شفط الدهون في الأردن

تجتذب الأردن ما يزيد على 300 ألف مريض وحوالي 500 ألف مرافق سنوياً لإجراء عمليات التجميل هناك، لا يمثل هذا العدد على الرغم من ضخامته إلا نسبة من قطاع السياحة العلاجية في الأردن، وهو في زيادة سريعة بفضل إهتمام المملكة الأردنية بقطاع السياحة العلاجية.

تطبق الأردن سياسات رقابية صارمة على جميع الهيئات الطبية مما رفع من كفاءة وجودة الخدمة الطبية المقدمة هناك سواء في المراكز الخاصة أو في المستشفيات العامة، ومع الأسعار التنافسية التي تقدمها المملكة الأردنية في مجال عمليات التجميل عامة ومجال عمليات شفط الدهون خاصة، أصبحت محط أنظار المرضى الراغبين في إجراء هذه العمليات من جميع أنحاء العالم.

ولم يعد من المثير للعجب أن يفد إليها المرضى من أمريكا وكندا وبريطانيا ولندن وغيرها من دول أوروبا رغبة في إجراء عمليات شفط الدهون، بالإضافة إلى المرضى العرب الذين يفضلون التوجه إلى الأردن بسبب ارتفاع مستوى الخدمات الطبية وانخفاض الأسعار وتلاشي حاجز اللغة الذي قد يواجه المريض في حالة سفره إلى إحدى الدول الأوروبية.

تابع معنا هذا المقال إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن عمليات شفط الدهون في الأردن.

اثناء عملية شفط الدهون

 

نبذة عن الأردن

تقع الأردن في الجزء الجنوبي لبلاد الشام والشمالي لشبه الجزيرة العربية على ساحل البحر الأحمر، تشكل الصحراء نسبة كبيرة من مساحتها، عاصمة الأردن هي عمان ونظام الحكم القائم فيها دستوري ملكي منذ عام 1952.

المناخ في الأردن حار جاف صيفاً دافئ ممطر شتاء، واللغة الرسمية في الأردن هي اللغة العربية الفصحى، لكن السكان يتحدثون لهجة محلية تختلف قليلاً في بعض مفرداتها كما في سائر الدول العربية، وستجد أن نسبة لا بأس بها من السكان يجيدون اللغة الإنجليزية بصورة جيدة نظراً لارتفاع مستوى التعليم في الأردن.

اللغة الرسمية لدراسة الطب في المملكة هي اللغة الإنجليزية لذلك يغلب أن تجد الطاقم الطبي للمستشفى يقدم خدماته باللغتين العربية والإنجليزية. أيام العطلات الرسمية الأسبوعية في الأردن يومي الجمعة والسبت، والعملة المحلية هي الدينار الأردني وهو يعادل 1.42 دولار أمريكي تقريباً. الأردن بلد عريق يتمتع بالعديد من الحضارات القديمة التي تركت أثاراً تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

الدين الرسمي للدولة هو الإسلام على المذهب السني ويعيش فيها أقلية مسيحية، ومع هذا فإن قوانين الدولة لا تفرض أي التزامات دينية أو عقائدية سواء على السائحين أو على المواطنين. يعتمد الاقتصاد في الاردن على اقتصاد السوق الحر، كما تشكل السياحة نسبة لا بأس بها من مصادر الدخل.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في الأردن

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

أسعار عمليات شفط الدهون في الأردن

تختلف تكلفة عمليات شفط الدهون في الأردن بحسب حالة المريض وكمية الدهون المرغوب في شفطها وعدد الأماكن التي يرغب المريض في التخلص من الدهون منها.

تبلغ أسعار عمليات شفط الدهون في الأردن من أحد مناطق الجسم (البطن مثلاً) في المتوسط حوالي 1.500 دولار أمريكي، أما في حالة شفط الدهون من منطقتين فإن الأسعار تبلغ في المتوسط 2.500 دولار أمريكي، وفي حالات شفط الدهون الموسع من مناطق متعددة من الجسم فإن التكلفة تبلغ تقريباً 3.500 دولار أمريكي.

أما تكلفة الليزر رباعي الأبعاد وعمليات شفط الدهون لنحت الجسم وتحديد شكل العضلات فترتفع تكلفتها نسبياً وتتراوح بين 3.000 إلى 5.000 دولار أمريكي.

 

مميزات  إجراء عمليات شفط الدهون في الأردن

تتميز المملكة الأردنية الهاشمية بخدمة طبية راقية عالية الجودة، وبالحفاظ على خصوصية المرضى، ويرجع هذا الأمر إلى الرقابة التي تفرضها الهيئات الطبية الأردنية على القطاعين الحكومي والخاص.

تعتبر الأسعار متوسطة نسبياً، فهي تعتبر منخفضة مقارنة بالمملكة العربية السعودية وبدول أوروبا وأمريكا، في حين تعتبر مرتفعة مقارنة ببعض الدول المجاورة مثل إيران والعراق. تتميز الأردن عن هذه الدول بكونها وجهة سياحية في حد ذاتها، وهذا يسهل الكثير من إجراءات السفر ويسهل كذلك من التعامل مع المواطنين داخل البلد لأنهم معتادون على تواجد السياح من كافة انحاء العالم.

 

سجل الآن وحمل دليل تجميلي للحصول على أفضل أسعار عمليات التجميل

سجل الآن

أفضل دكتور شفط دهون بالأردن

أطباء الأردن من أكثر أطباء العالم تميزاً في مجال عمليات التجميل، وهم يتميزون في الجمع بين النظرة الشرقية والغربية للجمال، كما يجمع طب التجميل في الأردن بين الفن والعلم. يسهل أن تصل إلى طبيب تجمل متميز في المنطقة التي تزورها من خلال خبرات المرضى السابقين وسجلات عمليات الطبيب.

يجب الحرص عند اختيار أفضل دكتور شفط دهون في الأردن نظراً لأنها عملية ليست سهلة ولمعرفة أنسب دكتور يمكنك السؤال عن هل أجرى الدكتور عمليات شفط دهون لناس في نفس حالتك ووزنك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر للتواصل معه وسؤاله عن انطباعه عن العملية؟ هل هناك آراء وتقييمات  سلبية للدكتور في شفط الدهون على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للكشف عند الدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع واهتم بطلب التحاليل اللازمة؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة وزنك وحالتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مصيرية في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في الأردن بالنسبة لك. مع ملاحظة أن هناك أطباء ناجحين غير معروفين.

نوصيك بالحرص على البحث في مصادر متنوعة عن أفضل دكتور شفط دهون في الأردن

بعض أفضل أطباء شفط الدهون في الأردن هم:

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

عملية شفط دهون البطن

 

وسائل المعيشة في الأردن

تكلفة الفنادق في الأردن تعتبر منخفضة نسبياً مقارنة بمعظم الدول المحيطة، يرجع هذا لكون الأردن بلد سياحي يستقبل العديد من الوفود السياحية طوال العام. تبدأ تكلفة الفنادق من 6 دولار في الليلة الواحدة وترتفع حسب مستوى الخدمة في الفندق، أما فنادق الخمس نجوم فتبدأ تكلفة قضاء الليلة فيها من 40 دولار أمريكي.

على كل فيجب أن تخطط لرحلتك جيداً وتتأكد من وجود حجز مسبق لك سواء من خلال الإنترنت أو من خلال إحدى شركات السياحة أو حتى من خلال المستشفى التي تتفق معها على إجراء العملية وهذا لأن الفنادق تزدحم للغاية خلال فترة الموسم السياحي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أكثر أماكن المعيشة رفاهية وأغلاها في الأردن

بسبب التنوع السياحي تتنوع الفنادق في الأردن فتجد فيها أيضاً الفنادق شديدة الفخامة والرفاهية والتي تبدأ تكلفة قضاء الليلة فيها من 100 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان إلى 500 دولار أمريكي. من بين هذه الفنادق الفاخرة مثلاً فنادق إنتركونتيننتال ومنتجعات عشتار في البحر الميت وفندق الماريوت في عمان.

فندق في الاردن

 

وسائل المواصلات

تعتبر خيارات وسائل النقل محدودة نوعاً ولا يمكن الإعتماد على وسائل المواصلات العامة هناك، خاصة بالنسبة للسائحين. لكن سيارات الأجرة متوافرة ومنتشرة بصورة كبيرة. ويمكن كذلك استئجار سيارة لخدمتك طوال فترة بقائك في المملكة الأردنية حيث يوجد في الأردن أكثر من 100 وكالة لتأجير السيارات بكافة مستوياتها مما يناسب كافة مستويات السائحين، كما يمكنك ببساطة تأجير سيارة وقيادتها إذا كنت تحمل رخصة قيادة دولية.

 

وسائل الترفيه

الأردن بلد عريق جمع العديد من الحضارات القديمة التي تركت تراثاً معمارياً يجذب السياح من جميع أنحاء العالم، منها مثلاً البتراء التي تعتبر من عجائب الدنيا السبع، والتي شيدت منذ ما يزيد على 2000 عام وكانت مختفية خلف سلاسل الجبال.

وهناك أيضاً منطقة البحر الميت التي تعتبر منطقة استشفاء واسترخاء يتوجه إليها السياح بسبب طقسها المعتدل طوال العام، وللاستفادة من تركيزات الأكسجين المرتفعة في الجو ومن أملاح البحر الميت المفيدة للبشرة. أما في عمان فيمكنك التمتع بزيارة المساجد الفخمة الحديثة والمتاحف التي تنتشر هناك مثل متحف السيارات الملكي أو متحف التاريخ الأردني.

كما يمكنك أيضاً زيارة الآثار القديمة في جرش والتمتع بأمثلة العمارة الرومانية من معابد ومسارح وغيرها من الآثار المعمارية العريقة، تعود الآثار في مدينة جرش إلى 6.500 عام مضت مما يجعلها من أقدم الآثار على مستوى العالم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

بعض عمليات التجميل التي تجرى في الأردن

عملية تجميل الأنف في الأردن

شفط الدهون بالليزر في الأردن

عملية شد البطن في الأردن

حقن الفيلر في الأردن