افضل دكتور شفط دهون في القاهرة

افضل دكتور شفط دهون في القاهرة

في الآونة الأخيرة باتت مدينة القاهرة وجهة مفضلة للكثير من الراغبين في السياحة التجميلية، نظراً لما تزخر به المدينة من نخبة مميزة من الأطباء الأكفاء في مختلف التخصصات، ويعد مجال تنسيق القوام وشفط الدهون على رأس هذه التخصصات، لهذا يبحث الكثيرون عن افضل دكتور شفط دهون في القاهرة ، سعياً منهم لإيجاد حل فعال لمشكلة السمنة وزيادة الوزن

وفي هذا المقال سوف نقدم لكم قائمة تتضمن نخبة مميزة من افضل دكتور شفط دهون بالقاهرة، إلى جانب بعض الإرشادات حول معايير اختيار أفضل طبيب شفط دهون البطن في القاهرة، بالإضافة إلى تكلفة عملية شفط الدهون في القاهرة، ومجموعة متنوعة من النصائح التي قد تهمك. 

 

معلومات مهمة حول  طريقة اختيار افضل دكتور شفط دهون في القاهرة :

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور شفط دهون في القاهرة ، قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه ، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل ؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المُراد الخضوع له ، ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص

طريقة اختيار افضل دكتور شفط دهون في القاهرة

بعض الترشيحات لـ أفضل دكتور شفط دهون في القاهرة :

الدكتور محمد أبو زيد:

الدكتور محمد أبو زيد هو طبيب واستشاري الجراحة التجميلية، وأستاذ الطب التجميلي بكلية الطب جامعة القاهرة، حصل الدكتور محمد أبو زيد على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة القاهرة، وعلى ماجستير العلوم الجراحية بدرجة امتياز من جامعة القاهرة، و ماجستير الجراحة التجميلية من الجامعة ذاتها. 

وهو يشغل عضوية الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا، وقد حصل على شهادة الزمالة في التقنيات المتقدمة المستخدمة في الجراحة التجميلية من إيطاليا. ويشغل الدكتور أبو زيد منصب استشاري الجراحة التجميلية في جامعة القاهرة، بالإضافة إلى عضوية الجمعية المصرية للجراحات التجميلية وجراحات الترميم

ورئاسة الجمعية المصرية لصحة المرأة، وهو يعتبر ضمن قائمة افضل دكتور شفط دهون في القاهرة بفضل خبرته الواسعة في هذا المجال. يتخصص الدكتور محمد أبو زيد في جراحة تجميل الأنف وشد الوجه ونحت الجسم وتنسيق القوام، كما يقوم الدكتور من خلال عيادته الواقعة في القاهرة بتقديم مجموعة من العمليات التجميلية الأخرى مثل:

العنوان : عيادة مدينة نصر – 49 عمارات رابعة – بجوار الدفاع الجوي – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الدكتور محمد أبو زيد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الدكتور فتحي خضير :

الدكتور فتحي خضير هو استشاري الطب والجراحة التجميلية، وعميد كلية الطب بجامعة القاهرة، ومستشار الجراحة التجميلية في عدد من المستشفيات المصرية الشهيرة .

حصل الدكتور خضير على درجة الماجستير في الجراحة من جامعة القاهرة، ثم درجة الدكتوراه في الجراحة من الجامعة ذاتها، وشهادة البورد في الجراحة التجميلية. 

ويصنف الدكتور فتحي خضير ضمن قائمة افضل دكتور شفط دهون في القاهرة . حصل الدكتور فتحي خضير على زمالة الجمعية الأمريكية للجراحين، وهو يشغل عضوية الجمعية المصرية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضوية الجمعية العالمية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضوية الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل والليزر. 

يجري الدكتور فتحي خضير الكثير من العمليات تجميلية ومن أشهرها: 

  • عملية تجميل وبناء الثدي
  • عملية نحت الجسم وتنسيق القوام
  • عملية شفط الدهون
  • شد الوجه بالخيوط الجراحية

العنوان : عيادة الدكتور فتحي خضير للتجميل – 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز – المهندسين – الجيزة – جمهورية مصر العربية

الدكتور فتحي خضير

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الدكتور أحمد محمد قناوي يوسف:

الدكتور أحمد محمد قناوي يوسف هو طبيب واستشاري الجراحة التجميلية والترميمية، وواحد من بين أفضل دكتور شفط دهون في القاهرة، يعمل كأستاذ لجراحة التجميل بالقصر العيني جامعة القاهرة

واستشاري جراحة التجميل بنقابة أطباء مصر، وقد حصل الدكتور أحمد قناوي على الدكتوراة في جراحة التجميل من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، وعلى العديد من الجوائز وشهادات التقدير في مجال جراحات التجميل والترميم

وهو ناشر دولي ومحلي لعدد من الأبحاث في مجال جراحات التجميل والإصلاح والترميم. 

