حقن البلازما للشعر في قطر

يعاني الكثير من الأشخاص سواء كانوا رجالاً أو نساءً من أزمة ضعف وتساقط الشعر المستمر، وهو ما أدى إلى بحث المتخصصين عن أنواع متعددة من علاجات تساقط الشعر ومن ضمنها حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر التي أثبتت فعاليتها مع الكثير من الحالات خاصةً بين النساء.

حقن البلازما للشعر في قطر

تم استحداث تقنية حقن البلازما للشعر في قطر منذ عام 2010 وأتت تلك الخطوة بعد فترة بسيطة من الاعتماد على حقن البلازما في تجديد نضارة الوجه والبشرة بشكل ملحوظ، فكيف يمكن استخدام حقن البلازما للشعر في قطر وما أفضل المراكز التي توفر تلك الحقن؟ وكم تبلغ تكلفتها الإجمالية؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

 

ما يجب أن تعرفه عن حقن البلازما للشعر في قطر

كانت الصفائح الدموية (PRP) قد سبق وأثبتت فعاليتها وقدرتها على علاج الكثير من الأمراض بما فيها علاج العظام وتجديد  خلايا البشرة وأخيراً المساعدة في تحفيز فروة الرأس على إنبات شعيرات جديدة في المكان الذي يعاني من مرض جلدي مثل الثعلبة أو الذي يعاني من تساقط ملحوظ للشعر.

يمكن تلخيص كيفية علاج إبر البلازما لتساقط الشعر في أنه يتم حقن فروة الرأس بالبلازما بتحفيز إنتاج الكولاجين والبروتين بفروة الرأس مما يساعد على تجديد الخلايا وتدعيم قدرة فروة الرأس على إنبات شعر جديد وتغذيته التغذية السليمة، وهو الإجراء الذي يحتاج لعدة جلسات لحين أن يؤتي نتائجه المطلوبة.

حقن البلازما للشعر

في البداية تحرص مراكز التجميل أو مراكز زراعة الشعر في قطر على إجراء تحاليل لكل حالة للتأكد من سلامة الصفائح الدموية لها وإمكانية استغلالها في جلسات الحقن، ثم يقوم الفريق المعالج بأخذ كمية من الدم من المريض نفسه استعداداً لعمل معالجة للدم باستخدام أجهزة طبية مستوردة، تقوم باستخلاص البلازما من الدم وهنا يكون سائل البلازما مشبع بالصفائح الدموية مما يعطي نتائج مبهرة.

 

يذكر أنه عند حقن البلازما للشعر في قطر يتم تحديد عدد الجلسات بناءً على طبيعة كل حالة، إلا أنه الأمر المؤكد أن تلك الجلسات تتم وفق أفضل تقنيات طبية متعارف عليها حتى في المراكز الأوروبية، حتى أنها لا تحتاج تخدير ولا تتطلب من الحالة البقاء في المركز الطبي بعدها، إلا أن عدد الجلسات المطلوب إجراؤه عادةً ما يتراوح من جلستين إلى ست جلسات ويكون هناك فرق أسبوعين بين كل جلسة وأخرى.

 

تكلفة حقن البلازما للشعر في قطر

تعد تكلفة حقن الشعر بالبلازما أقل من تكلفة عمليات زراعة الشعر الطبيعي بالطبع ولكن هذا لا ينفي أنها تعد مرتفعة مثلها مثل كافة الإجراءات الطبية في قطر، حيث يتراوح سعر جلسة حقن البلازما للشعر في قطر ما بين 400 إلى 550 دولار أمريكي وهي بذلك تعد من أغلى الأسعار الموجودة لنفس الإجراء الطبي في مختلف الدول العربية، بل إنها تفوق تكلفة نفس الجلسات في بعض الدول الأوروبية مثل تركيا.

يأتي هذا التباين في السعر بناءً على عدة عوامل، أهمها عدد الحقن المراد استخدامها في الجلسة الواحدة وهذا يتم تحديده حسب حالة المريض، بينما تختلف التكلفة الإجمالية بحسب عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة، علماً أنه عادة ما يحتاج الأمر من جلستين حتى 6 جلسات كي يؤتي نتائجه.

