شفط الدهون في مصر

تنتشر عمليات شفط الدهون في مصر بشكل كبير، حيث تُعد من أهم الوجهات لإجرائها، نظراً لما يتمتع به الأطباء في مصر من كفاءة عالية وخبرة طويلة وتدريب ممتاز في عمليات شفط الدهون بشكل خاص، بالإضافة إلى توافر أحدث الأجهزة المستخدمة في عمليات شفط الدهون بالليزر، مع الأسعار التنافسية والتكلفة المنخفضة بالمقارنة مع المتوسط العالمي.

أين يمكنك إجراء عمليات شفط الدهون في مصر؟ كم تبلغ تكلفتها؟ وما هي الترتيبات التي تحتاج لها قبل سفرك إلى مصر؟ ومن هم أشهر أطباء التجميل في مصر؟ أين تقع أشهر مراكز التجميل في مصر؟ أين يمكنك قضاء عطلتك في مصر والتنزه؟ كل هذا وأكثر تعرفه معنا من خلال تجميلي دليلك في عالم التجميل.

أما إذا أردت أن تعرف المزيد عن عمليات شفط الدهون فراجع مقالاتنا الأخرى مثل عمليات شفط دهون البطن، وعملية شفط الدهون.

 

مميزات شفط الدهون في مصر

هناك العديد من المميزات لإجراء شفط دهون في مصر، وأهمها:

  • تطور تقنيات شفط الدهون، وخبرة الأطباء الكبيرة نظراً لانتشار إجراء هذه العمليات في مصر.
  • توافر أحدث تقنيات وأجهزة شفط الدهون المعروفة عالمياً.
  • إمكانية إجراء شفط الدهون بدون جراحة وبالتخدير الموضعي عن طريق تقنية الفيزر.
  • انخفاض أسعار العمليات وكذلك الإقامة والتكاليف المختلفة نظراً لتراجع الجنيه أمام الدولار.
  • كثرة مراكز التجميل والمستشفيات المرخصة التي تُجري العملية، ومنها مراكز شفط الدهون بالليزر، وكذلك الأطباء الأكفاء ذوي الخبرة الطويلة الذين يجرونها بمهارة عالية. شفط الدهون بالليزر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

افضل دكتور شفط دهون في مصر

تنتشر مراكز التجميل الخاصة والمستشفيات التي تحتوي على أشهر مراكز التجميل في مصر بكثافة شديدة، من هذه المراكز مركز فينوس ومركز حواء وغيرها من مراكز التجميل المشهورة على المستويين العربي والعالمي. 

 

دكتور محمود زكريا
دكتور محمود زكريا الجنزورى
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (8)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

 

Tulango Slim

 

 

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022

يبدأ سعر عملية شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

يزيد سعر عملية شفط الدهون بالليزر فتبدأ من 2.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 5.000 دولار أمريكي، وقد تصل التكلفة الكلية للرحلة شاملة نفقات الطيران والإقامة والنزهات إلى ما يقرب من 10.000 دولار أمريكي.

تبقى هذه التكلفة منخفضة للغاية مقارنة بمتوسط الأسعار العالمية والتي تبدأ من 3.000 دولار أمريكي للعمليات التقليدية ومن 5.000 دولار أمريكي لعمليات شفط الدهون بالليزر وفقاً لموقع منظمة جراحة التجميل الأمريكية.

سعر عملية شفط الدهون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 طريقة شفط الدهون في مصر 2022

تهتم العيادات ومراكز التجميل المتخصصة في مصر باستخدام أحدث التقنيات وأفضلها في مجال شفط الدهون، بالإضافة إلى التقنيات التقليدية في شفط الدهون جراحيا، ومن أحدث هذه التقنيات:

  1. شفط الدهون بالليزر حيث تساعد طاقته على تفتيت الدهون قبل الشفط، ومن أحدث تقنيات الليزر سمارت ليبو SMART LIPO، وليبو لايت LipoLite.
  2. شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية ويندرج تحتها شفط الدهون بالفيزر، وهي تقنية أكثر أماناً وتتم بدون تخدير كلي وبفترة نقاهة قصيرة

عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

ما هو شفط الدهون بالفيزر؟

هو نوع من أنواع شفط الدهون بدون جراحة يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية لتعطيل الروابط بين الخلايا الدهنية وتفكيكها من الأنسجة العميقة، الأمر الذي يساعد على إزالة الدهون بشكل أكثر فاعلية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما يهمك معرفته عن عملية شفط الدهون في مصر

  1. لا تعتبر عملية شفط الدهون وسيلة شاملة لإنقاص الوزن الزائد
  2. إذا كانت السمنة هي مشكلتك الأساسية فقد يساعدك أكثر عمليات علاج البدانة مثل تكميم المعدة وتحويل مسار الأمعاْء
  3. أما إذا كانت مشكلتك هي تركز الدهون في أماكن محددة من الجسم بشكل يؤثر سلبا على مظهرك فهي الحل المثالي بالنسبة لك
  4. تزداد الخلايا الدهنية في العدد والحجم مع زيادة الوزن، يقوم شفط الدهون بتقليل عدد الخلايا الدهنية تحت الجلد وتكون نتائج العملية دائمة طالما الوزن ثابت، لا يعالج شفط الدهون السليوليت وعلامات التمدد.
  5. تعتبر عملية شفط الدهون هي عملية نحت للقوام ومن أكثر المناطق المعرضة لتجمع الدهون في البطن و الذراعين والأرداف والوركين والفخذين
  6. أيضا يمكن اللجوء لعملية شفط الدهون في حالات تصغير الثدي بسبب مشاكل العمود الفقري في السيدات أو علاج التثدي عند الرجال
  7. من المتوقع أن يرتفع سوق أجهزة شفط الدهون العالمي من 8.5 مليار دولار أمريكي مسجلة في عام 2018 إلى قيمة تقديرية تبلغ 17.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 مسجلا معدل نمو سنوي مركب قدره 9.5%.

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

ما الذي يجعلك مرشحاً مثالياً لعملية شفط الدهون في مصر؟ 

  • الأفراد الأصحاء بدون أمراض تهدد الحياة أو حالات مرضية تؤخر التعافي 
  • البالغون مع 30% من الوزن المثالي مع بشرة مرنة وعضلات قوية
  •  غير المدخنين لذلك يوصي الأطباء بالتوقف عن التدخين قبل وبعد  عملية شفط الدهون
  • الأشخاص الذين لديهم خطط وتوقعات إيجابية لتحسين مستوى حياتهم والاهتمام بجسمهم 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيوب ومخاطر شفط الدهون في مصر

:لا يخلو أي إجراء طبي من آثار جانبية ومخاطر، ولكن التقدم الطبي والاختيار الصحيح للطبيب والمركز العلاجي يقلل للغاية من هذه العيوب ويجعلها مجرد آثار وقتية، ومن أهم عيوب شفط الدهون

  • الألم المصاحب للعملية، ولكن هذا العيب يختفي مع التقنيات الحديثة، وتناول المسكنات التي يصفها الطبيب.
  • ظهور بعض الكدمات والاحمرار وربما تورم في البشرة  وهو أمر طبيعي جدا في الأيام الأولى بعد العملية ولكن هذه الآثار تتلاشى مع الوقت.

شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

تجارب شفط الدهون في مصر

تحكي هبة عن تجربتها في شفط الدهون فتقول أنها جربت العديد من وسائل التخسيس والحميات الغذائية كي تنقص وزنها ثم نصحها الطبيب بإجراء عملية شفط الدهون للتخلص من الوزن الزائد. تقول هبة أنها أحست بالفارق الكبير في البطن والفخذين بعد  العملية وبعدما اختفى الورم وزالت الكدمات كانت سعيدة بالنتيجة التي توصلت إليها.

اما محمد فيقول أنه أجرى عملية شفط الدهون للتخلص من تراكم الدهون في منطقة البطن، استغرقت العملية 3 ساعات ولكن النتيجة كانت مذهلة.

تجارب شفط الدهون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل المعيشة في مصر

كما سبق وأشرنا فإن انخفاض قيمة العملة المحلية في مواجهة الدولار حالياً يخفض من نفقات عمليات التجميل ونفقات المعيشة ككل في مصر. ويمكنك أن تجد فندقاً رخيصاً بتكلفة تقترب من 4 دولار في الليلة كما يمكنك أن تجد فندقاً جيداً بتكلفة تبدأ من 10 دولار أمريكي في الليلة.

تبدأ أسعار الوجبات المعقولة من 6 دولار أمريكي، ويمكنك تناول وجبة الغداء في مطعم جيد بتكلفة تصل إلى 10 دولار أمريكي، لزيادة التوفير في نفقاتك يمكنك تحويل الدولار إلى عملة محلية من خلال أحد محال الصرافة المنتشرة في مصر، ففرق السعر بين البنوك ومحال الصرافة يصل إلى 18% تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

مصر بلد عريق يتميز بتراث ثقافي وسياحي ضخم والمزارات السياحية متعددة بشكل يصعب إحصائه، منها مثلاً أهرامات الجيزة والمعابد الفرعونية المنتشرة في كافة أنحاء مصر، ومنها أيضاً برج القاهرة بإطلالته الساحرة المميزة، كما تنتشر مدن الملاهي العالمية مثل دريم لاند، الأقصر وأسوان إحدى المعالم السياحية الهامة التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم. كما أن الإسكندرية ومرسى مطروح بشواطئهما البحرة المميزة وسواحل البحر الأحمر مثل شرم الشيخ ودهب  تجتذب سنوياً الآلاف لمشاهدة فيها الحياة المائية والشعاب المرجانية. وهناك أيضاً القلاع مثل قلعة صلاح الدين وقلعة قايتباي، والمتاحف مثل المتحف المصري. ومكتبة الإسكندرية التي تعتبر من التحف المعمارية المعاصرة. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

افضل دكتور شفط دهون في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

نحت الجسم بالليزر في مصر

عملية شفط الدهون في القاهرة

عملية نحت الجسم في مصر

عيادات شفط الدهون في مصر