عيادات ديانا

عيادات ديانا

لا توجد تقييمات
التقييم
شرق دوار القبة - مقابل بنك التمويل الإسلامي . , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات ديانا
عيادات ديانا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات ديانا الطبية إحدى مراكز التجميل المتخصصة بإربد بالأردن، وهي تهتم كل ما يخص العناية بالبشرة والشعر وعمليات التجميل والليزر والجلدية، إضافةً إلى العديد من الأقسام الأخرى مثل تخصص جراحة الفم وتجميل الأسنان، وكذلك التغذية العلاجية والسمنة والنحافة.

تعتمد العيادة على توفير خدمة طبية متميزة من خلال إدخال أحدث التقنيات الأجهزة المستخدمة عالمياً في مجال التجميل والليزر.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادات ديانا الطبية لتشمل العديد من الأقسام منها علاج الأمراض الجلدية، إجراءات التجميل غير الجراحي، تجميل وعلاج الأسنان، العناية بالشعر والبشرة.

تتميز العيادات بتقديم باقة من الخدمات المميزة، ومنها خدمات الجلدية والتجميل والليزر، من خلال علاج التجاعيد وآثار حب الشباب والتصبغات، جلسات الليزر الكربوني للبشرة، تقنية الكاربوكسي، جلسات تنعيم الجسم بالليزر، بالإضافة إلى حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر وإعادة النضارة للبشرة، وجلسات الديرما بن لنضارة البشرة والتخلص من التجاعيد بها.

تتيح العيادات خدمات التقشير الأصفر للحصول على بشرة مثالية، وحقن توريد الشفاه، عمل غمازات الوجه، بالإضافة إلى حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، وزيادة نضارة البشرة، وجلسات إزالة الشعر والتخلص منه نهائياً بالليزر، كذلك تجديد نضارة وشباب البشرة بحقن الماء الملكي، وعلاج الندوب وآثار الحروق والجروح نهائياً بالليزر.

بجانب ما سبق توفر عيادات ديانا تقنية الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للبشرة والشفاه، وحقن البوتكس للتخلص من التجاعيد، وعلاج فرط التعرق نهائياً بحقن البوتكس، وحقن الهيالورونيك للبشرة.

يوجد بعيادات ديانا تخصص طب الفم وتجميل الأسنان كي تساعدك في الحصول على ابتسامة جذابة في أسرع وقت، والتخلص من مشكلات أسنانك التي قد تسبب لك الحرج، ومن أهم الخدمات المتوفرة هي تقويم الأسنان، تركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة، وإجراءات تجميل الأسنان، وحشو الأسنان التجميلي والحشو العادي للأسنان، بالإضافة إلى ابتسامة هوليود، واللومينير والفينير الأسنان.

يوجد بالعيادات أيضاً تخصص التغذية العلاجية ومنها أنظمة التخسيس أو زيادة الوزن، الأمر الذي يجعلنا ببساطة وصف عيادات ديانا بأنها شاملة ومتكاملة.

الفريق الطبي

تتميز عيادات ديانا الطبية، بالاستعانة بمتخصصين وخبراء في مجال التجميل غير الجراحي، وأطباء الأسنان من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أبرزهم د. محمد مساد طبيب أسنان، كما تضم د. تتيانا المهداوي والمتخصصة في الجلدية، بالإضافة إلى اخصائية التغذية ناريمان ملكاوي.

بجانب ذلك تحرص العيادات على استخدام أحدث تقنيات الليزر المعتمدة عالميًا، وأفضل الخامات والحشوات وأنواع الحقن التجميلية، لضمان أفضل النتائج وكسب رضا العملاء.

الموقع

تقع عيادات ديانا، شرق دوار القبة، مقابل بنك التمويل الإسلامي، اربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج