حقن الفيلر في الأردن

هل تتمنين وجه شبابي مفعم بالحيوية والنضارة وخال من التجاعيد؟ هل تخافين من الجراحات التجميلية والإجراءات المعقدة؟ إليك الحل لكل المشاكل المتعلقة  بمظهر وجهك التي تعانين منها وبمنتهى البساطة والسرعة، فقد اهتم أطباء التجميل بكل ما يتعلق بك وببشرتك ومظهرك وتوصلوا إلى ابتكار أفضل الطرق للعناية بجمالك ألا وهي حقن الفيلر، فماذا تعرفين عن الفيلر وعن الأردن؟ وما هي المدن الأردنية التي تقوم بإجراء حقن الفيلر؟ وما هي تكاليف حقن الفيلر في الأردن؟ وما هي عيادات ومستشفيات التجميل التي يمكنك حقن الفيلر بها؟ كل ذلك وأكثر سوف تجدينه هنا في تجميلي.

دليل حقن الفيلر بالاردن

 

ما الذي يجب أن تعرفه عن الأردن وعن حقن الفيلر

الفيلر هو مادة شبه سائلة تستخدم للحقن تحت الجلد لملء الفراغات الناتجة عن الندبات أو التجاعيد كما أنها تستخدم لتكبير ونفخ العديد من الأجزاء في الوجه كالشفتين والخدين ويمكن استخدام الفيلر أيضاً لتكبير مناطق أخرى بالجسم.

ويستخدم في حقن الفيلر مادة من عدة مواد منها الطبيعي ومنها الصناعي، وقد تم إجراء العديد من التجارب والإختبارات على هذه المواد للتأكد من أمانها وصلاحيتها في الاستخدام بالنسبة للبشر، ومع ذلك فلا تصلح كل المواد المستخدمة في الحقن لكل الحالات، يقرر الطبيب المادة التي تصلح لكل حالة بناء على نتائج بعض الاختبارات والتحاليل التي يطلب الطبيب إجرائها.

يعتبر حقن الفيلر من الإجراءات الغير جراحية السريعة في إجرائها وظهور نتائجها، حيث أنها لا تستغرق سوى بضع دقائق في الإجراء ويمكن مشاهدة نتائجها الأولية في الحال، كما أنها قليلة التكاليف مما يجعل الكثير من الناس يقبلون عليها بدلاً من اللجوء إلى جراحات تجميلية تكون تكلفتها أكبر، ولكن نتائج الفيلر غير دائمة فهي لا تستمر أكثر من عام لذلك سوف تحتاجين لإعادة الحقن كل فترة يحددها الطبيب للمحافظة على جمال بشرتك وشبابها. وللمزيد من المعلومات عن حقن الفيلر انقر هنا.

حقن الفيلر في الاردن

 

مدن أردنية يمكن أن تقوم بها بحقن الفيلر

الأردن بلد عربي يقع في جنوب غرب قارة آسيا ويعتبر جزء من بلاد الشام، ويتميز بأن الجزء الشرقي منه  صحراوي في حين أن الجزء الغربي مرتفعات وجبال. يتحدث السكان المحليون للبلد اللغة العربية بعدة لهجات محلية تختلف من منطقة إلى أخرى ولكنها تعتبر مفهومة إلى حد كبير لكل من يعرف العربية، يعتبر الدينار الاردني هو العملة الرسمية للبلاد ويعادل حوالي 1.4 دولار أمريكي، وقد اهتمت الأردن في السنوات الأخيرة بالتطوير في المجال الطبي والصحي وكان لطب التجميل النصيب الأكبر من هذا التطوير، وذلك لأنه من المجالات الهامة والذي لاقى إقبالاً من جميع الفئات والأعمار في السنوات الأخيرة. اقرأ أيضا: عمليات التجميل في الأردن.

