د. رامي العناني Dr. Ramy Alanany

د. رامي العناني Dr. Ramy Alanany

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات سيمويا التخصصية - (6) شارع النزهة - شقة رقم (4) الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
د. رامي العناني Dr. Ramy Alanany
د. رامي العناني Dr. Ramy Alanany
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

الدكتور رامي العناني من أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي، وهو استشاري جراحة التجميل والليزر وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، شارك الطبيب في لجان تحكيم العديد من مسابقات ملكات الجمال العالمية، وتم تكريمه من منظمة الأمم المتحدة للفنون لدوره في مجال النحت والرسم، وشارك أيضاً في تقديم برامج في مجال جراحة التجميل على أكبر فضائيات الوطن العربي في مصر ولبنان والإمارات. يُعد دكتور رامي المدرب العربي الوحيد والمحاضر الدُّوَليّ الممثل لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتقنية النحت الأيوني للجسم، وهو العضو المنتدب لمجموعة مراكز سيمويا الإيطالية التي لها فروع في أنحاء العالم.

الدكتور رامي العناني عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل، حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا ودرجة الدكتوراة في جراحة التجميل من جامعة القاهرة، وهو محاضر في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية وله العديد من الأبحاث والمؤلفات المنشورة في مجلات عالمية في مجال جراحة التجميل، يُشارك في اجتماعات الجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم بشكل منتظم، وغيرها من المؤتمرات الطبية التجميلية في مصر وخارجها.

التخصصات

يقدم الدكتور رامي العناني خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو والشد الجراحي، وحقن الفيلر لنفخ الخدود والشفايف والفيلر المدمج للبشرة وحقن البوتكس لإخفاء التجاعيد والخطوط التعبيرية الموجودة في الوجه، كذلك تجميل الأذن والأنف وشد الجفون المتهدلة، والتقشير الكيميائي والتقشير الماسي للبشرة.

يتميز الدكتور رامي العناني أيضاً بإجراء الجراحات التجميلية المختلفة مثل نحت الجسم الأيوني وشفط الدهون ورفع المؤخرة أو كما تسمى بالمؤخرة البرازيلية، بالإضافة إلى شد وتكبير الثدي ورفع وترميم الثدي، وشد البطن وشفط دهون الذراعين والأرداف وعلاج التثدي لدى الرجال.

عيادتنا

يُجري الدكتور رامي العناني عمليات التجميل في عيادته الخاصة عيادات سيمويا حيث يتبع أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً لمواكبة التطورات حول العالم ويعاونه في عمله نخبة متميزة من أصحاب المهارات والكفاءة في مجال التجميل، ويعتمد على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والوسائل الحديثة.

الموقع

يمكنك بسهولة الوصول إلى عيادة الدكتور رامي العناني عندما تتوجه إلى بمصر الجديدة شارع النزهة في محافظة القاهرة، حيث يمكن الذهاب إلى هناك بواسطة مترو الأنفاق أو سيارات الأجرة المنتشرة داخل المحافظة.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.