سعر حقن بلازما الشعر في المغرب

مما لا شك فيه أن الشعر تاج الأنوثة، وأن كل سيدة ترغب في شعر صحي ناعم لامع كثيف، يتوج جمالها ويظهر أنوثتها ويضفي عليها رونقاً مميزاً. والأساس السليم لجمال الشعر يبدأ من صحته وحيويته التي تضفي عليه جاذبية لا تقاوم. ولذلك فإن حلول المستحضرات التي تعالج مظهر الشعر تعد حلولاً مؤقتة قد تضفي عليه مظهراً جيدة لفترة مؤقتة لكنها تضعف الشعر مع مرور الوقت.

 

سعر حقن بلازما الشعر في المغرب

 

نبذة عن المغرب و حقن البلازما  للشعر فيها :

المغرب دولة عربية تقع في الشمال الغربي لقارة أفريقيا، تطل على البحر المتوسط شمالاً، عاصمتها الرباط، وأكبر مدنها هي الدار البيضاء والتي تعد العاصمة الاقتصادية لها. المغرب هي مملكة، يحكمها ملك يورث حكمه لولي العهد. وعملتها هي الدرهم المغربي وقيمته تعادل 0.1 من الدولار الأمريكي. ساهم انخفاض سعر العملة مقابل الدولار الأمريكي في انخفاض أسعار عمليات التجميل فيها. يشتهر الجمال المغربي بالشعر الأسود الفاحم، ولذلك يعد الشعر الطويل الجميل من أهم علامات الأنوثة ودواعي الثقة بالنفس لدى المغربيات. وهذا مما ساهم في تطور عمليات حقن البلازما للشعر في المغرب وساعد على زيادة اهتمام الأطباء بأحدث التقنيات في هذا المجال.

أما حقن بلازما الشعر فهي حل علاجي يضمن لك علاج تساقط الشعر ومشاكل الصلع المبكر ويضمن لك أيضاً شعراً صحياً لامعاً يتألق بالحيوية. البلازما عبارة عن سائل مستخلص من الدم، لونه أبيض مائل للصفرة، وهو غني بالبروتينات والمركبات العلاجية التي يفرزها الجسم بنفسه. يقر أغلب الأطباء بأن أفضل طريقة لتغذية بصيلات الشعر هي زيادة تدفق الدورة الدموية إليه، فما بالك بحقنه مباشرة بهذا السائل العلاجي! بالطبع ستكون النتائج مدهشة ورائعة.

 

المغرب و حقن البلازما  للشعر

 

سعر حقن البلازما للشعر في المغرب

يختلف ثمن حقن البلازما للشعر في المغرب ما بين مركز وآخر، ولكي نفهم سبب هذا الاختلاف يجب أن نعرف أن العملية تنقسم إلى قسمين رئيسين:

أولاً: عملية استخلاص البلازما

وتتم هذه العملية إما من خلال أجهزة متقدمة تقوم بسحب البلازما مباشرة من الدم واستخلاصها وإعادة باقي مكونات الدم (مثل أجهزة التبرع بالبلازما). هذه الأجهزة متقدمة للغاية وتكلفتها مرتفعة وتتميز بإمكانية سحب البلازما من الدم كل 15 يوماً. أما الطريقة الثانية فهي تتم من خلال استخلاص الدم وطرده مركزياً لاستخلاص البلازما منه وحقنها، ولا يمكن إعادة هذه الجلسات إلا مرة كل شهر أو شهر ونصف على الأكثر.

 

عملية استخلاص البلازما في المغرب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ثانياً: عملية حقن البلازما في فروة الرأس

وهذه العملية أسهل كثيراً من الخطوة الأولى وتتلخص في حقن البلازما في فروة الرأس وتوزيعها جيداً وانتظار النتائج.

وما بين العمليتين يمكن أن يقوم المركز بحفظ البلازما المستخلصة لاستخدامها في الجلسات التالية متى رغبت في ذلك.

وبناء على هذا، فإننا نعرف أن التكلفة تقل طبعاً إذا قررت حقن البلازما في الشعر والوجه في نفس المركز مثلاً، لأن هذا يوفر عليك وعلى المركز إعادة سحب البلازما مرة ثانية.

وعامة فإن متوسط سعر حقن بلازما الشعر في المغرب يبدأ من حوالي 200 دولار أمريكي ويصل حتى 1000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة. وأما عدد الجلسات التي تحتاجها الحالة فإنها تتراوح بين 3 إلى 12 جلسة، وهذا يحدد حسب الدافع للعملية (سواء كان علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع المبكر وتقوية بصيلات الشعر فقط).

وينبغي عليك عند البحث في ثمن حقن البلازما للشعر في المغرب ألا تغفلي أهمية أن يكون المركز موثوقاً وهذا لأن عملية سحب البلازما من الدم وإعادة حقنها في فروة الرأس عملية حساسة للغاية وتحتاج إلى درجة عالية من النظافة والتعقيم. ولهذا ينبغي ألا تغامري بالتعرض لعدوى فيروسية شديدة مثل الالتهاب الكبدي أو غيرها عند الذهاب إلى مركز غير موثوق يعيد استخدام الأدوات لأكثر من حالة بدون تعقيم جيد.

دققي جيداً في اختيار طبيبك، وتأكدي من خبرته ومن رأى مريضاته ومرضاه السابقين. وتأكدي من التعقيم داخل المركز الطبي قدر الإمكان، ومن الاهتمام بالنظافة والنظام. ومن طريقة حفظ البلازما المستخدمة للحقن في المرات التالية إذا كنت تنوين حفظ المتبقي من البلازما في المركز لاستخدامها في مرة تالية في حقن الوجه بالبلازما أو في حقن الشعر في جلسات تالية

 

عملية حقن البلازما في فروة الرأس في المغرب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

ابر البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

متى تظهر نتائج حقن البلازما للشعر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

حقن البلازما للشعر في دبي