مركز هير تايم

مركز هير تايم

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mh Akzambak Sk Uphill Towers B Blok K.29 D, 34290 , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هير تايم
مركز هير تايم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز هير تايم اسطنبول من أشهر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا، يقدم جميع خدمات زراعة الشعر المتقدمة. بدأت شهرة المركز منذ نشأته عام 2003، وتعود تلك الشهرة إلى تخصص المركز في واحدة من أشهر خدمات التجميل في تركيا وهي زراعة الشعر بإستخدام أحدث تقنيات الزراعة، وأكثرها أماناً وفاعلياً، وأقلها ألماً. يستعين مركز هير تايم بعدد من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا؛ لتقديم أفضل خدمة زراعة وعلاج الشعر. يعمل أيضاً مركز هير تايم على توفير أحدث الأجهزة والأدوات في زراعة الشعر سواء في إجراء العملية ذاتها، أو في الجلسات الاستكشافية الأولى. بجانب وجود خدمات تجميل الوجه. لذلك حقق المركز تقدماً وشهرة كبيرة بين أقرانه من مراكز زراعة الشعر الأخرى، طوال (19) عاماً تقريباً وهو في تقدم دائم. يقدم المركز أيضاً لعملائه خدمة الكشف على الشعر المجانية. كما يقوم فريق العمل بالاعتناء بكل شئ من لحظة وصولك إلى اسطنبول.

التخصصات 

يتخصص مركز هير تايم اسطنبول في تقديم خدمات علاج تساقط الشعر وأيضاً خدمات زراعة الشعر والتي تشمل علاج فراغات اللحية، زراعة الشارب، علاج ترقق الحواجب وزراعته، زراعة شعر الرموش، زراعة الشعر للرجال، زرع شعر النساء، علاج ترقق الشعر للسيدات، التخلص من انحسار خط الشعر، حقن البلازما للشعر، علاج تساقط الشعر، زراعة الشعر بدون ألم، زرع الشعر بتقنية الاقتطاف، أقلام تشوي في الزراعة، وتقنية السفير. بجانب زراعة الشعر يقدم المركز خدمات تجميل الوجه مثل علاج تجاعيد الوجه، تجاعيد الجبهة، تجاعيد الرقبة والتخلص من عنق الديك الرومي، التخلص من خطوط الدمى، ترهل الخدين، علاج ترهل خط الفك، وعلاج التجاعيد بين الثديين. للحصول على أفضل النتائج ، يتم استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية والبوتوكس والحشو بالإضافة إلى طريقة الشد بالخيوط.

الفريق الطبي

يتعاون المركز مع متخصصين محترفين مسؤولين عن زراعة الشعر بإستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر ومنها تحقيق أفضل النتائج. ستجد هناك عدد كبير من أفضل أعضاء الفرق الطبية، مثل دكتورة ديليك أكيول كيرناذ و د. سيد علي حسيني المدير الطبي للمركز. كما يحرص المركز على العمل مع أفضل الطواقم الطبية وفرق التمريض. 

الموقع

يقع مركز هير تايم في منطقة سياحية رائعة حيث يوجد في منطقة أبراج يوفيل بإسطنبول وهي من أشهر أبراج اسطنبول لذا ستتمكن من القيام برحلة علاجية وسياحية في نفس الوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج