تجربتي مع اذابة دهون البطن

تجربتي مع إذابة الدهون

تعد دهون البطن العنيدة واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي تحرم السيدات من الحصول على خصر نحيل وجذاب، مما يدفعهن للبحث عن ” تجربتي مع اذابة دهون البطن” رغبةً منهن في الإطلاع على تجارب السيدات الأخريات مع عملية إذابة الدهون، والوقوف على كافة ما يتعلق بها من فوائد ومضار.

إن كنت تفكرين في إجراء عملية إذابة الدهون، فسوف نقدم لك في هذا المقال مجموعة من تجارب المرضى مع هذه العملية، بالإضافة إلى نبذة عن أهم التقنيات المستخدمة في إجرائها، والكثير من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

 

كيفية إذابة دهون البطن

عملية إذابة دهون البطن هي إجراء تجميلي يهدف إلى التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في منطقة الظهر والبطن، والقضاء على التراكمات والثنيات الدهنية المزعجة في هذه المنطقة، وهي واحدة من العمليات التي تندرج تحت بند “عمليات تنسيق القوام”، وعادة ما يتم إجراء عملية إذابة دهون البطن من خلال أحد المسارات التالية:

1- المسار الجراحي: يعتبر المسار الجراحي لإذابة دهون البطن هو الطريقة التقليدية للتخلص من هذه المشكلة، حيث يقوم الطبيب برفع الطبقة العليا من الجلد من أجل السماح بإزالة الدهون الزائدة، وبعد التخلص من الكتلة الدهنية السفلى يعمل الجراحة على خياطة الشقوق الجراحية بالخيوط التجميلية.

2- إذابة دهون البطن بالفيزر: شاع استخدام تقنية الفيزر حديثاً في مجال الطب التجميلي وعمليات تنسيق القوام نظراً لما أثبته من نتائج مذهلة، حيث تعمل الموجات فوق الصوتية التي يصدرها الجهاز على تفتيت الدهون وإذابتها

 

إذابة دهون البطن بالفيزر

 

3- إذابة دهون البطن بالليزر البارد: حققت تقنية الليزر طفرةً لا تخفى على أحد في مجال الطب التجميلي بكافة فروعه، كما استخدمت في إذابة دهون البطن بدون جراحة من خلال تسليط أشعة الليزر على المنطقة المراد تنحيفها عبر مجموعة من الجلسات، والتي يلاحظ المريض نتائجها منذ الجلسة الأولى.

 إذابة دهون البطن بالليز

 

4- الميزوثيرابي لإذابة دهون البطن: وهي عبارة عن حقنة تحتوي على عدد من المكونات مثل مادة الفوسفاتيدايل كولين ومادة دي أوكسي كولات، تعمل على حرق دهون البطن بفعالية عبر عدد من الجلسات، وهي من التقنيات الآمنة نسبياً.

 

الميزوثيرابي لإذابة دهون البطن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب اذابة دهون البطن:

1- كيف تخلصت من دهون البطن بسهولة:

تحكي ليليان 43 عاماً من ولاية كارولينا عن تجربتها مع عملية إذابة دهون البطن بعد الولادة فتقول:” مع تقدمي في العمر وإنجابي لثلاثة من الأبناء بدأت الترهلات الدهنية في الظهور في مختلف مناطق جسمي، وخاصةً في منطقة البطن، وهو ما ما ترك أثراً سلبياً كبيراً على نفسيتي.

وبعد الذهاب إلى عيادة جراحة التجميل والسمنة، نصحني طبيبي بإمكانية إجراء عملية شفط دهون البطن جراحياً أو من خلال تقنية الفيزر، ووضح لي الطبيب كافة المنافع والمخاطر المترتبة على كلا المسارين، إلى أن وقع اختيارنا في النهاية على إجراء العملية جراحياً.

وعلى الرغم من تخوفي من آثار الجراحة ومخاطرها، إلا أن العملية قد تمت بأمان تام، حيث لم أعاني أي أعراض جانبية تذكر سوى بعض الألم الطفيف والالتهاب الذي سرعان ما زال باستخدام مضادات الالتهاب الموصوفة، أما عن نتائج العملية فقد كانت مذهلة، فقد تخلصت من دهون البطن  السفلية وأصبح بطني مشدوداً بشكل جذاب، لذا يمكنني القول بأن تجربتي في اذابة دهون البطن السفلي كانت رائعة”.

 

تجربتي مع اذابة دهون البطن

 

2- لم تكن تجربتي في إذابة دهون البطن مرضية:

تحكي كايلي 37 عاماً من ولاية نيوجيرسي عن تجربتها مع التخلص من دهون البطن فتقول:” لم أكن أعاني من السمنة أو الوزن الزائد، بل على العكس فأنا أمتاز بامتلاكي وزناً مثالياً وقواماً ممشوقاً، إلا أن الدهون المتراكمة في منطقة البطن ظلت تمثل لي تحدياً كبيراً لسنوات، خاصةً وأنني كنت مصابة بها لأسباب وراثية.

وبعد العديد من الوصفات والحميات الفاشلة، نصحتني إحدى الصديقات بتجربة تقنية الميزوثيرابي لحرق الدهون، وأوضحت لي مدى الأمان الكبير الذي تنطوي عليه هذه التقنية، وهو الأمر الذي شجعني على الذهاب لعيادة التجميل، والبدء في إجرائها على مدار 7 جلسات.

