شد الوجه بالخيوط في الأردن

مع التقدم بالعمر والتعرض للعوامل الطبيعية المختلفة تتغير طبيعة بشرتنا، وتظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد الصغيرة، ثم يتطور الأمر فتظهر التجاعيد العميقة والتي تدل حتما على تغير ملامحنا.

لذلك نجد أن الفتيات والنساء بداية من الأعمار الصغيرة يستخدمن ما قد يؤجل ظهور هذه التجاعيد إلى أقصى وقت ممكن، ولكن لا يوجد ما يمكن أن يمنعها تماماً من الظهور، لذلك يجب أن نجد حلول للحفاظ على بشرة مشدودة بدون تجاعيد وبمظهر أكثر شباباً.

 

وفي هذا المقال سوف نتعرف على تقنية من أهم التقنيات المستخدمة في إخفاء التجاعيد وإضفاء مظهر أكثر شباباً على البشرة، ألا وهي تقنية شد الوجه بالخيوط في الأردن.

شد الوجه بالخيوط في الأردن

فما هي المعلومات التي يجب أن نعرفها عن شد الوجه بالخيوط في الأردن؟ وكم تكلفة شد الوجه بالخيوط في الأردن؟ وما هي أفضل المراكز الطبية والعيادات لإجراء شد الوجه بالخيوط في الأردن؟

 

نبذة عن الأردن

الأردن بلد عربي يقع في جنوب غرب قارة آسيا في المنطقة ما بين بلاد الشام وشبه الجزيرة العربية. يتميز الأردن بطبيعة ومناخ يجعله من أجمل الدول العربية بالإضافة إلى تاريخها العريق الذي خلف مزارات أثرية عديدة. يتحدث سكان البلاد اللغة العربية ولكن بلهجة محلية قريبة من لهجة بلاد الشام، و يتعاملون بالدينار الأردني والذي يساوي حوالي 1.4 دولار أمريكي.

ازدهرت الأردن كثيراً في العقود الأخيرة في كل المجالات وخاصة المجال الاقتصادي والطبي، ومسايرة منها لكل ما هو حديث ومتقدم في المجال الطبي، أصبح طب التجميل في الأردن ذو مكانة بعد أن كان من المجالات المهمشة في الكثير من البلدان العربية.

لذا بُنيت المستشفيات والمراكز المتخصصة في طب التجميل، وتدرب الكثير من الأطباء على يد أساتذة وعلماء طب التجميل في البلاد المتقدمة من خلال الدورات التدريبية والمؤتمرات الذين كانوا يسافرون لحضورها.

عملية شد الوجه بالخيوط في الأردن

 

شد الوجه بالخيوط في الأردن

تعد عملية شد الوجه بالخيوط من أحدث التقنيات الغير جراحية لشد البشرة لأنها لا تحتاج إلى تخدير كلي أو عمل شقوق جراحية كبيرة، كذلك لا تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة.

وتعتمد هذه العملية على إدخال خيوط طبية من نوعية معينة باستخدام إبر طويلة داخل أنسجة الوجه، ثم يقوم الطبيب بشد هذه الخيوط بدرجة معينة لتعطي الشكل المناسب للوجه. وتستخدم هذه التقنية تحديداً لإخفاء التجاعيد أسفل العينين و تجاعيد الذقن والرقبة وإضفاء مظهر أكثر شباباً على الوجه

تتميز هذه العملية بأنها بسيطة ولا تستغرق أكثر من ساعة وتظهر نتائجها في الحال، كذلك يمكن الاختيار ما بين تقنيتين، الأولى هي الخيوط الدائمة والتي تذوب داخل أنسجة البشرة وتستمر نتائجها سنوات طويلة، والثانية وهي المؤقتة والتي لا تستمر نتائجها سوى بضعة سنوات.

شد الوجه بالخيوط

 

تكلفة شد الوجه بالخيوط في الأردن

يعد إجراء شد الوجه بالخيوط من الإجراءات متوسطة التكاليف، إذ أن تكاليفها أقل من تكلفة شد الوجه بالخيوط جراحياً، وفي نفس الوقت أكثر من تكاليف الحقن التجميلي المستخدم لنفس الغرض مثل حقن البوتوكس والفيلر.

وتبدأ تكلفة شد الوجه بالخيوط في الأردن من 2000 دولار، وترتفع على حسب المكان الذي سوف تُجرى به العملية، وخبرة الطبيب المعالج لتصل حتى 3500 دولار أمريكي تقريباً.

تكلفة شد الوجه بالخيوط في الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل المراكز والعيادات لشد الوجه بالخيوط في الأردن


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

تكلفة شد الوجه بالخيوط في الأردن

 

أماكن الإقامة ووسائل المعيشة بالأردن

هناك العديد من خيارات الإقامة المتاحة في حالة  قررت إجراء عملية شد الوجه  بالأردن، بدءً من الفنادق العالمية التي تقدم الخدمات الممتازة بأسعار مرتفعة، مروراً بالفنادق المحلية البسيطة والتي تقدم أيضاً خدمات جيدة ولكن بأسعار اقتصادية، وحتى الشقق ذات الإيجار البسيط، لذا فأياً كانت ميزانيتك فسوف تجد المكان المناسب لإقامتك.

أما بالنسبة للطعام، فإذا كنت تفضل تجربة الطعام الأردني فسوف تجد المطاعم المحلية التي تتفنن في تقديم الأطباق الأردنية الجميلة ذات المذاق الفريد والأسعار البسيطة، وإذا كنت من محبي الأطعمة العالمية فلن تجد صعوبة في إيجاد هذه المطاعم في المراكز التجارية الكبيرة أو في الشوارع الرئيسية.

 

الأماكن السياحية في الأردن

إذا كنت من محبي التاريخ والتراث فيمكنك زيارة كل من قلعة الكرك وقلعة عجلون وقلعة الشوباك، أما إذا كنت من محبي المناظر الطبيعية الساحرة فيمكنك زيارة محمية ضانا الطبيعية ووادي الرم، وبالطبع يجب ألا تنتهي زيارتك للأردن دون الذهاب إلى البحر الميت والاستمتاع بالسباحة فيه والاستفادة من خصائصه العلاجية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

بالون المعدة في الأردن

عملية طي المعدة في الاردن

ابر الجلوتاثيون في الاردن

عملية تغيير لون العين في الأردن

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في الأردن

ازالة الشعر بالليزر في الأردن