سعر حقن بلازما الشعر في المغرب

سعر حقن بلازما الشعر في المغرب
سعر حقن بلازما الشعر في المغرب

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 5 نوفمبر 2022 · تحديث: 19 أغسطس 2023

مما لا شك فيه أن الشعر تاج الأنوثة، وأن كل سيدة ترغب في شعر صحي ناعم لامع كثيف، يتوج جمالها ويظهر أنوثتها ويضفي عليها رونقاً مميزاً. والأساس السليم لجمال الشعر يبدأ من صحته وحيويته التي تضفي عليه جاذبية لا تقاوم. ولذلك فإن حلول المستحضرات التي تعالج مظهر الشعر تعد حلولاً مؤقتة قد تضفي عليه مظهراً جيدة لفترة مؤقتة لكنها تضعف الشعر مع مرور الوقت.

حقن البلازما في المغرب

أما حقن بلازما الشعر فهي حل علاجي يضمن لك علاج تساقط الشعر ومشاكل الصلع المبكر ويضمن لك أيضاً شعراً صحياً لامعاً يتألق بالحيوية. البلازما عبارة عن سائل مستخلص من الدم، لونه أبيض مائل للصفرة، وهو غني بالبروتينات والمركبات العلاجية التي يفرزها الجسم بنفسه. يقر أغلب الأطباء بأن أفضل طريقة لتغذية بصيلات الشعر هي زيادة تدفق الدورة الدموية إليه، فما بالك بحقنه مباشرة بهذا السائل العلاجي! بالطبع ستكون النتائج مدهشة ورائعة.

حقن البلازما للشعر في المغرب

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

ترشيحات لأفضل دكتور في المغرب

عيادة بينسودا

وهي من عيادات التجميل الشاملة في المغرب، توفر عمليات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة، بالإضافة إلى علاجات لتساقط الشعر وحقن البلازما، علاج الصلع الوراثي، وغيرها الكثير.

أسسها الدكتور بينسودا استشاري جراحة التجميل، ويعمل بها فريقاً طبياً متميزاً في مختلف التخصصات.

عيادة بينسودا

احصل على السعر من هذه العيادة

نينوفا كلينيك

وهو من المراكز التركية التي تقدم خدماتها في المغرب، تعد عيادة نينوفا من العيادات الهامة في المغرب، وتركيا على حد سواء، تقوم بعملية زراعة الشعر وتخصص لها قسما خاصاً مزوداً بأحدث التقنيات والفرق الطبية، ويتواجد طاقماً طبياً تابعاً للمستشفى في المغرب وتحديداً في مدينة الدار البيضاء.

تقدم العيادة خدمات علاج الشعر والتساقط، الصلع الوراثي، حقن البلازما، وغيرها الكثير.

⁨‎⁨نينوفا كلينيك⁩⁩

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة الدكتور أبوفراس عبد اللطيف

وهي من عيادات زراعة الشعر في مراكش، أسسها الدكتور أبو فراس الذي يتمتع بخبرة أكثر من 40 عاماً في عمليات التجميل، وهو عضو الجمعية الفرنسية لجراحة التجميل.

توفر العيادة مختلف أنواع وتقنيات زراعة الشعر، مثل: تقنيتي الاقتطاف والشريحة، وزراعة الحواجب والذقن وصبغ الفروة المجهري SMP، حقن البلازما، علاج الصلع.

⁨‎⁨عيادة الدكتور أبوفراس عبد اللطيف⁩⁩

احصل على السعر من هذه العيادة

سعر حقن البلازما للشعر في المغرب

يختلف ثمن حقن البلازما للشعر في المغرب ما بين مركز وآخر، ولكي نفهم سبب هذا الاختلاف يجب أن نعرف أن العملية تنقسم إلى قسمين رئيسين:

أولاً: عملية استخلاص البلازما

وتتم هذه العملية إما من خلال أجهزة متقدمة تقوم بسحب البلازما مباشرة من الدم واستخلاصها وإعادة باقي مكونات الدم (مثل أجهزة التبرع بالبلازما). هذه الأجهزة متقدمة للغاية وتكلفتها مرتفعة وتتميز بإمكانية سحب البلازما من الدم كل 15 يوماً. أما الطريقة الثانية فهي تتم من خلال استخلاص الدم وطرده مركزياً لاستخلاص البلازما منه وحقنها، ولا يمكن إعادة هذه الجلسات إلا مرة كل شهر أو شهر ونصف على الأكثر.

كم جلسة بلازما يحتاج الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

ثانياً: طريقه عمل بلازما الشعر

وهذه العملية أسهل كثيراً من الخطوة الأولى وتتلخص في حقن البلازما في فروة الرأس وتوزيعها جيداً وانتظار النتائج، وما بين العمليتين يمكن أن يقوم المركز بحفظ البلازما المستخلصة لاستخدامها في الجلسات التالية متى رغبت في ذلك.

وبناء على هذا، فإننا نعرف أن التكلفة تقل طبعاً إذا قررت حقن البلازما في الشعر والوجه في نفس المركز مثلاً، لأن هذا يوفر عليك وعلى المركز إعادة سحب البلازما مرة ثانية.

وعامة فإن متوسط سعر حقن بلازما الشعر في المغرب يبدأ من حوالي 200 دولار أمريكي ويصل حتى 1000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة. وأما عدد الجلسات التي تحتاجها الحالة فإنها تتراوح بين 3 إلى 12 جلسة، وهذا يحدد حسب الدافع للعملية (سواء كان علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع المبكر وتقوية بصيلات الشعر فقط).

وينبغي عليك عند البحث في ثمن حقن البلازما للشعر في المغرب ألا تغفلي أهمية أن يكون المركز موثوقاً وهذا لأن عملية سحب البلازما من الدم وإعادة حقنها في فروة الرأس عملية حساسة للغاية وتحتاج إلى درجة عالية من النظافة والتعقيم. ولهذا ينبغي ألا تغامري بالتعرض لعدوى فيروسية شديدة مثل الالتهاب الكبدي أو غيرها عند الذهاب إلى مركز غير موثوق يعيد استخدام الأدوات لأكثر من حالة بدون تعقيم جيد.

دققي جيداً في اختيار طبيبك، وتأكدي من خبرته ومن رأى مريضاته ومرضاه السابقين. وتأكدي من التعقيم داخل المركز الطبي قدر الإمكان، ومن الاهتمام بالنظافة والنظام. ومن طريقة حفظ البلازما المستخدمة للحقن في المرات التالية إذا كنت تنوين حفظ المتبقي من البلازما في المركز لاستخدامها في مرة تالية في حقن الوجه بالبلازما أو في حقن الشعر في جلسات تالية

ثمن حقن البلازما في المغرب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

متى تظهر نتائج حقن البلازما للشعر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

حقن البلازما للشعر في دبي

فوائد البلازما للشعر

زراعة الشعر في المغرب

زراعة شعر النساء في المغرب

د. فوزية حبيبي
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
مركز كينيسكين
لا توجد تقييمات
الدار البيضاء, المغرب
د. محمد برادة السوني
الدار البيضاء, المغرب
مركز كاسا استاتيك
لا توجد تقييمات
الدار البيضاء, المغرب

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...