شفط الدهون في مصر

شفط الدهون في مصر

 

تنتشر عمليات شفط الدهون في مصر بشكل كبير، وهي تعتبر من العمليات القليلة التي يقبل عليها السكان المحليون والأجانب على حد سواء. تجرى هذه العمليات في مصر بكفاءة عالية حيث يتمتع الأطباء هناك بتدريب على مستوى عالي من الجودة في عمليات شفط الدهون بشكل خاص، ويجلبون أحدث الأجهزة من جميع أنحاء العالم لاستخدامها في عمليات شفط الدهون بالليزر.

أين يمكنك إجراء شفط الدهون في مصر؟ كم تبلغ تكلفتها؟ وما هي الترتيبات التي تحتاج لها قبل سفرك إلى مصر؟ ومن هم أشهر أطباء التجميل في مصر؟ أين تقع أشهر مراكز التجميل في مصر؟ أين يمكنك قضاء عطلتك في مصر والتنزه؟ كل هذا وأكثر تعرفه معنا من خلال تجميلي دليلك في عالم التجميل.

أما إذا أردت أن تعرف المزيد عن عمليات شفط الدهون فراجع مقالاتنا الأخرى مثل عمليات شفط دهون البطن، وعملية شفط الدهون.

شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

 

نبذة عن مصر

أُعلنت الجمهورية في مصر عام 1952 بعد أن كانت قبلها تحت النظام الملكي وجزء من الخلافة العثمانية قبل تفككها. القاهرة الكبرى هي عاصمة مصر، وهي نفس العاصمة منذ الفتح الإسلامي تقريبا (كانت أصغير قديماً وكانت تعرف باسم الفسطاط). اللغة الرسمية للدولة هي اللغة العربية الفصحى، لكن اللغة الدارجة المستخدمة بين الناس هي العامية المصرية، في معظم الأماكن السياحية والأثرية ستجد الناس يجيدون اللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى إلى جانب اللغة العربية، كما ينتشر بين المصريين إجادة باقي اللهجات العربية مثل اللهجة الخليجية والسورية وغيرها من اللهجات العربية. العطلات الأسبوعية هي يومي الجمعة والسبت. توقيت مصر 2+ توقيت جرينتش، أي أن الساعة في مصر تكون الحادية عشر صباحاً حينما تكون الثامنة صباحاً في لندن.

عملة مصر هي الجنيه المصري الذي يواجه حالياً حالة من الانخفاض الشديد في مواجهة العملات الأجنبية الأخرى، فالدولار الأمريكي يعادل تسعة جنيهات تقريباً بناء على سعر البنك المركزي، أما على أرض الواقع فإن الجنيه المصري يمر بموجة من الانخفاض تجعل الدولار يعادل 15.6 جنيه مصري تقريباً. الدين الرسمي للدولة هو الإسلام لكن القوانين لا تضع أي قيود على تقديم الخمور للأجانب أو على الملابس فتترك هذه الأمور لإقتصاد السوق.

إقرأ أيضاً ما هي فوائد عملية شفط دهون الظهر على الصحة العامة؟

 

عملية شفط الدهون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة شفط الدهون في مصر

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون في مصر من حوالي 12500 جنيه مصري لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 46800 أو 42400 جنيه مصري بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 125000 جنيه مصري.

تزيد تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر فتبدأ من 39000 جنيه مصري وتصل في بعض الحالات إلى 78000 جنيه مصري، وقد تصل التكلفة الكلية للرحلة شاملة نفقات الطيران والإقامة والنزهات إلى ما يقرب من 156000 جنيه مصري. تبقى هذه التكلفة منخفضة للغاية مقارنة بمتوسط الأسعار العالمية والتي تبدأ من 46800 جنيه مصري للعمليات التقليدية ومن 78000 جنيه مصري لعمليات شفط الدهون بالليزر وفقاً لموقع منظمة جراحة التجميل الأمريكية.

اقرأ أيضا: سعر كبسولة بالون المعدة في مصر

اقرأ أيضا: تكلفة بالون المعدة في مصر 2021

egyptian pound

مميزات شفط الدهون في مصر

تتميز مصر بتطور تقنيات شفط الدهون فيها وبانتشار هذه العمليات وكثافة إجرائها مما يسمح للأطباء بالوصول لمستوى عالي من المهارة، كما تتميز بانخفاض العملة المصرية في مقابل الدولار ومن ثم فإن التكلفة الكلية للرحلة والعلاج تكون منخفضة عن مثيلاتها في الدول العربية أو الأجنبية. وبمعنى مباشر أنك تحصل على خدمة جيدة ومتطورة في مقابل مبالغ مالية أقل، في حين أنه يعيب النظام الطبي المصري ضعف الرقابة على المراكز والمستشفيات ومن ثم فقد تتعرض لخبرات سيئة مع مراكز غير مرخصة أو غير مؤهلة بما يكفي، أو قد يعمل فيها من ينتحلون صفة الأطباء لهذا يجب أن تتأكد جيداً من سمعة الطبيب وسمعة المركز الطبي ومن سجل عملياته السابقة قبل أن تقدم على إجراء عملية شفط الدهون لديه في مصر.

اقرأ أيضا: علاج الكيس الدهني في مصر

اقرأ أيضا: اكزيما الشعر في مصر

اقرأ أيضا: تجميل الأنف بالليزر في الإسكندرية

اقرأ أيضا: ترهلات الذراعين في مصر

 

 شفط الدهون بالليزر في مصر

 

عيوب ومخاطر شفط الدهون

كل إجراء طبي له مميزاته وله عيوبه، والطب يسعى جاهدًا للحد من العيوب قدر الإمكان وجعلها شبه مخفية، من أهمها:

  • الآلام المصاحبة للعملية وبعدها ويمكن القضاء عليها بالمسكنات التي يصفها لك الطبيب
  • ظهور كدمات واحمرار وتورم وتهيج في البشرة  وهو أمر طبيعي جدا في الأيام التالية لها لكن إذا استمر لأكثر من ذلك فيفضل مراجعة الطبيب
  • احتمالية حدوث ندبات في أماكنها حسب طبيعة الجسم وكفاءة الطبيب
  • احتمالية حدوث نزيف أو الإصابة بعدوى أثناء  عملية شفط الدهون
  • توجد أيضا احتمالية الإصابة بجلطات دهنية
  • احتمالية حدوث ثقوب بالأمعاء إذا لم يكن الطبيب حذرًا

اقرأ أيضا: تكميم المعدة في الاسكندرية

افضل دكتور شفط دهون في مصر

تنتشر مراكز التجميل الخاصة والمستشفيات التي تحتوي على أشهر مراكز التجميل في مصر بكثافة شديدة، من هذه المراكز مركز فينوس ومركز حواء وغيرها من مراكز التجميل المشهورة على المستويين العربي والعالمي. يمكنك مراجعة تجارب المرضى مع الأطباء من خلال موقع Realself المعروف.

يوجد العديد من أطباء شفط الدهون المرموقين في مصر ولكي تحدد أيهم أفضل دكتور شفط دهون بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على عدة أسس. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس وزنك وحالتك الصحية من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بشفط الدهون معه من أجل أخذ رأيه؟ هل هناك آراء وتجارب سلبية قام بها الدكتور أو ذكرها مرضاه على مواقع الإنترنت؟ هل تقع عيادة الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك واستضافتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك ومتابعة النتيجة بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في مصر بالنسبة لك. مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أطباء ممتازين غير مشهورين.

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في أكثر من مصدر عن أفضل دكتور شفط دهون في مصر.
دكتور محمود زكريا
دكتور محمود زكريا الجنزورى
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (8)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

افضل دكتور شفط دهون بمصر

ما يهمك معرفته عن عملية شفط الدهون 

  • لا تعتبر عملية شفط الدهون وسيلة شاملة لإنقاص الوزن الزائد
  • إذا كانت السمنة هي مشكلتك الأساسية فقد يساعدك أكثر عمليات علاج البدانة مثل تكميم المعدة وتحويل مسار الأمعاْء
  • أما إذا كانت مشكلتك هي تركز الدهون في أماكن محددة من الجسم بشكل يؤثر سلبا على مظهرك فهي الحل المثالي بالنسبة لك
  • تزداد الخلايا الدهنية في العدد والحجم مع زيادة الوزن، يقوم شفط الدهون بتقليل عدد الخلايا الدهنية تحت الجلد وتكون نتائج العملية دائمة طالما الوزن ثابت، لا يعالج شفط الدهون السليوليت وعلامات التمدد.
  • تعتبر عملية شفط الدهون هي عملية نحت للقوام ومن أكثر المناطق المعرضة لتجمع الدهون في البطن و الذراعين والأرداف والوركين والفخذين
  • أيضا يمكن اللجوء لعملية شفط الدهون في حالات تصغير الثدي بسبب مشاكل العمود الفقري في السيدات أو علاج التثدي عند الرجال
  • من المتوقع أن يرتفع سوق أجهزة شفط الدهون العالمي من 8.5 مليار دولار أمريكي مسجلة في عام 2018 إلى قيمة تقديرية تبلغ 17.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 مسجلا معدل نمو سنوي مركب قدره 9.5%.

احدث التقنيات لشفط الدهون في مصر 2021

تهتم العيادات ومراكز التجميل المتخصصة في مصر باستخدام أحدث التقنيات وأفضلها في مجال شفط الدهون، بالإضافة إلى التقنيات التقليدية في شفط الدهون جراحيا، يوجد أيضا

شفط الدهون

كيف تتم عملية شفط الدهون

شفط الدهون بالليزر في مصر

شفط الدهون بدون جراحة.

نحت الجسم في الاسكندرية

 

ما الذي يجعلك مرشح مثالي لعملية شفط الدهون؟ 

  • الأفراد الأصحاء بدون أمراض تهدد الحياة أو حالات مرضية تؤخر التعافي 
  • البالغون مع 30% من الوزن المثالي مع بشرة مرنة وعضلات قوية
  •  غير المدخنين لذلك يوصي الأطباء بالتوقف عن التدخين قبل وبعد  عملية شفط الدهون
  • الأشخاص الذين لديهم خطط وتوقعات إيجابية لتحسين مستوى حياتهم والاهتمام بجسمهم 

 

ما هو شفط الدهون بالفيزر؟

هو نوع من أنواع شفط الدهون يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية لتعطيل الروابط بين الخلايا الدهنية وتفكيكها من الأنسجة العميقة، الأمر الذي يساعد على إزالة الدهون بشكل أكثر فاعلية.

تعرف على أهم المعلومات عن عمليات التجميل في مصر 

تجربتي مع الفيزر مصر

كل ما يمكن أن أشارك به عن تجربتي مع الفيزر مصر أن الجراح محترف للغاية مهتم بالتفاصيل وفي نفس الوقت هو شخص ودود جدا، أخذ الجراح وقته في الرد على جميع الأسئلة وساعدني على القيام بالاختيارات الأفضل بالنسبة لحالتي، كانت تجربتي في مصر مذهلة واحترافية ولا أندم على اختياري لهذه الوجهة تحديدا. 

أما عن نتائج تجربتي مع الفيزر مصر فقط بعد شهر من الإجراء اختفت الجوانب وبطني تبدو رائعة في السراويل والفساتين سواء، ما زلت أرتدي حزام البطن الضاغط الطبي المخصص لما بعد العملية، أشعر أنه يساعد في رجوع بطني لوضعه الطبيعي، كما شاركت سيدة أخرى بتجربتها وقالت لا تزال نتائج Vaser Lipo مستمرة بعد خمس سنوات، ساعدني شفط الدهون بالفيزر على نحت جسمي وإزالة الخلايا الدهنية التي فشلت في التخلص منها بالنظام الغذائي والرياضة معا، ولكن يجب الحفاظ على وزنك حتى لا تتوسع الخلايا الدهنية المتبقية.

آخر تجربة قد تهم الكثير وهي لسيدة تبلغ 57 عاما، تقول أردت أن أفعل شيئا أخيرا حيال حجم بطني الهائل الذي أصبحت لا اجد ملابس تناسبني بسببه كما أنه غير متناسق مع باقي جسمي، بعد البحث قررت القيام بشفط الدهون بالفيزر ولكن خلال أول استشارة أخبرني الطبيب أن هذا الإجراء لا يناسبني والأفضل اللجوء إلى شد البطن الجراحي، وأعطاني فترة للتفكير في خياراتي ولكن بعد عدة أيام قررت أن جراحة شد البطن لا تناسبني لأنها تبدو معقدة للغاية وأنا لم أخضع لأي جراحة سابقا، عندما أبلغت المستشفى تأكدوا أنني أدرك مخاطر الإصابة بالجلد المترهل بعد شفط الدهون، بعدها حجزت شفط الدهون بالفيزر في منطقتين الجزء العلوي والسفلي من البطن، خلال يوم الإجراء كنت قلقة للغاية لكن الطبيب والممرضات طمئنوني للغاية وكان الأمر أسرع مما توقعت، شعرت فقط بالانزعاج في الأيام الأولى بعد الإجراء واحتجت المسكنات خلال اليوم الأول والثاني، خضعت بعد أسبوع إلى تدليك يدوي للصرف اللمفاوي كان مفيدا للغاية ولم يكن مؤلما، أنا سعيدة جدا بالنتائج وأشعر بثقة كبيرة وأتمنى لو فعلت ذلك منذ 20 عاما

