د. فاتح إرماك

د. فاتح إرماك

لا توجد تقييمات
التقييم
Tesvikiye mah. Hakkı Yeten Caddesi Aşçıoğlu Plaza, D:No:17/6,, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاتح إرماك
د. فاتح إرماك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع دكتور فاتح إرماك بشهرة كبيرة في مجال تجميل الأنف والوجه وتجميل الجسم، ويتعهد لمرضاه بتقديم أفضل النتائج؛ لاستخدامه أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات التجميلية المتوفرة في العالم.

حصل دكتور فاتح إرماك على العديد من الشهادات والاعتمادات المهمة ولم يكتفِ بتخرجه من كلية الطب في جامعة إسطنبول عام (2007)، ولكن في عام (2008) تم ترشيحه كمساعد بروفيسور في مستشفى شيشلي إتفال للتعليم والبحوث.

حصل دكتور فاتح إرماك في عام (2013) على البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية، من بروكسل في بلجيكا، كما حصل على شهادة المهارة في الجراحة التجميلية والترميمية المعتمدة من البورد التركي للجراحة التجميلية.

حصل دكتور فاتح إرماك على الاعتماد كجراح تجميل وترميم من وزارة الصحة التركية عام (2013)، كما حصل على الزمالة البحثية والإكلينيكية من جامعة طوكيو، في اليابان عام (2012) وكذلك الزمالة البحثية والإكلينيكية من جامعة شوا في اليابان عام (2012).

شارك دكتور فاتح إرماك في العديد من المؤتمرات الطبية المحلية والعالمية حول جراحة التجميل، وله العديد من المنشورات في الدوريات المتخصصة في الجراحة التجميلية.

التخصصات

يتميز دكتور فاتح إرماك بتقديم عدد كبير من الخدمات التجميلية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأذن الخفاشية، شد الوجه، شفط الدهون، شفط دهون الظهر، شد ترهلات الجسم، المؤخرة البرازيلية، شد الترهلات بعد عمليات الولادة، عمليات التجميل الأنثوية، رفع الحواجب، شد الجفون، شفط وشد البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، علاج الندبات وزراعة الشعر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس للتجاعيد المبكرة، فيلر الوجه، حقن البلازما للشعر، حقن البلازما للبشرة، حقن الميزوثيرابي للبشرة وحقن الخلايا الجذعية للشعر.

يتميز دكتور فاتح إرماك بتقديم خدمات الجراحات الترميمية مثل: إعادة ترميم الثدي بعد عمليات الاستئصال، جراحة اليد، الجراحات المجهرية وجراحة الرأس والرقبة.

عيادتنا

يتعاون دكتور فاتح إرماك مع عدد من الأطباء المهرة وفريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور فاتح إرماك في حي تشفيكي، منطقة حقي يتين، آشي أوغلو بلازا، رقم (17/6)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج