د. رجاء الورادي

د. رجاء الورادي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع روضة كيليز ، عمارة النخيل (3)، شقة رقم (ب1), مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رجاء الورادي
د. رجاء الورادي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. رجاء الورادي أخصائية الأمراض الجلدية، من أفضل الطبيبات المتخصصات في مجال الجلدية والتجميل في مراكش بالمغرب، وتمتلك الطبيبة خبرة طويلة في مجالات الأمراض الجلدية والتناسلية والطب التجميلي، وتخصصت في مجال التجميل بالليزر، أسست د. رجاء عيادتها الخاصة.

حصلت الطبيبة على العديد من الشهادات العلمية كما حصلت على العديد من الدورات التدريبة في مجال التجميل غير الجراحي وعلاجات الأمراض الجلدية، كما عملت في قسم الأمراض الجلدية في مستشفى محمد السادس بمراكش، وتدربت في قسم الأمراض الجلدية في مستشفى ابن طفيل بمراكش.

التخصصات

تشمل تخصصات د. رجاء الورادي باقة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي، وعلاج الأمراض الجلدية، والحقن التجميلي والتجميل بالليزر

تقدم الطبيبة باقة متنوعة من الخدمات ومنها التقشير العميق للبشرة، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة البشرة، البلازما لعلاج تساقط الشعر، إزالة النمش والبقع والتصبغات بالليزر، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر وللبشرة، إزالة الشامات وعلاج أورام الجلد.

توفر الطبيبة خدمات حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوليفت للوجه، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه، الوخز بالإبر الدقيقة (المايكرونيدلينج)، علاج الأوعية الدموية بالليزر، علاج الدوالي العنكبوتية بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، كما تتيح الطبيبة خدمات علاج الأمراض الجلدية والتناسلية ومنها علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج فرط التصبغ، علاج الكلف والنمش، علاج كثرة التعرق بالبوتكس، علاج مرض الثعلبة، علاج التهاب الجلد التحسسي، علاج فطريات الأظافر، علاج الثآليل.

عيادتنا

أسست د. رجاء الورادي عيادتها الخاصة المتخصصة في مجالي التجميل غير الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية، حيث تقع في قلب مدينة مراكش، وتتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في العلاجات الطبية، كما تستخدم د. رجاء أحدث أجهزة الليزر في إجراء أفضل التقنيات الحديثة في مجال تجميل الجلد والشعر، وعلاج العديد من الأمراض الجلدية.

تيسر د. رجاء إجراء الاستشارة الأولية أو بعض المتابعات بعد انتهاء العملية، فتتيح الاستشارة المباشرة بالعيادة أو عبر مكالمة فيديو او حتى الاستشارة المنزلية، كما تباشر د. رجاء متابعة المرضى بنفسها بعد الإجراءات المختلفة لتوقيع الكشف الطبي دون أي تكلفة، للتأكد من نجاح العملية وسلامة العملاء ورضاهم عن النتائج.

الموقع

تتميز عيادة د. رجاء الورادي بموقعها بالقرب من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في شارع روضة، كيليز، عمارة النخيل 3، شقة رقم ب 1، مراكش، المغرب وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج