور حيمران لإشرافٍ مباشر من الدكتور حيمران إسماعيل أخصائي الطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية، مع فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة. 

الموقع

(4) شارع نفراجي بلقاسم، دائرة مفتاح، بزار بو شعيب، البليدة، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج