د.علاء عبد العال مباشر

د.علاء عبد العال مباشر

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة الأوقاف - شقة (21) - حى غرب ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
د.علاء عبد العال مباشر
د.علاء عبد العال مباشر
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

هل خضت تجربة العلاج عند د. علاء عبد العال مباشر؟ يعرف المجال الطبي بأنه من المجالات التي تستلزم دراسة دائمة وتطوير ووقوف على مستجدات الطب الحديث بشكل مستمر، لكن ما يميز طبيب عن آخر هو عدم اكتفائه بالدراسات الروتينية الملزمة له، واستزادته وتطوير نفسه بطرق كل مجال تدريبي أو أكاديمي يثري معلوماته، ويزيد من خبرته العملية والعلمية.

من هؤلاء الأطباء المتميزين دكتور علاء عبد العال مباشر أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بجامعة أسيوط، والذي لم يكتفِ بخبراته الأكاديمية وممارساته العملية في الجانب العلاجي للأمراض الجلدية والتناسلية، ولكنه طور من خبرته بطرق المجال التجميلي وخاصةً مجال الليزر حتى يقدم خدمة متكاملة قدر الإمكان لكل مرضاه وعملائه.

التخصصات

يتميز الدكتور علاء عبد العال في مجال علاج الأمراض الجلدية حيث قدم علاج المئات من المرضى بأفضل النتائج المقدمة حيث تشمل خدماته علاج وإزالة الأورام الجلدية وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر وإزاله آثار الندوب والجروح والحروق بأفضل أجهزة الليزر وجلسات الاير مساج لإذابة الدهون من مناطق الجسم المختلفة وجلسات إزاله الشعر الزائد نهائيا بالليزر من جميع أنحاء الجسم. كما يقدم الدكتور علاء خدمات تقشير البشرة الكيميائي للتخلص من الرؤوس السوداء والبثور وعلاج الهالات السوداء وعلاج الدوالي بالليزر والشعيرات العنكبوتية وإزالة الوحمات الجلدية بالليزر وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر وأيضاً جلسات تفتيح البشرة وتوحيد لونها وإزالة التصبغات وعلاج الصدفية وعين السمكة، وأنواع الطفح الجلدي المختلفة وإزالة الأكياس الدهنية وعلاج النمش.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور علاء عبد العال مباشر بتقديم كافة الخدمات التي تخص الأمراض الجلدية والتناسلية باستخدام أحدث الأجهزة الطبية الحديثة وأجهزة الليزر الديجيتال كما يقدم أفضل العروض على الجلسات كما يحرص على أن يجمع الآراء الإيجابية والتقييمات الجيدة حول عيادته دائماً، دكتور علاء خريج كلية الطب بجامعة أسيوط، وعُين بها مدرس مساعد بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة في عام 1982، نال درجة مدرس بنفس القسم والجامعة عام 1988.

تدرج في المناصب حتى نال منصب أستاذ مساعد عام 1993، ثم درجة أستاذ عام 1999 في قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب جامعة أسيوط، يشغل د. علاء منذ عام 2013 منصب أستاذ متفرغ بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بجامعة أسيوط، كلية الطب وله عدد كبير من الأوراق العلمية المنشورة في عدد من المجلات العلمية، وأشرف على عدة رسائل دكتوراة، بالإضافة إلى مشاركته في عدة مؤتمرات دولية ويدير حالياً عيادته الخاصة بأسيوط.

الموقع

تقع عيادة دكتور علاء عبد العال مباشر في حي غرب بأسيوط وهو أحد التقسيمات الداخلية بأسيوط ويمكنك الانتقال داخل أسيوط من خلال مختلف وسائل النقل العام مثل الميكروباصات والأتوبيسات وسيارات الأجرة وجميعها لها تعريفة مخفضة ورسمية.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.