وبعد الانتهاء من الجلسات لاحظت بأن توزيع الدهون في منطقة البطن بات مختلاً بطريقة ملحوظة، كما أن حقن الميزوثيرابي لم تساهم سوى في التخلص من مقدار ضئيل جداً من الدهون، بينما ظل الجزء الأكبر كما هو، إلا جانب أنه بعد مرور بعض الوقت على العملية عادت الثنيات الدهنية للظهور من جديد، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع ابر إذابة الدهون البطن كانت غير مرضية”.

⁨‎⁨نتاذج غير مرضية مع تجربتي في إذابة دهون البطن ⁩⁩

 

3- أخيراً حصلت على قوام نجمات السينما:

تحكي كليري 28 عاماً من ولاية ألاباما عن تجربتها مع عملية إذابة دهون البطن العلوية فتقول:” عانيت من مشكلة التراكمات الدهنية في منطقة الخصر منذ مرحلة المراهقة وهو الأمر الذي مثل لي كابوساً مزعجاً، وعلى الرغم من لجوئي إلى استخدام العديد من الحميات الغذائية وتمارين اذابة دهون البطن، إلا أن كافة هذه الوسائل لم تكن تجدي نفعاً معي.

إلى أن قررت استشارة أحد أطباء جراحة التجميل المعروفين في الولاية، وبالفعل أشار علي طبيبي بإجراء عملية إذابة دهون البطن بالليزر، نظراً لكونها من التقنيات الآمنة والبسيطة، وبالفعل خضعت لـ 6 جلسات على مدار 5 أسابيع متتالية، بعد اخضاعي للتخدير الموضعي البسيط. 

فقدت خلال الجلسات معظم الدهون الموجودة في منطقة البطن، كما ساهمت أشعة الليزر كذلك في تحفيز إفراز الكولاجين، وهو ما ساهم في شد الجلد وجعله أكثر جاذبية وجمالاً يشبه قوام النجمات، وحتى بعد مرور عام ونصف من العملية لازلت أحتفظ بالنتائج الرائعة، وخاصة في ظل محافظتي على نظام غذائي صحي، لذا يمكنني القول بأن تجربتي في التخلص من دهون البطن والخصر كانت ناجحة”.

 

تجربتي مع اذابة دهون البطن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- تجربتي مع مضاعفات إذابة دهون البطن:

تحكي أريانا 41 عاماً من ولاية فيرمونت عن تجربتها مع إذابة دهون البطن بالحرارة فتقول”: قبل عامين سعيت لتحقيق حلمي في الحصول على قوام مثالي، والتخلص من الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء جسمي وخاصةً في منطقة البطن، وبالفعل اتجهت إلى دكتور هاري في مدينة مونتبليير من أجل البدء في إجراء العملية التي لطالما عولت عليها الكثير.

وعلى العكس مما كنت أطمح له، فقد أثمرت عملية إزالة دهون البطن على حدوث الكثير من المضاعفات التي لازلت أعاني من أثرها حتى اليوم، فإلى جانب الندبات الواضحة، والتي اضطررت على أثرها لإجراء جراحة تصحيحية، فقد عانيت من التهاب حاد في منطقة الشق الجراحي، وهو ما استدعى إلى مكوثي في المستشفى لمدة أسبوعين من أجل الحصول على الرعاية الطبية اللازمة.

وبعد التعافي النسبي من آثار العملية أحجمت تماماً عن إجراء شفط الدهون في منطقة الذراعين والأرداف، حيث كانت تجربتي مع عملية إذابة دهون البطن سيئة”. 

 

⁨‎⁨نتاذج غير مرضية لتجربتي في ازالة دهون البطن ⁩⁩

 

5- بلمسة سحرية استعدت قوامي المثالي:

تحكي نيفيا 39 عاماً من ولاية كنتاكي عن تجربتها مع عملية إزالة دهون البطن فتقول:” بعد الكثير من المحاولات غير الموفقة للتخلص من الخصر الممتلئ، والأثر النفسي السيئ الذي ظللت أعاني منه لفترة طويلة، اتخذت القرار بإجراء عملية إذابة الدهون بالفيزر، وقد كان قراراً صائباً.

وعلى الرغم من التكلفة العالية التي تحملتها كاملة، والتي بلغت 3500 دولار تقريباً، وذلك نظراً لأن العمليات التجميلية لا تندرج تحت مظلة التأمين الصحي، فلم أندم أبداً على القيام بها بعد ما منحتني إياه من نتائج سحرية، وخصر ممشوق وجذاب.

استغرقت العملية ساعة واحدة، وخلالها قام الطبيب بإزالة معظم الدهون الموجودة في المنطقة، تحت تأثير التخدير الموضعي، وخلال فترة التعافي ازدادت معدلات ذوبان الدهون وتصريفها من الجسم مع مرور الوقت، مما ساهم في منحي قواماً رائعاً، لذا يمكنني القول بأن التجربة مع اذابة دهون البطن في أسبوع بالفيزر كانت سحرية”.

 

⁨‎⁨مميزات في تجربتي مع اذابة دهون البطن ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

Esraa Yousri Rajab

إقرأ أيضاً

إزالة دهون البطن

عملية شفط دهون البطن

التخلص من دهون البطن

إذابة دهون البطن

نحت البطن

عملية شفط الدهون بالفيزر

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد