غارنييه

شركة فرنسية المنشأ لانتاج مستحضرات تجميلية للشعر والبشرة
عرض صفحة الويب
لون بشرة غير موحد, تصبغات البشرة, بشرة متعبة, ازالة اثار المكياج, تنضيف البشرة, بشرة مجهدة, بشرة جافة, أضرار أشعة الشمس, الشعر الجاف, الشعر التالف, جفاف الشعر, اطراف الشعر المتقصفة
لوسيون غارنييه عام 1904

اول لوسيون للشعر من غارنييه

نبذة عن غارنييه

تعد غارنييه Garnier إحدى العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال تطوير وإنتاج مستحضرات العناية الشخصية، وتمتد خبرتها في هذا المجال إلى نحو (118) عاماً حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام (1904). قدمت غارنييه على مدار أكثر من قرن من الزمان كم هائل من منتجات العناية بالشعر والبشرة، تهدف من خلالها -ومن واقع مسؤوليتها كعلامة تجارية رائدة- في تمهيد الطريق أمام عملائها نحو التمتع بجمال مستدام. تتميز منتجاتها بأنها آمنة تماماً وفي ذات الوقت تتوافر بقيمة سعرية تجعلها في متناول الجميع. قامت العلامة التجارية غارنييه Garnier على مدار سنوات نشاطها المديدة بتقديم العديد من تركيبات مستحضرات العناية المبتكرة، وصُممت بما يضمن ملائمتها لأنواع الشعر والبشرة المختلفة والتغلب على كافة أنواع المشاكل الصحية التي تؤثر على مظهرهما، تلتزم الشركة كذلك بتطوير منتجات قائمة على مصادر مستدامة ومكونات آمنة تماماً على الصحة العامة لا تؤثر سلباً على صحة البشرة أو الشعر ولا ينتج عنها أي أثر جانبي على المدى القصير أو البعيد، وكان ذلك سبباً مباشراً فيما حققته من انتشار واسع وشهرة كبيرة على الصعيد العالمي.

عن منتجات غارنييه

جميع المنتجات على مستوى العالم أصبحت الآن خالية من القسوة رسميًا - تم منح العلامة التجارية ختم الموافقة من قبل برنامج Cruelty Free International Leaping Bunny، المنظمة الرائدة التي تعمل على إنهاء التجارب على الحيوانات معيار الذهب الخالي من القسوة.

الأمر الذي يعني أن المستهلكين يمكنهم شراء منتجات غارنييه بثقة تامة في أنها تلبي معايير صارمة تضمن عدم اختبار مستحضرات التجميل على الحيوانات بما في ذلك جميع المواد الخام والمكونات الفردية.

المبادرة الخضراء من غارنييه

علامة تجارية خضراء للجمال

مبادرة غارنييه الخضراء

الشركة ملتزمة بجعل GARNIER علامة تجارية خضراء للجمال، تطمح الشركة بجانب كونها رائدة في مجال التجميل إلى إحداث تأثير إيجابي من خلال تمهيد الطريق نحو المزيد من الجمال المستدام الذي في متناولنا جميعًا.

  • منذ عام 2005 نجحت مصانع ومراكز التوزيع في خفض المياه بنسبة 45٪ وتوجيه انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 72٪.
  • اعتبارًا من عام 2019 أصبحت تركيبات الشامبو والبلسم والقناع من Fructis Treats قابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 94٪.
  • في عام 2019 بفضل استخدام البلاستيك المعاد تدويره، وفرت 3670 طنًا من البلاستيك المستخدم لأول مرة على المستوى العالمي.
  • مع نهاية 2021 كانت جميع عبوات شامبو وبلسم Fructis، باستثناء الأغطية والمضخات، من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100٪.
  • بحلول عام 2025 ، تطمح Garnier إلى جعل جميع العبوات البلاستيكية مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 100٪
  • بحلول عام 2025 ، سيكون 100٪ من استخدامات الكهرباء والغاز في مصانعها ومراكز التوزيع العالمية خالية من الكربون.
  • بحلول عام 2030 ، ستواصل تطوير المنتجات التي تتطلب استخدامًا أقل للمياه.

العلامات التجارية لغارنييه