كما يشغل عضوية الجمعية الدولية لجراحة التجميل، والجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح. يقدم الدكتور أحمد قناوي مختلف خدمات الطب والجراحة التجميلية من خلال عيادته الخاصة بالمهندسين، وتشمل أهم التخصصات الطبية التي تقدمها العيادة ما يلي:

  • عمليات شفط الدهون
  • عمليات تجميل الوجه
  • عمليات تجميل الثدي
  • علاج الحروق والتشوهات

العنوان : 190 شارع السودان بالمهندسين – الجيزة – جمهورية مصر العربية

الدكتور أحمد محمد قناوي يوسف افضل دكتور شفط دهون في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الدكتورة نجلاء عبد العزيز:

الدكتورة نجلاء عبد العزيز هي طبيب واستشاري الجراحات التجميلية والترميمية وأخصائية التجميل بالليزر، حصلت الدكتورة نجلاء عبد العزيز على زمالة قسم جراحة التجميل بجامعة عين شمس، وماجيستير الجراحة العامة والتجميل

ودكتوراة جراحة التجميل والحروق، بالإضافة إلى هذا؛ فهي تشغل عضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل والحروق 

تقدم الدكتورة نجلاء عبد العزيز مختلف خدمات الطب التجميلي من خلال عيادتها الطبية، التي تستقطب فيها أمهر الأطباء وأكثرهم كفاءة، تحت إشرافها ومتابعتها المباشرة، من أجل ضمان ثقة المرضى وسلامتهم وكسب رضاهم. تشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة:

العنوان : 28 ب شارع أنور المفتي – المتفرع من شارع عباس العقاد – خلف طيبة مول – القاهرة – مدينة نصر – جمهورية مصر العربية.

الدكتورة نجلاء عبد العزيز افضل دكتور شفط دهون في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الدكتور رامي العناني :

الدكتور رامي العناني هو طبيب واستشاري جراحة التجميل، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس، ثم على درجة الماجستير في الجراحة، والدكتوراه في جراحة التجميل من كلية الطب بجامعة القاهرة، وعلى زمالة الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا. 

وهو عضو الجمعية الدولية والأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية الأفرو آسيوية لتجميل الجلد والليزر، وعضو الاتحاد الدولي والجمعية العلمية لعلاج الدهون. 

يعد الدكتور رامي العناني من بين قائمة أفضل دكتور شفط دهون في القاهرة بفضل خبرته التي تفوق الـ 10 سنوات في هذا المجال، وبفضل قدرته على إجراء مختلف أنواع الإجراءات الطبية باستخدام أحدث التقنيات المتطورة.

 يقدم الدكتور خدماته الطبية من خلال عيادته الخاصة بمدينة القاهرة، وتشمل أهم التخصصات:

العنوان : مركز الدكتور رامي العناني لجراحات التجميل بالليزر – 6 أبراج السعودية – شارع النزهة – مدينة نصر – القاهرة – جمهورية مصر العربية.

الدكتور رامي العناني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الدكتور محمود زكريا الجنزورى :

الدكتور محمود زكريا الجنزورى هو طبيب واستشاري جراحات السمنة والمناظير وأستاذ السمنة بكلية الطب جامعة عين شمس، ويعد أحد أشهر أطباء التجميل المصريين وعلى رأس قائمة افضل دكتور شفط دهون في القاهرة ، حصل الدكتور محمود زكريا الجنزوري على شهادة البكالوريوس من كلية الطب جامعة القاهرة

ثم حصل على درجة الماجستير في جراحات السمنة والسكر، ثم درجة الدكتوراة في الجراحة والمناظير من الجامعة ذاتها.

 يمتلك الدكتور محمد الجنزوري خبرة طبية تمتد لسنوات في مجال جراحات السمنة والمناظير، عززها التدريب العملي المباشر على يد أمهر رواد هذا المجال في المستشفيات الأوروبية، مما صقل خبرته الطبية، وزاده علماً بأحدث التقنيات المستخدمة في عالم جراحة السمنة والطب التجميلي، يبرع الدكتور الجنزوري في إجراء مختلف جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، بمهارة عالية تجعل منه وجهة مفضلة للعديد من النجوم المشاهير والشخصيات العامة. 

ومن أشهر الخدمات الطبية والتجميلية التي يقدمها :

العنوان : مركز الأستاذ الدكتور محمود زكريا لجراحات السمنة والسكر – مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية.

الدكتور محمود زكريا الجنزورى

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أفضل دكتور تكميم في مصر

هوليود سمايل في مصر

ازالة اثار الجروح بالليزر فى مصر

أفضل دكتور جلدية في مصر

أفضل طبيب أسنان في القاهرة

افضل دكتور زراعة شعر في مصر

حقن الدهون في مصر