هناك العديد من المدن التي يمكنك حقن الفيلر بها ومنها مدينة عمان، وهي أكثر المدن التي تقوم بحقن الفيلر باعتبارها العاصمة والتي بها الكثير من مستشفيات وعيادات التجميل، كما توجد مدينة الزرقاء وهي أيضا من المدن الأردنية التي تشتهر بمراكز وعيادات التجميل، وهناك أيضا مدينة عجلون وإربد.

حقن الفيلر

 

تكلفة حقن الفيلر في الأردن

حقن الفيلر من الإجراءات منخفضة التكاليف حيث يتم تحديد تكلفة الحقن بناء على المادة المستخدمة والمكان الذي سوف يتم حقنه وعدد الحقن التي سوف يحتاجها المريض. ويتراوح سعر الحقنة الواحدة ما بين 150 ل 550 دولار أمريكي.

تكلفة حقن الفيلر في الاردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات حقن الفيلر في الأردن

لإجراء حقن الفيلر في الأردن العديد من المميزات أهمها قلة تكاليف الحقن كما أن الأطباء العاملين هناك على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة، بالإضافة إلى مستوى الخدمة المتميز التي تقدمها عيادات ومراكز التجميل هناك.

ميزات وعيوب حقن الفيلر في الاردن

 

أفضل دكتور حقن فيلر في الأردن

يعمل في عيادات الأردن ومستشفياتها أطباء وجراحين تجميل متعددي الجنسيات فهناك أطباء من الوطن العربي وآخرون من أوروبا وأمريكا، كما أن هناك طبيبات ذوات خبرة ومهارة يمكن الإعتماد عليهم بالتأكيد إذا كنت تفضلين التعامل مع الطبيبات.

ولكي تحدد أفضل دكتور أو دكتورة حقن فيلر في الأردن فأفضل طريقة هي معرفة طريقة تعامل الدكتور مع الحالات السابقة وهل سبق له التعامل مع حالة مشابهة لحالتك أم لا؟ وهل يمكنه إجراء تواصل بينك وبين مرضى سابقين له لتسألهم عن آرائهم ونتائج حقن الفيلر معهم أم لا؟ وهل هناك آراء سلبية عن الدكتور في حقن الفيلر على مواقع الإنترنت؟ وهل الدكتور في مكان مناسب لك بحيث يمكنك زيارته بسهولة؟ وهل تعامل الدكتور معك بالأسلوب اللائق عندما قمت بزيارته؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة نتيجة الحقن بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة عند اختيار أفضل دكتور حقن فيلر في الأردن. مع رجاء ملاحظة أن هناك أطباء أكفاء غير مشهورين.

ننصحك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر وأماكن متعددة عن أفضل دكتور حقن فيلر في الأردن

وإليك بعض أفضل أطباء حقن الفيلر في الأردن:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

عيادات التجميل في الأردن

يوجد العديد من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة في الأردن، نذكر على سبيل المثال لا الحصر:

مركز ماندالا بعمان

وهو من المراكز التجميلية المتميزة والذي يضم العديد من الأقسام ومنها زرع الشعر. عنوان المركز: عمارة جميعان 13 شارع سليمان الحديدي بجانب المركز العربي الطبي الدوار الخامس، عمان، الأردن

مركز ديرما كير بعمان

وهو مركز متخصص للعناية بالجلد وبه قسم خاص بالليزر. عنوان المركز: مبنى رقم 17 بالقرب من مستشفى فرح، شارع مصطفى خليفة، جبل عمان، الدوار الخامس، عمان، الأردن

عيادة ديرماليزر بإربد

وهي من العيادات التي تقدم خدمات طبية متميزة في مجال طب التجميل. عنوان العيادة: دوار القبه، فوق صيدلية الرازي الطابق الثاني، إربد، الأردن

أفصل اماكن وعيادات حقن الفيلر في الاردن

 

تكاليف المعيشة في الأردن

أرخص وسائل المعيشة في الأردن

يعتبر الأردن من البلاد المتوسطة التكاليف في المستوى المعيشي، فيمكنك بكل بساطة الحصول على شقة متوسطة المساحة بأقل تكاليف ممكنة، أما بالنسبة للطعام فمدن الأردن تحتوي مطاعم محلية تقدم الأكلات الشعبية التي تشتهر بها البلد والتي تعتبر رخيصة السعر أيضاً، كما توجد الأسواق والمحلات التجارية التي يمكنك شراء كل مايلزمك من ملابس وغيرها بأقل التكاليف.