تكلفة حقن البلازما للشعر في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب حقن البلازما للشعر في قطر


تمتاز جلسات حقن البلازما للشعر في قطر بكونها تتم وفق أحدث تقنية وأجهزة مستخدمة في أكبر مراكز علاج الشعر العالمية، إضافة إلى تمتع جميع مراكز التجميل في قطر بأفضل خدمات طبية ورعاية شاملة لمرضاها مما يضمن لك الحصول على أفضل نتائج وبأحسن خدمة ممكنة.

بينما تقتصر عيوب حقن البلازما للشعر في قطر على ارتفاع تكلفتها الإجمالية والتي يراها البعض مبالغ فيها، إضافة إلى عدم توافر تلك التقنية إلا في العاصمة الدوحة وليس في أي مدينة قطرية أخرى.

مميزات وعيوب حقن البلازما للشعر في قطر

 

أفضل مراكز توفر حقن البلازما للشعر في قطر

لن تجد مشكلة في العثور على مراكز تجميل توفر حقن البلازما للشعر في قطر فهذه التقنية متوفرة في مراكز زراعة وعلاج الشعر وكذلك في بعض العيادات التجميلية الشاملة، وإن كانت تلك جميعها تتركز في العاصمة الدوحة.

نقدم لكم مجموعة من أفضل المراكز التي يمكنك الوثوق فيها عند إجراء جلسات حقن البلازما للشعر في قطر ومنها:

  • مركز جراحة التجميل وهو من المراكز الشاملة الذي يوفر العديد من عمليات وجلسات التجميل على أيدي مجموعة من الأطباء أصحاب الخبرة سواء من العرب أو الأجانب، ومن بين الخدمات التي يقدمها: تجميل الوجه، العلاج بالليزر، شد الجلد ونحت القوام، المشاكل الجلدية وبالطبع الحقن التجميلي ومن بينه حقن البلازما.

 

  • مجمع فاليو الطبي والذي يعد من أكبر المستشفيات الخاصة في الدوحة والذي يضم عدة أقسام منها: (الأمراض الباطنية، عيادة الأطفال،، النساء والتوليد) وبالطبع عيادة التجميل التي توفر العديد من الإجراءات الطبية من بينها زراعة الشعر والعناية بالبشرة وحقن الدهون والحقن التجميلي وتعتمد على أفضل تقنية في إبر بلازما الشعر لعلاج التساقط والضعف.

 

  • مركز علاج الطبي الذي يوفر خيارات العلاج الطبي والرعاية الصحية والتأهيلية بفريق طبي مكون من أمهر الأطباء العرب والأوروبيين الحاصلين على أرقى الدرجات العلمية الذين يقدمون خدمة طبية مميزة في 10 تخصصات مختلفة وهي: (جراحة المسالك البولية، أمراض الذكورة وعقم الرجال والنساء، الولادة، الأمراض الباطنية، الصدر والحساسية، الطب الطبيعي، العظام) إضافة إلى قسم الجلدية والتجميل.

 

  • مركز قطر هير سنتر  وهو من المراكز المتخصصة في زراعة وعلاج تساقط الشعر بشكل فعال سواء باستخدام المستحضرات الطبية أو جلسات الحقن أو عمليات زراعة الشعر بمختلف تقنياتها.

 

  • مركز Hair transplant centre والذي يعد من أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج الشعر حيث تنتشر فروعه ما بين 6 دول عربية: (السعودية، البحرين، عمان، الإمارات، الكويت، وقطر) وتجرى فيه عمليات زراعة الشعر وجلسات علاج تساقط الشعر وفق أحدث إمكانيات عالمية.

أفضل مراكز توفر حقن البلازما للشعر في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

شفط الدهون في قطر

ابتسامة هوليود في قطر

تجميل الانف بدون جراحة في قطر

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر

زراعة الشعر في قطر

زراعة الشعر في الدوحة

بالون المعدة في قطر