أسعار حقن البلازما للشعر


يواجه الكثير من الناس مشكلة الصلع والتي تعد مشكلة شائعة مؤخراً بين الناس، مما دفع الكثير منهم للبحث عن حلول فعالة وسريعة للقضاء على هذه المشكلة ،ويعتبر سعر حقن البلازما للشعر بجانب فعاليتها من أهم العوامل التي جعلت منها أحد الحلول الفعالة التي لاقت استحساناً كبيراً من مستخدميها لما أظهرته من قدرة كبيرة على زيادة كثافة الشعر، وغيرها من المميزات التي تضمن التكلفة المتوسطة حيث يعد سعر حقن البلازما مناسباً للكثير.

أسعار حقن البلازما للشعر
حقن البلازما للشعر أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 2.951 ₺ 4.525 ₺ 5.902 ₺
السعر في مصر 4.635 £ 6.829 £ 9.270 £
السعر في السعودية 637 ر.س 1.091 ر.س 1.761 ر.س
السعر في الأردن 50 د.أ 101 د.أ 149 د.أ
السعر في المغرب 2.020 درهم 5.050 درهم 10.100 درهم
السعر في لبنان 3.751.796 ل.ل 5.192.486 ل.ل 6.753.233 ل.ل

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يتضمنه سعر حقن البلازما للشعر ؟

الفحص المبدئي

يشمل الفحص المبدئي تقييم الطبيب للحالة لتحديد كمية الحقن اللازمة والإحاطة بسبب فقدان الشعر.


التخدير الموضعي

يستخدم التخدير الموضعي عند الحاجة له في بعض الحالات المعينة رغم أن حقن البلازما لا تسبب ألماً كبيراً إلا أن الطبيب المعالج قد يضطر لاستخدام كريم تخدير موضعي قبل الحقن، وبالتالي تزداد التكلفة الكلية.

الحصول على البلازما

تدخل أيضاً مرحلة الحصول على البلازما وفصلها عن باقي مكونات الدم بواسطة المعدات الطبية الحديثة في التكلفة الكلية للعلاج.

المتابعة بعد حقن بلازما الشعر

عادة ما يكون هناك جلسة إضافية بعد الانتهاء من جلسات حقن البلازما للاطلاع على نتيجة الحقن

ما الذي يمكنه زيادة سعر حالة حقن البلازما؟

عدد الحقن
يلعب عدد الحقن دوراً محورياً في تحديد تكلفة علاج تساقط الشعر، وتزداد عدد الحقن بزيادة المساحة المعرضة للصلع أو تساقط الشعر، وبالطبع تزداد التكلفة بزيادة الحقن المستخدمة.


معدل تساقط الشعر
يختلف معدل تساقط الشعر من حالة لأخرى، وبالطبع تحتاج الحالات التي تعاني من زيادة تساقط الشعر إلى المزيد من الإجراءات للحصول على نتائج أفضل.


أجر الطبيب

يختلف الأجر من طبيب الى آخر حسب خبرة الطبيب في هذا النوع من الخدمات التجميلية.

العيادة التجميلية:
يختلف السعر باختلاف العيادة التي تقدم هذا النوع من الإجراءات التجميلية، حيث تتفاوت الأسعار من عيادة الى أخرى نتيجة اختلاف التجربة العلاجية، ومدى كفاءة الطاقم الطبي بها، ومدى تطور الأجهزة الطبية التي تعتمد عليها هذه العيادة.


اختلاف الدولة
يختلف السعر باختلاف الدولة، حيث تقدم بعض الدول مثل هذا النوع من التقنيات التجميلية بسعر مرتفع مقارنة بغيرها من الدول

هل يغطي التأمين الصحي أو الضمان الاجتماعي تكلفة حقن البلازما للشعر؟

تعد حقن بلازما الشعر إجراء تجميلياً قد لا يتم تضمينه ضمن التأمين الصحي في الكثير من الدول.

هل توجد خدمة تمويل لحقن بلازما الشعر؟

تتيح بعض المراكز التجميلية نظام التقسيط للتسهيل على المرضى، وهناك بعض الهيئات التي تتيح قروض مالية صغيرة لمثل هذا النوع من الإجراءات التجميلية.

توصيات عامة

قد يهتم الكثير بالتكلفة المادية في المقام الأول دون الاهتمام باختيار أكفأ المراكز والأطباء مما يؤثر على جودة العلاج، وفيما يلي بعض النصائح:

1- ينصح بالحرص في اختيار طبيب يتمتع بخبرة عالية وكفاءة كبيرة في مثل هذا النوع من الإجراءات التجميلية لتجنب مضاعفاتها، وللحصول على النتائج المرغوبة دون النظر إلى التكلفة المادية في المقام الأول.

2- اختيار مركز تجميلي متميز، للحصول على تجربة طبية متميزة ونتائج مرضية.

3- يجب مراجعة تقييمات المرضى السابقين لاختيار الطبيب والمركز التجميلي المناسب.

4- يجب مراجعة تراخيص العيادة أولاً قبل اختيارها.

عروض من حقن البلازما للشعر

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في حقن البلازما للشعر. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of عيادة كلينك إكسبرت. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض