مركز كاسا استاتيك

مركز كاسا استاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
(24) شارع الإمام الألوسي, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كاسا استاتيك
مركز كاسا استاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز كاسا استاتيك مركز تجميل متميز في المغرب، يقدم جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي بتميز دائم.

يمتلك مركز كاسا استاتيك تقييماً مرتفعاً من قبل عملائه داخل المغرب أو خارجه من الوافدين الباحثين عن السياحة التجميلية، كما حصل على العديد من التقييمات الإيجابية سواء على مواقع البحث أو على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يحرص المركز وجميع أفراد الطاقم الطبي به على استخدام أحدث الأجهزة واعتماد أفضل التقنيات المختلفة في التجميل الحديث، وحصل بذلك على العديد من الاعتمادات المحلية والدولية.

يتميز أيضاً مركز كاسا استاتيك بمتابعة جيدة مع المرضى بعد الانتهاء من كافة الخدمات التجميلية، كما يتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

التخصصات

يحرص مركز كاسا استاتيك على تقديم أفضل خدمات التجميل في جميع تخصصات التجميل المختلفة، ليكون واحداً من أفضل عيادات التجميل في المغرب. تشمل خدمات التجميل الجراحي التي يقدمها: شد الوجه، تجميل الأنف، شد الجفون، تجميل الأذن الخفاشية، شد الجسم، شد البطن، شفط الدهون، شد وشفط اللغد، تجميل الرقبة، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الذراعين، شد الفخذين، رفع المؤخرة، نحت الجسم، عمليات بعد الولادة، تنسيق القوام، عملية تكبير الشفايف وتجميل الرجل.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: شد الوجه بالخيوط، تجميل الأنف غير الجراحي، حقن الدهون، حقن البلازما للشعر، حقن بلازما البشرة، ميزوثيرابي البشرة، حقن ميزوثيرابي الشعر، حقن الخلايا الجذعية، إزالة الندوب، إزالة آثار حب الشباب، علاج الدوالي، إزالة السيلوليت وعلاج علامات تمدد الجلد.

الفريق الطبي

يتعاون مركز كاسا استاتيك مع عدد كبير ومتميز من أطباء التجميل أصحاب الخبرة والكفاءة في المغرب، وعلى رأسهم البروفيسور بوكيند الحسن: طبيب التجميل. حصل دوكتور بوكيند على عدة دورات تدريبية من أكثر من دولة أجنبية مثل فرنسا، ولديه خبرة كبيرة في المجال التجميلي

الموقع

يقع مركز كاسا استاتيك في (24) شارع الإمام الألوسي، الدار البيضاء، (20000)، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج