أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

يبحث الكثيرون عن أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة في ظل انتشار عمليات شفط الدهون ونحت القوام وتعدد المتخصصين فيها خلال الفترة الأخيرة، ورغم ذلك يجب التدقيق والبحث المتأني عن افضل دكتور نحت الجسم في مصر لضمان تحقيق أفضل النتائج والحصول على قوام نموذجي.

نستعرض معكم خلال المقال التالي باقتراحات حول أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة يوفر عمليات نحت الجسم 4D بأفضل التقنيات وبلا آثار جانبية تُذكر.

 

كيفية اختيار أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

عند البحث عن أفضل دكتور نحت الجسم في مصر لابد من التأكد من بعض المعلومات قبل بدء العلاج أو الخضوع لعملية تجميل، أهمها:

  1. لابد أن يتمتع أفضل دكتور نحت الجسم في مصر بعدد سنوات من الخبرة.
  2. يجب مراجعة الشهادات العلمية الحاصل عليها هذا الطبيب وبالطبع كلما كان حاصل على شهادات أو زمالات دولية كلما كان أفضل.
  3. استخدام أحدث تقنيات نحت الجسم 4D بالفيزر  لضمان الحصول على نتائج مرضية.
  4. التمتع بخبرة في  شفط الدهون بالفيزر بخلاف نحت الجسم.
  5. البحث عن تقييمات المرضى السابقين ورأيهم في أداء افضل دكتور نحت الجسم في مصر.
  6. المركز الطبي كذلك من العوامل المحفزة على اختيار افضل دكتور نحت الجسم في مصر فكلما كان المركز أو العيادة ذات شهرة وسمعة طيبة كلما كان ذلك دليلاً على مهارة وتمكن الأطباء العاملين به.

كيفية اختيار أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

 

أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

نستعرض معكم فيما يلي قائمة أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة مشهود لهم بالكفاءة والخبرة وحاصلين على تقييمات عالية من مرضاهم السابقين.

الدكتور أحمد السبكي

يعد الدكتور أحمد السبكي أحد أشهر جراحي التجميل في مصر، وهو استشاري الجراحة العامة وعلاج السمنة والنحافة في مصر، وبخلاف خبرته الواسعة في عمليات السمنة بأنواعها إلا أنه من أوائل الأطباء الذين بدأوا العمل بتقنية الفيزر في شفط الدهون ونحت القوام في مصر، بخلاف عمله الأكاديمي كأستاذ بكلية الطب جامعة عين شمس.

يعتبر الدكتور أحمد السبكي رئيس الجمعية الدولية لجراحات السمنة، كما أنه مسؤول عن مؤتمراتها العلمية وعن نشر أبحاثها الدولية، بخلاف مشاركته في العديد من الأبحاث الطبية واللقاءات التليفزيونية. يجري حالياً د. أحمد السبكي عملياته بمركزه الذي يحمل اسم ويقع في الفيرمونت – أبراج سيتي كورنيش النيل – البرج الشمالي، القاهرة.

الدكتور أحمد السبكي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد عماد الدين

يعد دكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام أحد أمهر أطباء نحت القوام، وهو مؤسس عيادات change me clinic التي تجرى بها كافة أنواع عمليات تجميل الوجه والجسم.

تتعدد تخصصات د. محمد عماد الدين وتأتي عمليات نحت الجسم 4D بالفيزر والليزر البارد من ضمنها ويحرص على تقديم صور تقريبية للحالة للشكل المتوقع أن يكون عليه قبل الخضوع للعملية. يقع مركز Change me في 76 شارع الثورة- مصر الجديدة- القاهرة.

يقول أحد الرجال عن عملية نحت عضلات الصدر مع دكتور محمد عماد الدين: “تجربتي مع عملية نحت الجسم بمركز الدكتور محمد كانت ممتازة في نتائجها التي ظهرت في وقت أقل مما كنت أتوقعه وكذلك بأقل أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر“.

دكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور أمير البغدادي 

دكتور أمير البغدادي استشارى جراحة التجميل وقد اكتسب خبرة عملية على مدار سنوات عديدة في عمليات تجميل الجسم ونحت القوام، أهلته لأن يعتبره البعض أفضل دكتور نحت الجسم في مصر 

 وأن يكون رئيس قسم جراحة التجميل بمستشفى أم المصريين، علماً بأنه حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بانجلترا.

حاز الدكتور أمير البغدادي على إشادة واسعة من الحالات التي خاضت تجربة نحت الجسم 4D معه وخاصةً السيدات الراغبات في التخلص من البطن البارز أو المتهدل لحرصه على مناقشة توقعات العملية مع مرضاه بدقة وتقديم صورة متوقعة لنتائج العملية قبل إجرائها. يدري حالياً جميع عمليات تجميل الجسم بعيادات رينوفا للجمال بمدينة نصر، القاهرة.

دكتور أمير البغدادي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور محمود زاهر

يعد الدكتور محمود زاهر استشاري جراحة التجميل والليزر من الأطباء المتميزين في تخصص شفط الدهون ونحت القوام في مصر، كما أنه يعتبر عضو في العديد من الجمعيات الطبية المرموقة مثل الجمعية المصرية لجراحة التجميل والجمعية الدولية لجراحة التجميل والجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق وكذلك جراحات نحت الجسم وتنسيق القوام جراحات الثدي التجميلية.

من المعروف عن الدكتور محمود زاهر اهتمامه بشرح توقعات العملية لمرضاه ومناقشته لتوقعاتهم وتحديد التقنية الأنسب حسب طبيعة كل حالة سواء كانت النحت بالليزر أو الفيزر بأفضل سعر نحت الجسم في مصر، وتقع عيادته في: المعراج السفلي امتداد شارع كارفور، بالمعادي، القاهرة.

الدكتور محمود زاهر استشاري جراحة التجميل والليزر
احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور رامي العناني

الدكتور رامي العناني استشاري جراحة التجميل وزميل الكلية الملكية بإنجلترا ويعد أحد أشهر أطباء التجميل في مصر سواء في تخصصات تجميل الجسم وتنسيق القوام أو تجميل الوجه، كما أنه عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS) وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل ( AACS ) ويوفر مركزه الخاص أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر مناسبة للرجال والنساء.

يفضل الدكتور رامي عناني إجراء عمليات نحت القوام باستخدام تقنية الفيزر، إلا أن بعض الحالات يجد أنها تناسبها تقنية النحت بالليزر البارد فيختار الأنسب حسب طبيعة كل جسم. يقع مركز الدكتور رامي العناني في: 6 شارع النزهة، أبراج السعودية، مدينة نصر، القاهرة، وقد سبق واستقبل مركزه عدد من المشاهير لإجراء عمليات مختلفة لهم مثل الفنانة نسرين أمين، هيدي كرم، ولقاء الخميسي.

الدكتور رامي العناني استشاري جراحة التجميل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازي جراح التجميل والإصلاح رغم صغَر سنه إلا أنه استطاع إجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة وافتتاح مركزه الخاص في القاهرة والذي يوفر من خلال العديد من علميات التجميل التي يزيد عددها عن 5000 عملية، منها عمليات نحت الجسم وحقن الدهون الذاتية وكذلك زراعة الشعر، حيث أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وفي نفس الوقت هو عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام والجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.

يُعرف عن الدكتور شريف حجازي أنه من أوائل الأطباء الذين تبنوا فكرة الـ TRI-LIPO والتخلص من التثدي للرجال بدرجاته المختلفة. ويقع مركزه في: ٥ شارع مصطفى رفعت بجوار مسجد الصديق- شيراتون- القاهرة.

الدكتور شريف حجازي جراح التجميل والإصلاح

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

تقنية coolsculpting

عملية شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

هل عملية شفط الدهون خطيرة

متى تصبح عملية شفط الدهون ضرورة؟

كيف تتم عملية شفط الدهون