د. ديليك بغداتلي

د. ديليك بغداتلي

لا توجد تقييمات
التقييم
بوليفن بوليفاري، رقم (14) ك: 6 د، (11) السنجاق،, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ديليك بغداتلي
د. ديليك بغداتلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

امتلأت مسيرة دكتورة ديليك بغداتلي الدراسية والمهنية بالعديد من الإنجازات المشرفة، والتي كانت بين عدة دول شملت تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وهولندا، حيث تنقلت بين جامعات ومستشفيات كبرى وعيادات تجميل عالمية مثل مستشفى إزمير أتاتورك للتدريب، ومؤسسة كليفلاند كلينيك ومركز زيبا للجراحة المتنقلة بأوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تلقت تدريب ودراسة عملية في الجراحة التجميلية في عيادة بهمن غوريون في أمريكا، وجامعة ايراسموس روتردام في هولندا. حصلت دكتورة ديليك على بكالوريوس الطب من جامعة إيجة عام (1992)، وحصلت على درجة التخصص في الجراحات الدقيقة عام (1998) من جامعة أكيدنيز، ثم حصلت على درجة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية من مستشفى أنقرة ديسكابي للتدريب عام (2003). كما أصبحت دكتورة ديليك بغداتلي عضو هيئة التدريس بجامعة باموكالي عام (2005) في قسم الجراحة التجميلية والترميمية، وحصلت على درجة التخصص في جراحات اليد عام (2013). شكلت هذه الدراسات الهامة خبرةً كبيرةً ومهارة عملية وأكاديمية، أهلتها للعمل كأستاذ أكاديمي في جامعة باموكالي حتى عام (2013)، ثم تركت العمل الأكاديمي لتؤسس عيادتها الخاصة بإزمير، وتقدم فيها خدمات تجميلية متميزة لتجميل الجسم والوجه جراحياً والتجميل غير الجراحي، إلى جانب جراحات إعادة الإعمار وجراحات اليد الدقيقة.

التخصصات 

تتخصص د. ديليك بغداتلي في تقديم خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل عمليات تجميل الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، إزالة التثدي للرجال جراحياً، شفط الدهون الجراحي، شد البطن الجراحي، تجميل الأنف الجراحي، تجميل الأذن البارزة جراحياً، جراحة تجميل الجفن، شد الوجه، شد الرقبة جراحياً، شد الترهلات، شد الفخذين، شد الذراعين، وشفط دهون الظهر. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل إذابة الدهون بالليزر، التقشير الكيميائي، حقن البوتوكس، حقن الميزوثيرابي، حقن الكولاجين، حقن الفيلر، علاج تجاعيد الوجه، إزالة الهالات السوداء تحت العين بالليزر، شد الوجه، تقنية الخيوط التجميلية، علاج السيلوليت بالليزر، وعلاج علامات التمدد.

عيادتنا

أسست دكتورة ديليك بغداتلي عيادتها الخاصة في إزمير وقامت بتجهيزها على مستوى رفيع ووفرت بها أجهزة ليزر تجميلية حديثة وموافقة لآخر التطورات التكنولوجية في طب التجميل.

الموقع

تستقبل دكتورة ديليك بغداتلي مرضاها في  بوليفن بوليفاري - السنجاق - إزمير - تركيا. وتشتهر إزمير بالأماكن السياحية الممتعة ووجود العديد من الاسواق التجارية ، مما يتيح لك فرصة الالاستمتاع والتسوق خلال فترة إقامتك للعلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج