عيادات شفط الدهون في الأردن

لم يعد الحفاظ على اللياقة والتمتع بالنحافة مجرد أمر كمالي أو جمالي يقوم به المرء ليحصل على إطلالة مميزة، بل أصبح الوزن المثالي أمراً ضرورياً لأي شخص يرغب في التمتع بحياة خالية من الأمراض المزمنة وتجنب مشاكل الشيخوخة والتقدم في العمر، وفي حين أن البعض يتمكنون من الوصول إلى الأوزان المثالية لهم عبر القيام ببعض التمارين الرياضية أو الالتزام بالحميات، يجد البعض صعوبات كبيرة في التخلص من الدهون الموضعية العنيدة وغير المتجاوبة مع الحميات والتمارين، من أجل هذا ظهرت تقنيات جديدة مثل تقنية شفط الدهون. نقدم لك كل ما تريدون معرفته عن عيادات شفط الدهون في الأردن.

عيادات شفط الدهون في الأردن

 

ما يجب معرفته عن عملية شفط الدهون في الأردن

تجرى عملية شفط الدهون للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة الموضعية غير المستجيبة للتمارين الرياضية أو الحميات، يمكن بسهولة استهداف الدهون في مناطق معينة من الجسم دون التأثير على الأماكن الأخرى. من الأماكن الشائعة لإجراء شفط الدهون: البطن، الأرداف، الذراعين، الصدر.

عملية شفط الدهون هي عملية جراحية متوسطة التعقيد تعتمد على إدخال أنابيب جراحية دقيقة في أجزاء الجسم المراد شفط الدهون منها بعد حقنها بمواد مذيبة للدهون أو استعمال أشعة الليزر لتسهيل تصريف الدهون وتحويلها إلى حالة أكثر سيولة. تجرى عملية شفط الدهون غالباً تحت تخدير نصفي أو كلي، وتحتاج إلى فترة نقاهة لفترة تمتد بين عدة أيام وأسبوع يمنع فيها المريض من القيام بالنشاطات البدنية العنيفة حتى التئام الجروح.

من المضاعفات المحتملة لعملية شفط الدهون التعرض للعدوى أو الالتهاب نتيجة دخول الملوثات مع أنابيب الشفط، وكذلك سجلت بعض حالات حساسية الجلد واحمراره والتهابه، كما من الوارد جداً أن يحتاج المريض إلى جراحة لشد الجلد بعد عمليات شفط الدهون لمنع التجاعيد من التكون في المناطق التي يتم شفط الدهون منها وإلا ستظهر المنطقة بصورة مجعدة وغير جميلة على الإطلاق.

تضم الأردن اليوم العديد من الأطباء من ذوي الخبرة في عمليات شفط الدهون ويمكن العثور على العديد من عيادات شفط الدهون في الأردن المتخصصة في هذه العملية أو تلك التي تقوم بها بجانب عمليات التجميل الأخرى.

 

عملية شفط الدهون في الأردن

 

مدن لإجراء شفط الدهون في الأردن

على الرغم من أن العاصمة الأردنية عمان تضم غالبية عيادات شفط الدهون في الأردن، إلا أنه من الممكن العثور على العديد من العيادات المتوسطة والصغيرة في مدن مثل الزرقاء وإربد، ولكن يفضل دوماً الابتعاد عن العيادات الصغيرة وغير المعروفة في عمليات التجميل الحساسة مثل شفط الدهون التي تحتاج إلى طاقم طبي متكامل ذو خبرة كبيرة وأيضاً تجهيزات طبية فائقة.

 

تكلفة عملية شفط الدهون في الأردن

لا تعد عملية شفط الدهون من عمليات التجميل باهظة التكاليف، حيث لا تتطلب إحداث شقوق جراحية كبيرة في الغالب، وقد ساهم تقدم الأجهزة المستخدمة في العملية في تقليل تكلفتها كثيراً في السنوات الأخيرة. في الأردن يبلغ متوسط تكلفة عملية شفط الدهون من 1000 إلى 1500 دينار أردني ترتفع إلى ما بين 1250 و 1750 دينار أردني عند استخدام تقنية الليزر في الجراحة، وهو سعر تنافسي جداً عند المقارنة مع سعر العملية في دول الخليج الذي يتراوح بين 2000 إلى 3000 دولار، وسعرها في أمريكا الذي يصل إلى 4000 دولار.

تعتمد تكلفة عملية شفط الدهون أولاً على مكان إجراء الشفط، وحجم الدهون المشفوطة، وأيضاً على التقنية المستخدمة في الشفط، وتعتمد أيضاً على خبرة الطبيب الذي سيجري الجراحة وسمعته وعدد العمليات التي قام بإجرائها. ينصح بعدم اللجوء إلى الأطباء غير المعروفين والمراكز والعيادات التي تقدم حسومات غير منطقية على العملية لأن شفط الدهون من العمليات الحساسة التي لا يمكن القيام بأي خطأ فيها حفاظاً على صحة المريض.

