المركز الكندي الطبي

المركز الكندي الطبي

(4 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع 12، مدينة خليفة أ, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
المركز الكندي الطبي
المركز الكندي الطبي
(4 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تأسس المركز الكندي الطبي عام 2006، ويتميز بكونه مراكز متكامل وشامل حيث يقدم كافة الخدمات الطبية والتجميلية في شتى مجالات الطب، منها الجراحات التجميلية وطب الأسرة وطب الأسنان، العلاج الطبيعي وغيرها، كما تتميز الخدمات بالجودة حيث يحرص المركز على تطبيق المعايير الدولية، كما يضم المركز نخبة من الممارسين والجراحين ذوي الخبرات العالية ممن سبق لهم العمل في أفضل المستشفيات التعليمية حول العالم.

يسعى المركز أن يكون أحد أفضل مقدمي الخدمات الصحية للصناعة الصحية في إمارات أبو ظبي ودبي والشارقة وقريبًا في كافة دول مجلس التعاون الخليجي.

التخصصات

يضم المركز الكندي الطبي العديد من التخصصات ومن أبرزها الجراحات التجميلية، إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، تقنيات العناية بالبشرة والشعر.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات نحت البطن وشفط دهون البطن، إعادة حقن الدهون الذاتية بعد معالجتها داخل الجسم في الثدي أو الأرداف والمؤخرة، تجميل الأنف، ونحت القوام، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم رباعي الأبعاد، تصغير الثدي، وتكبير الثدي، شد ورفع الثدي، تكبير المؤخرة، وشفط دهون الأجناب، ربط عضلات البطن، شد الترهلات، شد الذراعين، وشد ورفع الفخذين، شفط دهون الأرداف.

يوفر المركز حقن البلازما لتجديد نضارة البشرة، البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، الميزوثيرابي، شد وإزالة تجاعيد الوجه، شد الوجه بالخيوط التجميلية، شد الجفون ورفع الحاجب، جلسات، إعادة نضارة البشرة، إزالة آثار الندوب وحب الشباب بالليزر، تقنية الفراكشنال ليزر، رفع أرنبة الأنف، تجميل الشفاه، وإزالة الخطوط حول العين، جراحات الترميم وتجميل التشوهات الخلقية.

الفريق الطبي

يضم المركز الكندي الطبي نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والمساعدين المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. حسن العجمي جراح تجميلي، د. ماهر الأحدب جراح تجميلي، د. ناهد القاسم أخصائية الأمراض الجلدية، د. رنا أبو طرب أخصائية الأمراض الجلدية، د. إيفجينيا شليمبا أخصائية الأمراض الجلدية، د. هشام عاطف عبد المنعم أخصائي أمراض جلدية.

الموقع

يتميز المركز الكندي الطبي بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في شارع 12، مدينة خليفة أ، أبو ظبي، ويقع الفرع الثاني في مبنى رقم 1791، فيلا رقم 1، تقاطع شارع دلما مع شارع المطار بجوار جامعة الحصن، شارع الشيخ راشد، أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة.

التقييمات (4)

4.8
متوسط التصنيف
100% يوصون به

مركز طبي متميز وراقي جدا انصحكم به

قمت بزيارة المركز للعلاج الطبيعي وشعرت بأنها رائعة، حصلت على برنامج رائع لتدريب العضلات مع متابعة للتخلص من آلام الظهر والكتف والرقبة.

أطباء رائعين ولطفاء مع أسعار مناسبة جدا

قمت بزيارة العيادة اليوم ومعجبة جدا بمستوى الخدمات الرائعة. حصلت على الكثير من المعلومات الطبية المتخصصة. أنصح بها بشدة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع المركز الكندي الطبي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!