ابر تذويب الدهون

ما هي ابر تذويب الدهون؟

ابر تذويب الدهون

الدهون والسمنة

هل تبحثين دائماً عن الأفضل؟ تتناولين طعاماً صحياً وتمارسين الرياضة؟ لكنك ما زلتِ تعانين من تلك إزالة الدهون العنيدة فعليك بإبر تذويب الدهون التي تمثل حصولك على الجسد المثالي الذي طالما حلمتِ به.

إذا كنتِ تخشين العمليات الجراحية فلا بأس، هناك العديد من الطرق التجميلية الأخرى كاستعمال ابر تذويب الدهون المستخدمة في فقدانك للثنيات المتشحمة بجسمك.

المقصود بإبر تذويب الدهون INJECTION LIPOLYSIS

اذابة الدهون بالحقن

حقن اذابة الدهون

تُعد تقنية ابر تذويب الدهون حديثة نسبياً فهي تُستخدم منذ قرابة العشرين عاماً في العديد من البلاد إبر تذويب الدهون مستجيبة للحمية الغذائية والتمارين الرياضية.

وهي تشمل الحقن المتعدد للمنطقة المراد تنحيفها بكمية صغيرة من حمض الديوكسيكوليك deoxycholic acid (DC) وهي مادة مصنعة شبيهة بمواد طبيعية بالجسم تُفرز بواسطة العصارة الصفراوية وتساعد إبر تذويب الدهون على هضم و إزالة الدهون، أو باستعمال فسفاتيديل كولين (PC) phosphatidylcholine المشتق من فول الصويا، ويصاحبها استخدام التخدير الموضعي، وقد حازت مؤخراً على موافقة منظمة ال FDA، وهي تتشابه مع تقنية الميزوثيرابي باختلاف عمق الحقن داخل الجلد، فالميزوثيرابي عبارة عن خليط من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والعقاقير التي تساعد على احتفاظك بمظهر الجلد الجذاب المنحوت وتحقن بطبقة الأديم المتوسط mesoderm، بينما تحقن ابر تذويب الدهون في طبقة تحت الجلد subcutaneous.

وتضمن كلتا التقنيتين الميزوثيرابي وابر تذويب الدهون الفعالية التامة بأقصى قدرٍ من الراحة للرجال والنساء على حدٍ سواء، بجانب إحساسك بالثقة بمنحنيات جسمك بعد التخلص من الكتل الدهنية المزعجة.

اقرأ أيضاً

صور قبل وبعد تحديد الذقن بالليزر

التكلفة المتوقعة لابر تذويب الدهون

تتمتع الابر بتكلفة مناسبة مما يجعلها خياراً جيداً لمن يحقق الشروط المناسبة لها، وتبلغ التكلفة المتوسطة 1054 دولاراً، وتعتمد التكلفة على المنطقة المراد تخسيسها وعلى عدد الجلسات المطلوبة للوصول للنتائج المنشودة، فتكلفة تنحيف الأرداف والمؤخرة أعلى نسبياً من الأماكن الصغيرة بالجسم، وأيضاً إذا قررت استعمال إبر تذويب الدهون في الرقبة أو الوجه أو منطقة حول العينين ستلاحظ تكلفتها المرتفعة لأنها تحتاج مهارة ودقة للوصول للنتائج المرجوة بأمان مما سيزيد بالطبع من التكلفة الكلية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

"المعلومات على هذا الموقع إرشادية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحل محل المعلومات التي يجب الحصول عليها من جراح التجميل المختص أو خبير التجميل. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل (أيضاً في حالة الأسئلة)، من فضلك تواصل مع الطبيب المختص مباشرة حتى يستطيع إعطائك المعلومات المناسبة. تجميلي لا تصادق أو ترشح أي محتوى أو عملية تجميل أو منتج أو رأي أو تقييم أو طبيب مختص أو أي معلومات موجودة في هذا الدليل أو بأي مكان على هذا الموقع."
عرض الأطباء