تكلفة عملية شفط الدهون في الأردن

 

معلومات هامة حول طريقة اختيارعيادات شفط الدهون في الأردن

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول اختيارعيادات شفط الدهون في الأردن قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

طريقة اختيارعيادات شفط الدهون في الأردن

 

مراكز وعيادات شفط الدهون في الأردن

ببعض البحث يمكنك العثور على العديد من عيادات شفط الدهون بالليزر في الأردن وأيضاً عيادات شفط الدهون بالطرق التقليدية، في ما يلي مجموعة من أشهر العيادات المتخصصة في هذه العملية:

 

Mandala Beauty Clinic

واحدة من عيادات التجميل المتكاملة في العاصمة الأردنية عمان، تضم العديد من الأقسام الطبية التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ومن الممكن إجراء عمليات شفط الدهون بها على أيدي أطباء متخصصين في هذه العملية، وبالإضافة إلى شفط الدهون تجرى في Mandala Beauty Clinic العديد من العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية مثل تفتيت الدهون بالموجات، وشد البطن والذراعين والأفخاذ، وعمليات الوجه والأنف والأذن التجميلية، وعمليات الثدي التجميلية، وعلاجات البشرة والشعر غير الجراحية، بالإضافة إلى عمليات الحقن.

 

Mandala Beauty Clinic

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

Balsam Amman Clinic

عيادة تجميلية متخصصة في مدينة عمان، تضم العديد من أطباء التجميل المتخصصين في مختلف أنواع الجراحات التجميلية، تجرى في Balsam Amman Clinic العديد من الإجراءات التجميلية المعتادة مثل: شفط الدهون ونحت القوام وشد البطن والذراعين والأرداف، وعمليات شد وتكبير وتصغير الثدي، وعمليات علاج السمنة الموضعية، وغيرها.

 

Balsam Amman Clinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادات الدكتور صفوان

يشرف عليها دكتور صفوان استشاري الجلدية والتجميل، وتضم مجموعة متخصصة من العيادات في مختلف التخصصات التجميلية، وتقع في العاصمة عمان. تجرى العديد من العمليات التجميلية في عيادات الدكتور صفوان مثل: جراحات تجميل الوجه والأنف، شفط الدهون وشد الجلد ونحت القوام، عمليات الحقن وإزالة التجاعيد، علاجات الجلد والبشرة غير الجراحية.

 

عيادات الدكتور صفوان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كارمالايت للتجميل الطبي

كارمالايت للتجميل الطبي هي عيادة تجميل متكاملة في العاصمة الأردنية عمان تأسست في 2005، تضم أطباءً مثل دكتور عمر الدباس ودكتورة مسرة أبو التين. وبجانب علاجات شفط الدهون، تقدم العيادة أيضاً خدمات تجميلية مثل: نحت القوام، شفط الدهون، تجميل الجلد، زراعة الشعر، بالإضافة إلى عيادة نساء وتوليد متكاملة.

كارمالايت للتجميل الطبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة الدكتور غيث شبيلات

دكتور غيث شبيلات هو أخصائي تجميل أردني يدير عيادة تجميل متكاملة في مدينة الملك حسين الطبية، درس دكتور غيث الطب في جامعة لندن بالمملكة المتحدة ثم تخصص في جراحات التجميل من جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة الأمريكية. بجانب عمليات شفط الدهون تجرى في عيادة دكتور غيث أيضاً إجراءات طبية مثل: تجميل الوجه والأنف، شد الجسم ونحت القوام، علاجات البشرة التجميلية والترميمية، علاجات الشعر.

 

دكتور غيث شبيلات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

السياحة في الأردن

تضم الأردن العديد من المزارات السياحية التي يمكن للزائر الاستمتاع بزيارتها أثناء رحلته العلاجية في البلاد، نذكر من هذه المزارات: وادي رم في جنوب الأردن، وجبل نيبو المطل على البحر الميت، ومبنى الخزنة في البتراء الذي يعود تاريخه إلى مملكة الأنباط في الأردن، والسيق المدخل لمدينة البتراء.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

عملية شفط الدهون في الأردن

شفط الدهون بالليزر في الأردن

عملية شد البطن في الأردن

شفط الدهون بالليزر في عمان

عملية تحويل مسار المعدة في الأردن

تكميم المعدة في الأردن

تكلفة عملية تكميم المعدة في الأردن

تكلفة حقن البلازما للشعر في الأردن