وسائل المعيشة في مصر

كما سبق وأشرنا فإن انخفاض قيمة العملة المحلية في مواجهة الدولار حالياً يخفض من نفقات عمليات التجميل ونفقات المعيشة ككل في مصر. ويمكنك أن تجد فندقاً رخيصاً بتكلفة تقترب من 62 جنيه مصري في الليلة كما يمكنك أن تجد فندقاً جيداً بتكلفة تبدأ من 165 جنيه مصري في الليلة. تبدأ أسعار الوجبات المعقولة من 93 جنيه مصري، ويمكنك تناول وجبة الغداء في مطعم جيد بتكلفة تصل إلى 165 جنيه مصري، لزيادة التوفير في نفقاتك يمكنك تحويل الدولار إلى عملة محلية من خلال أحد محال الصرافة المنتشرة في مصر، ففرق السعر بين البنوك ومحال الصرافة يصل إلى 18% تقريباً.

 

أكثر أماكن المعيشة رفاهية وأغلاها في مصر

أما عن الأماكن التي ترتفع فيها مستويات الرفاهية والأسعار فإنها تقدم اسعاراً منخفضة عن باقي مدن العالم أيضاً، فالجناح الملكي في بعض أفخم فنادق مصر تصل تكلفته إلى 2300 جنيه مصري في الليلة.  من بين أفخم الفنادق في مصر هناك فنادق فيرمونت والفورسيزون وفندق شيبارد في القاهرة. كما أن تكلفة الوجبة في أفخم مطاعم القاهرة لن تتعدى بحال من الأحوال 780-1000 جنيه مصري للفرد. ويمكن تناول وجبات فخمة في مطاعم رائعة بتكلفة تصل إلى 165 جنيه مصري.

 

وسائل الانتقال في مصر

وسائل المواصلات العامة متاحة بكثرة في مصر لكنها شديدة الازدحام بشكل يجعل استعمالها مهمة صعبة خارج إستطاعة السائح غير المعتاد عليها، منها الحافلات وسيارات الخدمة العامة التي تقدم خدمة النقل لمسافات طويلة مقابل أجر منخفض، تتوفر أيضاً سيارات التاكسي باللون الأبيض والتي تستخدم عداد لقياس المسافات وحساب الأجر. كما تتوفر أنظمة إستئجار السيارات في مصر منها اليومي أو الأسبوعي والشهري أقلها تكلفة، يبلغ متوسط إيجار السيارة مع سائق يومياً حوالي 780 جنيه مصري، أما متوسط الإيجار الشهري فيصل إلى 7800 جنيه مصري. كما تتوافر كذلك خدمات النقل عبر تطبيقات الانترنت من خلال شركات دولية معروفة وهي الوسيلة المفضلة للكثير من الوافدين والسياح.

التنزه بعد عملية شفط الدهون في مصر

 

المترجمون 

لن تحتاج إلى مترجم في مصر سواء كنت تستخدم اللغة العربية بلهجة محلية أو اللغة الإنجليزية فإنك بالتأكيد ستستطيع التفاهم مع السكان الذين يتميزون بالود ويرحبون بتقديم خدماتهم للسائحين. لكن إذا كنت بحاجة إلى مترجم سواء لترجمة وثائق من العربية إلى الإنجليزية او العكس فالمترجمون متوافرون في مكاتب الترجمة وعبر الإنترنت بكثرة.

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

مصر بلد عريق يتميز بتراث ثقافي وسياحي ضخم والمزارات السياحية متعددة بشكل يصعب إحصائه، منها مثلاً أهرامات الجيزة والمعابد الفرعونية المنتشرة في كافة أنحاء مصر، ومنها أيضاً برج القاهرة بإطلالته الساحرة المميزة، كما تنتشر مدن الملاهي العالمية مثل دريم لاند، الأقصر وأسوان إحدى المعالم السياحية الهامة التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم. كما أن الإسكندرية ومرسى مطروح بشواطئهما البحرة المميزة وسواحل البحر الأحمر مثل شرم الشيخ ودهب  تجتذب سنوياً الآلاف لمشاهدة فيها الحياة المائية والشعاب المرجانية. وهناك أيضاً القلاع مثل قلعة صلاح الدين وقلعة قايتباي، والمتاحف مثل المتحف المصري. ومكتبة الإسكندرية التي تعتبر من التحف المعمارية المعاصرة. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

نحت الجسم بالليزر في مصر

عملية شفط الدهون في القاهرة

عملية نحت الجسم في مصر

عيادات شفط الدهون في مصر