أكثر وسائل المعيشة رفاهية في الأردن

أما إذا كنت من محبي الرفاهية والفخامة فيمكنك استئجار غرفة أو جناح في أحد فنادق الأردن العالمية والتي قد يصل إيجارها إلى بضعة مئات من الدولارات في الليلة الواحدة، كما توجد المطاعم العالمية التي تقدم الأطباق الإيطالية والفرنسية والصينية وغيرها، وبالنسبة للتسوق فهناك المولات الكبيرة والتي تضم المحلات والمتاجر ذات العلامات التجارية العالمية.

اماكن الاقامة في الاردن

 

وسائل المواصلات في الأردن

يوجد بالأردن ثلاثة مطارات ترسل وتستقبل رحلاتها الجوية إلى ومن كل أنحاء العالم وهم مطار الملكة علياء ومطار عمان المدني ومطار الملك حسين الدولي، أما بالنسبة للمواصلات الداخلية للبلاد فهناك الطرق البرية والتي تربط جميع أجزاء الأردن ببعضها عن طريق شبكة حافلات والتي تعتبر منخفضة التكاليف كما توجد سيارات الأجرة أو يمكنك استئجار سيارة طوال مدة زيارتك للأردن.

المواصلات العامة في الاردن

 

الخدمات الطبية في الأردن

تشتهر الأردن بتقدمها الكبير في المجال الطبي، حيث تحرص الحكومة على إتاحة كل السبل الممكنة من إنشاء المستشفيات والمراكز الطبية واستقدام أطباء من الخارج وتدريبهم على أحدث الوسائل العملية المستخدمة في كل المجالات الطبية للوصول إلى مستوى متقدم بين الدول في المجال الطبي. كما وتحرص الحكومة على أن تقدم خدمات طبية مدعمة للسكان المحليين للأردن والعاملين هناك من الجنسيات المختلفة أيضاً.

الخدمات الصحية في الاردن

 

مزارات وأماكن سياحية تستحق المشاهدة في الأردن

إن الأردن بلد غني بمعالمه الطبيعية  ومزاراته السياحية الجميلة التي جعلته وجهة للكثيرين ممن يقدرون الجمال الطبيعي والعراقة التاريخية، وبذلك يمكنك ألا تقصر زيارتك للأردن على الجانب الطبي فقط بل يمكنك اعتبارها إجازة للاستجمام والتمتع بجمال وحضارة الأردن، ومن الأماكن التي لا يجب أن تفوت زيارتها:

  • البتراء (المدينة الوردية): وهي من أهم المعالم السياحية في الأردن والتي تعتبر من عجائب الدنيا السبع في العصر الحديث، وهي عبارة عن مدينة منحوتة بالكامل في الصخور، وتبين مدى دقة ومهارة العرب الأنباط الذين قاموا بتشييدها.
  • البحر الميت: يعتبر قبلة للسياحة العلاجية في العالم حيث يأتي إليه السائحون بغرض العلاج من عدة أمراض كأوجاع المفاصل والروماتيزم وغيرها، حيث يتم استخدام مياه البحر المليئة بالأملاح المفيدة والطين البركاني في العلاج.
  • المحميات الطبيعية: يوجد بالأردن حوالي سبع محميات طبيعية من أشهرها محمية ضانا والأزرق وتشتهر بالحيوانات والنباتات النادرة.
  • مدينة جرش: وهي مدينة مبنية بالكامل على الطراز الروماني ولازالت محتفظة بمعالمها حتى الآن.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

بعض عمليات التجميل التي تجرى في الأردن

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

شفط الدهون بالليزر في الأردن

شد الوجه في الأردن

عملية شد البطن في الأردن