مركز تيجان الدولي

مركز تيجان الدولي

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
برج اكنان، شارع عمرو بن العاص, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز تيجان الدولي
مركز تيجان الدولي
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز تيجان الدولي لطب الاسنان، من أفضل المراكز المتخصصة في مجال طب الأسنان، ويعود شهرته لكفاءة الطاقم الطبي وجودة الخدمات الطبية والتجميلية التي يقدمها، حيث نجح في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، كما يضم جميع تخصصات طب الفم والأسنان.

أسُس المركز عام 2006، على يد د. نبيل العبد الله وهو الرئيس التنفيذي للمركز، وبعد النجاح الواسع الذي حققه تم افتتاح 5 فروع آخري في الكويت، ابتداء من فرع الفروانية، الفحيحيل، السالمية، الجهراء، صباح السالم وقريبًا شرق

يمتلك مركز تيجان الدولي لطب الاسنان أكبر مختبر بالشرق الأوسط، وقامت فكرة تأسيس مركز تيجان الدولي لطب الاسنان من منطلق متخصصين في مجال طب الاسنان الحديث من الخلع حتى الزراعة، وبأحدث الأجهزة الطبية المعتمدة عالميًا في مجال طب الأسنان وأفضل المواد المستخدمة.

يضم المركز 100 دكتور من ذوي الخبرات الطويلة، ويتميزون بالمهارة العالية والدقة، كما يضم طاقم تمريض على أعلى مستوى من الدقة بعدد 150، وأكثر من 100 فني أسنان يتميزون جميعهم بالكفاءة والمهارة العالية، بالإضافة إلى 300 موظف إداري بخدمتكم.

كما يحرص المركز على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، نظرًا لثقة العملاء بالخدمات التي يقدمها المركز وتعامل الفريق الطبي.

التخصصات

تتسع تخصصات مركز تيجان الدولي لطب الأسنان لتشمل تقويمات الأسنان بأنواعها، إجراء عمليات زراعة الأسنان، إجراءات تجميل الأسنان، تقويم الأسنان، وعلاج أمراض الفم واللثة والأسنان، وجراحة الفم والأسنان.

يُقدم المركز جميع خدمات طب الأسنان، ومنها خدمات تجميل الأسنان، والتي تشمل ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، تصميم الابتسامة، ترميم الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، قوالب التبييض المنزلية، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، توريد وتجميل اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان.

يوفر المركز خدمات تقويم الأسنان، ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، تقويم الفكين، وأيضًا خدمات تركيبات الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات البورسلين وتركيبات الايماكس وتركيبات الزيركون، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يتيح المركز خدمات أخرى للمركز ومنها الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، علاج تفرق الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، علاج انتفاخ اللثة، علاج جيوب الأسنان، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، وذلك باستخدام أفضل وأجود الخامات المعتمدة عالميًا.

الفريق الطبي

يتميز مركز تيجان الدولي لطب الاسنان، بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم.

يضم المركز عدة فروع، ومنها فرع السالمية تحت إدارة نبيلة العبد الله، كما يضم الفرع ضمن الفريق الطبي كل من د. شهرام شريف المدير الطبي وإخصائي العصب، د. ايناس عزت زراعة الأسنان، د. محمد ابو شهاب، ود. محمد جمال حمدان إخصائي تركيبات، د. حمزة خلف أخصائي جراحة الأسنان، د. رامي رجوب أخصائي تركيبات وتجميل الأسنان، د. محمد حمدي عفيفي أخصائي تركيبات وتجميل الأسنان.

الموقع

يقع مركز تيجان الدولي لطب الأسنان، برج اكنان، شارع عمرو بن العاص، السالمية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

4.4
5 التقييمات · 100% يوصون به

المركز جيد ولكن دائماً يجعلوني أنتظر.

تقويم الاسنان

الأطباء خاصةً د. نبيل مبدع في مجال التقويم.

تقويم الاسنان

المركز ككل خرافي والأطباء محترفون أما عن خدمات فممتازة خاصةً تركيب التقويم.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج