نحت الجسم في لبنان

نحت الجسم في لبنان
نحت الجسم في لبنان
طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة بتقدير جيد درست عدداً من الدورات التدريبية الخاصة بالمجال الطبي تشمل دورات في طب الطواريء والإسعافات الأولية وكذلك دورات في الرعاية الحرجة والرعاية المتكاملة. كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي,, وغيرها.. اعتمدت في
إنشاء: Nov 3, 2022 · تحديث: Nov 3, 2022

نحت الجسم في لبنان

نحت الجسم في لبنان

أصبحت عمليات نحت الجسم ذائعة الصيت جداً في الآونة الأخيرة لمن يرغبون في الحصول على الجسم المثالي بكل تفاصيله دون الحاجة للقيام بالتمارين الرياضية الشاقة إما لعدم ملائمة حالتهم الصحية لذلك أو لعدم وجود الوقت الكافي، تساعد عملية نحت الجسم على إبراز تفاصيل الجسم الدقيقة في منطقة البطن أو الأرداف، أو الوركين، كما قد تجرى لأطراف الجسم أيضاً، في ما يلي نقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن عمليات نحت الجسم في لبنان.

لماذا لبنان؟

رغم صغر حجمه وقلة عدد سكانه، اشتهر لبنان في السنوات الأخيرة بقامات عربية كبيرة في مجال جراحات التجميل، مثل الدكتور نادر صعب، والدكتور طوني نصار، والدكتور إيلي عبد الحق، والدكتور بول عودي، وأيضاً تتميز عيادات التجميل اللبنانية بالرقي الكبير في تجهيزاتها وكذلك اعتمادها على أحد الأجهزة الطبية، كل هذا يأتي بسعر مناسب يقل كثيراً عن متوسط الأسعار العالمية، مما جعلها واحدة من أفضل البلدان لإجراء جراحات التجميل المختلفة، إذا فكرت في إجراء عملية نحت الجسم في لبنان فثق أنك قد أصبت في اختيارك.

عيادات نحت الجسم في لبنان

تضم لبنان المئات من مراكز وعيادات التجميل التي تجري عمليات نحت الجسم، بعضها راقٍ في تجهيزاته ويستهدف المرضى ذوي الدخول المرتفعة، وبعضها يركز على الجانب الاقتصادي، في ما يلي بعض من العيادات التي تجري عمليات نحت الجسم في لبنان:

لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا
لا توجد تقييمات
دبي, الإمارات
إسطنبول, تركيا
إسطنبول, تركيا

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

ترشيحات لأفضل دكتور نحت الجسم في لبنان

مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل HIMC 

يعد مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل HIMC بمثابة مستشفى تخصصي متكامل مختص بكل ما يتعلق بعالم التجميل سواء الجراحي أو غير الجراحي في لبنان وتحديداً العاصمة بيروت.

تمتد خدمات لعمليات تجميل الوجه ونحت الجسم وكذلك التجميل بالليزر أو الحقن بجميع أنواعهما، إضافة إلى توسيع تخصصاته لتشمل جلسات العناية بالبشرة وحتى علاج الأسنان وتجميلها.

⁨‎⁨مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل HIMC ⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور نادر صعب

أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية. درس الطب في لبنان ثم سافر إلى باريس ليمارس مجال الجراحة التجميلية لأكثر من 8 سنوات مع التدريب على العديد من مجالات العناية التجميلية ومستحضرات التجميل. 

بعد تلك الفترة قرر إنشاء المستشفى الخاص به في لبنان في مجال الجراحات التجميلية والرعاية التجميلية وشملت تجميل الوجه وتجميل وتنسيق ونحت الجسم والكثير من الخدمات الأخرى.

⁨‎⁨دكتور نادر صعب ⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور جان مارك سعيد

حقق دكتور جان مارك سعيد صيتاً واسعاً ومعروفاً في مجال التجميل بلبنان وهو جراح تجميل وترميم لبناني إذ يعتمد الدكتور جان على نشر صور للعملاء قبل وبعد إجراء التجميل الجراحي على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما يكسبه مصداقية عند العملاء الجدد.

يقدم الدكتور خدمات تجميلية تشمل تجميل الوجه وعلاج البشرة وتنسيق القوام ونحت الجسم وشفط الدهون وغيرها الكثير.

⁨‎⁨دكتور جان مارك سعيد⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

تعريف بعملية نحت الجسم في لبنان

تستخدم العديد من التقنيات في عمليات نحت الجسم، فهناك أساليب جراحية تقليدية، وهناك طرق أحدث مثل تقنية لليزر، والليزر رباعي الأبعاد، والموجات فوق الصوتية، وقد يستخدم طب الميزوثيرابي في عمليات نحت الجسم عالي التحديد، اختيار التقنية الملائمة هو قرار الطبيب المعالج الذي يقرر التقنية الأفضل لكل مريض على حدة لإعطاء أفضل النتائج.

تتم عمليات نحت الجسم بمخدر موضعي في الغالب، لذلك لا يحتاج المريض إلى البقاء في المستشفى للإفاقة، كما أنه من الشائع جداً القيام بالعملية على عدد كبير من الجلسات لملاحظة النتائج المتحققة وإعادة التقييم مرة أخرى قبل إعادة إجراءات النحت، وهذا واحد من أسباب ارتفاع تكلفة هذه العمليات.

عملية نحت الجسم في لبنان

الفرق بين عملية نحت الجسم وشفط الدهون

تختلف عمليات نحت الجسم عن عمليات شفط الدهون في أمر جوهري، وهو أن الدهون التي يتم التعامل معها يتم نقلها فقط من مكان إلى مكان آخر في الجسم، عبر الشفط وإعادة الحقن في عمليات النحت الجراحية، أو عبر نقل الدهون داخل الجسم باستعمال تقنيات الليزر، لذلك لا تلائم عمليات نحت الجسم من يعانون من التجمعات الدهنية أو السمنة الموضعية، لكنها تساعد في الحصول على القوام المطلوب عبر إعادة توزيع الدهون في الجسم.

اجراء نحت الجسم في لبنان

تكلفة نحت الجسم في لبنان

تختلف تكلفة عمليات نحت الجسم اختلافاً كبيراً بحسب التقنية المستخدم وأيضاً كفاءة الطبيب المعالج، تقنيات نحت الجسم بالتبريد وبالليزر البارد وبالليزر تحت الأحمر هي الأقل تكلفة، حيث من الممكن أن تتراوح أسعار إجمالي جلساتها بين 1000 إلى 2500 دولار، أما استخدام الفيزر أو الموجات فوق الصوتية أو الميزوثيرابي فيرفع التكلفة لتكون بين 2000 و 3500 دولار، وهذه الأسعار قريبة من أسعار نحت الجسم في مصر والعراق والأردن وتركيا وتايلاند، لكنها تظل أرخص كثيراً من التكلفة في دول الخليج العربي.

تكلفة نحت الجسم في لبنان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لبنان

تجميل الأسنان في لبنان

شد البطن في لبنان

زراعة الشعر في بيروت

تجميل الوجه في لبنان

شفط الدهون بالليزر في لبنان

تكميم المعدة في لبنان

علاج البهاق في لبنان

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.