شفط الدهون بالليزر في السعودية

أدى ارتفاع معدلات السمنة في المملكة العربية السعودية لأن تكون عملية شفط الدهون في السعودية هي العملية التجميلية الأكثر طلباً في المملكة بين الرجال والنساء، خاصةً في ظل إسهام العملية في التخلص من الدهون الزائدة إلى حد ما، وبعدما تم استحداث تقنية الشفط بالليزر أصبحت الأعراض الجانبية للعملية أقل والنتائج أفضل.

كيف تُجرى عملية شفط الدهون بالليزر في السعودية وكم تبلغ تكلفتها؟ وما أفضل المراكز التي يمكنك الاعتماد عليها؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي.

شفط الدهون بالليزر في السعودية

 

ما تحتاج أن تعرفه عن شفط الدهون بالليزر في السعودية

تطور قطاع عمليات التجميل في السعودية حتى أصبحت تستقبل سنوياً ما يزيد عن 95 ألف عملية تجميل، ولا يخفى على الأغلبية أن عملية شفط الدهون تأتي في صدارة عمليات التجميل الأكثر طلباً بين الجنسين وأهم تقنياتها هي عملية شفط الدهون بالليزر من دون جراحة وهي العملية التي لاقت نجاحاً كبيراً ونتائج مرضية لأغلب من خضعوا إليها مما ساهم في زيادة نسب إجرائها وزيادة أعداد المتخصصين فيها

تُجرى عملية شفط الدهون بالليزر في السعودية في عيادات شفط الدهون ونحت القوام وكذلك في مراكز التجميل الكبيرة وحتى في بعض المستشفيات العامة التي تضم قسماً للتجميل، وأصبح إجراء عملية شفط الدهون بالليزر لا يتطلب من المريض المكوث في المستشفى سوى ليلة واحدة بعدما قلت أعراضها الجانبية بدرجة كبيرة، علماً بأن العملية تساعد في التخلص من الدهون الزائدة وليس في نقصان الوزن بدرجة كبيرة.

تعد أكثر المناطق التي تُجرى بها عملية  شفط الدهون بالليزر في السعودية هي (البطن، الذراعين، الفخذين، الظهر، والذقن)، وتستخدم أحدث الأجهزة المتعارف عليها في مجال شفط الدهون بالليزر وهو ما ساهم في دفع المملكة السعودية لمصاف أهم الدول العربية التي تُجري تلك العملية، إضافة إلى خبرة أطبائها في استخدام تلك التقنيات حتى أن البعض طور أداءه لاستخدام كذلك تقنية شفط الدهون بالفيزر وليس الليزر فقط.

 

شفط الدهون بالليزر

 

تكلفة شفط الدهون بالليزر في السعودية

يزيد سعر شفط الدهون بالليزر في السعودية عن تكلفة عملية شفط الدهون الجراحية المعتادة، حيث يتراوح ما بين 6000 إلى 10000 ريال سعودي، وهو ما يعادل تقريباً 1600 إلى  2700 دولار أمريكي، ويأتي هذا التباين بناءً على عدة عوامل، أهمها كم الدهون المراد شفطها وكذلك مدى شهرة المركز والطبيب الذي يُجري العملية.

 

قد يرى البعض أن سعر شفط الدهون بالليزر في السعودية مغالى فيه مقارنةً بسعر نفس العملية في بعض الدول العربية الأخرى ولكن هذا الفارق المادي يرجع إلى اعتماد مراكز التجميل في السعودية على أحدث التقنيات والأجهزة المتعارف عليها في شفط الدهون بالليزر بأقل أعراض جانبية ممكنة.

تكلفة شفط الدهون بالليزر في السعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في السعودية

تتعدد مميزات إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في السعودية والتي أدى لازدياد الإقبال على العملية وأهمها:

  • تحقيق العملية نسب نجاح مرتفعة جداً ما بين النساء والرجال ساعدت في التخلص من الدهون الزائدة بأعراض جانبية أقل.
  • توفر أحدث الأجهزة المتعارف عليها عالمياً في مجال شفط الدهون بالليزر.
  • تقديم مراكز التجميل في السعودية لخدمات متكاملة سواء لأهل السعودية أو الوافدين من الخارج.
  • الفريق الطبي المدرب والحاصل على شهادات علمية معترف بها دولياً في مجال شفط الدهون.

بينما تقتصر عيوب العملية على ارتفاع سعر شفط الدهون بالليزر في السعودية، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة أغلب أيام العام في المملكة العربية السعودية، وهو السبب الذي يمنع العديد من السياح إلى التوجه للسعودية لأي غرض متعلق بالسياحة العلاجية.

 

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في السعودية

 

عيادات سابا في جدةأشهر مراكز شفط الدهون بالليزر في السعودية

تتمتع السعودية بعدد كبير من مراكز وعيادات التجميل بخلاف حرص بعض المستشفيات الكبيرة على ضم قسم مخصص لعمليات التجميل كذلك، مما يعني أن الخيارات ستكون متعددة ومتاحة في حالة رغبتك في إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في السعودية تحديداً، وتأتي مدينة الرياض على رأس المدن التي تتوفر بها العملية وفق أحدث التقنيات، وتأتي بعدها مدينة جدة ثم الطائف.

فيما يلي قائمة بأفضل وأشهر المراكز التجميلية التي تتوفر بها عملية شفط الدهون بالليزر في السعودية والتي يمكنك الاعتماد عليها والوثوق في خدماتها:

عيادات ميد أرت والتي توفر كافة أنواع عمليات التجميل المتعارف عليها الجراحية والغير جراحية وفق أحدث التقنيات وتعد من أشهر مراكز التجميل في المملكة بشكل عام وفي عمليات شفط الدهون بالليزر في الرياض بشكل خاص، وتقع في شارع العليا، منطقة العليا بالرياض.

مجمع عيادات أجمل ويضم مجموعة من أمهر أطباء التجميل في السعودية وتعد عملية شفط الدهون بمختلف تقنياتها أهم عملية تُجرى هناك. يقع مجمع عيادات أجمل في شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، شارع الضباب، تقاطع شارع الثلاثين بالرياض.

عيادات ريفرش والتي تضم عيادات ريفرش بفرعين فرعيها في الرياض تُجرى بهما كافة أنواع الجراحات التجميلية، التجميل بالليزر، وكذلك علاج الأسنان. تضم العيادات فرعين بالرياض أحدهما بخان يونس، حي التعاون، والآخر بشارع المعرفة، حي العليا.

المركز الطبي الدولي وهو من المراكز الطبية التي تقدم خدمة شاملة للسعوديين والوافدين، ويضم قسماً خاصاً لعمليات التجميل الجراحية والغير جراحية ويضم متخصصين في استخدام أجهزة الليزر لشفط الدهون ونحت القوام. يقع المركز الطبي الدولي في حي الرويس بجدة

عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل وهي من المراكز الطبية الحريصة على استخدام أحدث التقنيات المتعارف عليها دولياً في عمليات التجميل الجراحية أو غير الجراحية ومنها أجهزة تفتيت وشفط الدهون بالليزر، وتقع عيادات كوزموديرم بمركز أمنية، شارع الروضة، حي الروضة بجدة.

أشهر مراكز شفط الدهون بالليزر في السعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تستغل رحلتك إلى السعودية؟

تحتل السعودية مكانة خاصة في خريطة السياحة الدينية على مستوى كل دول العالم حيث أنها تضم المسجد الحرام والمسجد النبوي، كما تستقبل عشرات آلاف الزوار سنوياً بهدف السياحة الترفيهية أو العلاجية، لذا يمكنك استغلال فترة تواجدك بالمملكة لزيارة مجموعة من أشهر مزاراتها.

على سبيل المثال إن كانت إقامتك ستكون داخل العاصمة الرياض، يمكنك زيارة:

  • حصن المصمك
  • قرية الغاط التراثية
  • مركز الملك عبدالعزيز التاريخي
  • المتحف الوطني
  • الجامع الكبير في منطقة قصر الحكم
  • وادي حنيفة
  • منتزه الملك عبدالله

أما إن كنت ستتوجه إلى مدينة جدة والتي يفضلها السياح عادةً لجوها الساحلي، فيمكنك زيارة:

  • المسجد العائم
  • متحف بيت نصيف
  • باب مكة
  • نافورة الملك فهد
  • فقيه اكواريوم بما يضمه من كائنات بحرية فريدة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجرؤها في السعودية:

عملية شفط الدهون في السعودية

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية شفط الدهون في جدة

شفط دهون الذقن بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

ربط المعدة في الرياض

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في السعودية

شفط الدهون في الطائف

أفضل عيادة تجميل بالخبر

عيادات شفط الدهون بجدة

نحت الجسم بالليزر بالرياض

شفط الدهون في الخبر