حقن البلازما للشعر في دبي

رغم تطور تقنيات زراعة الشعر كثيرًا في السنوات الأخيرة، واستفادة الآلاف حول العالم من تطور التقنيات في حل مشاكل الصلع وفقدان الشعر بسهولة كبيرة، إلا أن الكثيرين يحجمون عن الخضوع لجراحات زراعة الشعر للعديد من الأسباب، فهناك قطاع ما يزال يتخوف من مثل هذه الجراحات -على الرغم من الأمان الكبير الذي أصبحت تتمتع به- وهناك من ليس لديهم القدرة المادية على إجراء جراحات الزرع، وأيضًا هناك حالات فقدان شعر غير مفرط بالإمكان معالجتها بسهولة دون الحاجة لإجراء جراحات الزراعة.

تقنية حقن البلازما واحدة من التقنيات الحديثة في مجال علاج مشاكل تساقط الشعر والصلع، وتعد من أكثر التقنيات أمانًا في هذا المجال، وفي نفس الوقت تحقق نتائج مذهلة إذا ما أجريت بالشكل الصحيح، إذا كنت تفكر في إجراء عملية حقن البلازما للشعر في دبي فإن الدليل التالي سيمدك بكل المعلومات التي تحتاج إليها في رحلتك.

حقن البلازما للشعر في دبي

 

ما هي تقنية حقن البلازما ؟

تقدم تقنية حقن البلازما أملاً جديدًا لمن يعانون من الصلع أو الشعر الخفيف، ويعتمد العلاج بهذه الطريقة في حقن الأجزاء المصابة من فروة الرأس (أو الحواجب أو الذقن.. إلخ) بمستخلص البلازما المعالج من دماء الشخص نفسه، وإعادة حقنها في المناطق المصابة لتعزيز نمو الشعر ومساعدة البصيلات على النمو مرة أخرى.

لا تحتاج حقن البلازما إلى تخدير موضعي كما في جراحات زراعة الشعر، كما أن المريض لا يحتاج لقضاء فترة نقاهة بعد الحقن، وبإمكانه العودة إلى ممارسة حياته الطبيعية على الفور، وفوق ذلك يعد العلاج طبيعيًا تمامًا ولا يتضمن إدخال أي أدوية أو مستحضرات كيميائية إلى الجسم، فالبلازما المستخدمة في العلاج مصدرها دماء الشخص المعالج نفسه.

 

المستفيدون من حقن البلازما

بإمكان حقن البلازما علاج قطاع عريض من مشاكل الصلع وسقوط الشعر، بدءًا من الصلع الوراثي، والصلع المرضي (المسبب بداء الثعلبة مثلاً،) لكنها تستخدم على وجه الخصوص في حالات تساقط الشعر الناتج عن الأنيميا وانخفاض نسبة الفيتامينات في الدم، ويفضل اللجوء إلى الطبيب بالطبع قبل تحديد مدى ملائمة علاج البلازما لكل حالة على حدة.

 

لماذا تختار دبي ؟

إذا كنت تفكر في إجراء حقن البلازما للشعر في دبي فثق تمامًا أنك اخترت واحدًا من أفضل الأماكن لإجراء الجراحة في منطقة الشرق الأوسط، فقد أصبحت دبي في السنوات الأخيرة مركزًا هامًا لعلاجات الشعر والصلع، وشهدت المدينة افتتاح العشرات من فروع عيادات الشعر الكبرى حول العالم، ما يميز دبي في هذا المجال هو جودة العلاج والخدمة التي ستحصل عليها أثناء وبعد خضوعك للعلاج.

تكلفة حقن البلازما للشعر في دبي

 

أفضل عيادات حقن البلازما للشعر في دبي

في ما يلي مجموعة من أفضل مراكز علاج الشعر والصلع التي تقدم علاجات البلازما في دبي، لا تكتفِ بهذه القائمة فقط، وإنما حاول البحث والتحري للعثور على المكان الذي يقدم لك الخدمات التي تحتاجها:


 

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

تكلفة حقن البلازما للشعر في دبي

تعد تكلفة جلسات حقن البلازما للشعر في دبي مرتفعة نسبيًا، حيث يتراوح سعر الجلسة بين 400 و 600 دولار، ويحتاج المريض إلى ما بين جلسة واحدة وأربع جلسات بحسب المنطقة المراد علاجها وحجم المشكلة، لكن بالمقارنة مع عمليات زراعة الشعر التي تبدأ تكلفتها من 4000 دولار في دبي، تعد حقن البلازما علاجًا اقتصاديًا جدًا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

تغيير لون العين في دبي