د. محمد الجمال

د. محمد الجمال

لا توجد تقييمات
التقييم
المحلة الكبرى، شارع البحر ، أعلي صيدلية ماري، الدور التامن، ‏المحلة الكبرى‏، ‏محافظة الغربية‏, المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد الجمال
د. محمد الجمال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد الجمال خبير في جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر، حيث يقدم مجموعة شاملة من الخدمات العلاجية والتجميلية باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة في هذا المجال.

يشغل الدكتور محمد منصب مدرس مساعد في جراحة التجميل بجامعة الأزهر. حاصل على درجة الماجستير في جراحة التجميل والحروق من جامعة الأزهر وشهادة الدكتوراه في نفس التخصص. كما يعمل باحثًا في المجلة الأمريكية للجراحات المجهرية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد الجمال التجميل الجراحي وإجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى زراعة الشعر حيث يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل اليدين، شفط دُهون البطن، إزالة التثدي عند الرجال، تجميل الثدي، حشوات السيليكون، شد ترهلات الذراعين، إزالة الذقن المزدوج، شد ترهلات الجفون، نحت عضلات البطن للرجال، نحت القوام.

يقدم الطبيب باقة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل جلسات الفراكشنال ليزر، التقشير الكيميائي للبشرة، توريد الشفايف بالليزر، علاج التجاعيد بحقن البوتكس، شد الوجه، حقن الفيلر للشفايف والوجه، حقن البلازما للوجه، تجديد نضارة البشرة، نحت الجسم بالفيزر، شد الترهلات بالليزر، علاج السيلوليت وعلامات التمدد، إزالة الشعر بالليزر، ازالة آثار الحبوب بالليزر.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب خدمات زراعة الشعر، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الشعر، حقن البلازما للشعر، الزراعة بتقنية الاقتطاف، الزراعة بتقنية الشريحة، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر.

يقدم الدكتور محمد الجمال مجموعة واسعة من خدمات جراحة الوجه والفكين، ومعالجة الحروق الحديثة ومضاعفاتها. بالإضافة إلى ذلك، يقدم خدمات جراحة اليد المجهرية وعلاج الأذن الخفاشية وتصحيح العيوب الخلقية للأطفال.

عيادتنا

أسس د. محمد الجمال عيادته الخاصة في المحلة الكبرى والمنصورة بجمهورية مصر العربية، حيث تتميز العيادات بموقعها الاستراتيجي وسهولة الوصول إليها عبر وسائل النقل المختلفة. يستعين الطبيب بفريق طبي محترف من أمهر أعضاء الطاقم المساعد، الذين يسعون لتقديم أعلى مستويات الخبرة والمهارة للمرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأجود المواد.

يلتزم الطبيب بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم اللازمة لمنع انتقال العدوى وضمان سلامة المرضى، كما يستعين بأحدث التقنيات التجميلية والحشوات والأجهزة وتقنيات الليزر، لضمان رضا العملاء عن الخدمات ودقة النتائج. يتمتع الطبيب بمهارات تواصل فعالة والقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى وفهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما توضح لهم بدقة جميع خطوات العلاج المقترح.

يهتم الدكتور محمد الجمال بتوفير أجواء مريحة ومنعشة للمرضى، بالإضافة إلى قائمة أسعار منافسة واقتصادية مقارنة بالمراكز الأخرى في المنطقة. كما يقدم العديد من العروض الموسمية المغرية.

الموقع

تقع عيادة د. محمد جمال في المحلة الكبرى والمنصور بمصر، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج