عيادة إي إم سي

عيادة إي إم سي

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع الصاروج، المقر الرئيسي، القرم، مجمع الصاروج، ميناء الفحل، ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إي إم سي
عيادة إي إم سي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة إي إم سي عمان عام (2008)، ومنذ ذلك الحين وهي تسعى لزيادة ثقة عملائها بمظهرهم عن طريق تقديم أفضل التقنيات للعناية بالبشرة مع مكافحة الشيخوخة وابتكار طرق مختلفة لتجديد خلايا البشرة. تقدم العيادة خدماتها في تجميل الأسنان وعلاجها بالإضافة إلى خدمة التجميل النسائي، كل ذلك يتم على أيدي أمهر الأطباء. حصلت العيادة على تقييم (5) على محرك البحث جوجل وهذا ساعد على توسع العيادة لتشمل حالياً خمسة فروع في سلطنة عمان: ( مسقط - الموالح - صلالة - صحار - المعبلية). تسعى العيادة لمواكبة أحدث تقنيات الرعاية الصحية كما تقدم أعلى درجات الجودة وتحرص على أن تكون نتائج العمليات تفوق توقعات مرضاها مع احترامها الكامل سرية معلوماتهم وصورهم الخاصة. حازت العيادة على عدة جوائز منها العلامة التجارية الأكثر ثقةً في عمان (2019 - 2018 - 2017)، جائزة شركاء في التقدم، جائزة المرأة للتميز، أفضل مركز للجلدية والليزر في عمان، وجائزة رعاية ملتقى المصممين العالمين.

التخصصات 

تعد عيادة إي إم سي مركزاً شاملاً للخدمات التجميلية المختلفة بداية من تجميل البشرة وزراعة الشعر وتجميل الأسنان وحتى تجميل المناطق الحميمة للنساء وجراحة التجميل. أما عن خدمات تجميل البشرة فتشمل حقن البوتوكس، شد الوجه، حقن الفيلر، علاج خطوط الوجه التعبيرية، التقشير الكيميائي، تقشير البشرة بالهيدرا فيشيل، التقشير الماسي للوجه، حقن الوجه بالبلازما، تقنية الديرما بن، حقن الوجه بالخلايا الجذعية، شد الوجه بالخيوط، وحقن الميزوثيرابي. بالنسبة لإجراءات التجميل بالليزر تشمل علاج التجاعيد، علاج التصبغات وتوحيد لون البشرة، تجميل وإزالة حب الشباب، إزالة الشعر بالليزر، الليزر الكربوني، علاج السيلوليت، تجديد نضارة البشرة، شد المهبل بالليزر، وتبييض المنطقة الحساسة عند النساء. كما تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر مثل علاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، وزراعة الشعر. أما عندما تبحث عن الجراحة التجميلية فتجد شد البطن جراحياً، شد الذراعين، شفط الدهون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، جراحة رأب الجفون، وتجميل الانف جراحياً. هذا بالإضافة إلى تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليوود، جسور الأسنان، فينير الأسنان، تبييض الأسنان، وتوريد اللثة.

الفريق الطبي

 تتوافر بالعيادة وفروعها العديدة فريقاً طبياً مميزاً من أفضل أطباء التجميل من مختلف التخصصات وموظفي الرعاية الصحية أولوياتهم الأولى هي سلامة عملائها ورضاهم التام عن خدماتها التجميلية. من أعضاء الفريق الطبي بفرع العيادة في صاروخ مسقط، د. همسه سعيد طبيبة الجدية، د. طراف الفتيح اخصائية تجميل، د. دانيا زرزور طبيب أسنان، ود. شيخان ناصر الهاشمي متخصص الجراحة التجميلية.

الموقع

كما ذكرنا تمتلك عيادة إي إم سي أكثر من فرع داخل عمان، ولكن الفرع الرئيسي هو فرع الصاروج مسقط الذي يقع في القرم، مجمع الصاروج، ميناء الفحل، عمان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج