عيادة البطيخي

عيادة البطيخي

لا توجد تقييمات
التقييم
 18 وصفي التل - شارع مكة ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة البطيخي
عيادة البطيخي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة البطيخي لطب وتقويم الاسنان إحدى عيادات الأسنان المتخصصة والشهيرة في تقويم الأسنان بمختلف أنواعه في الأردن، وتتميز العيادة بالاستعانة بكل ما هو حديث من تقنيات وأجهزة في عمليات التقويم، أسس العيادة د. رياض البطيخي، صاحب الخبرة الطويلة في مجال طب الأسنان.

تقلد د. رياض البطيخي العديد من المناصب المرموقة منها المدير السابق لهيئة طب الأسنان في الخدمات الطبية الملكية، ورئيس لجنة تقويم الأسنان في المجلس الطبي الأردني، كما عمل كأستاذ مساعد في كلية طب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

تابع د. رياض البطيخي رحلته في المجال الأكاديمي كمحاضر غير متفرغ في الجامعة الأردنية، ولا يزال عضوًا نشطًا في المجتمع ومتحدثًا أردنيًا في مجال تقويم الأسنان.

ترفع عيادة البطيخي شعارًا خاصًا بها وهو "ابتسامة العمر تبدأ في البطيخي لتقويم الأسنان".

التخصصات

تقدم عيادة البطيخي خدمات تقويم الأسنان بأنواعها المختلفة، منها تقويم أسنان الأطفال والمراهقين، وذلك بأفضل الخامات المعتمدة عالميًا، نظرًا لأهمية وظيفة التقويم في مرحلتي الطفولة والمراهقة لأنه يساعد على إعادة اصطفاف الأسنان، وتحسين مخارج الكلام وكذلك عمليات المضغ والقضم.

تتيح العيادة تقويم الأسنان المعدني "التقليدي"، ولكن بمظهر جذاب أقل في الحجم وغير ملفت للانتباه، فقد ساعدت التكنولوجيا الحديثة المتوافرة في العيادة في تغير مفهوم الكثيرين عن شكل التقويم المعدني، بالإضافة إلى تقويم الأسنان الشفاف، والذي يقبل عليه الكثيرين، ويساعد في إعادة اصطفاف الأسنان، وهو من أنواع التقويم المتحرك أي يمكن إزالته وإعادة تركيبه، كذلك التقويم الملون للأسنان للحصول على شكل جذاب للأسنان خاصًة لفئة الشباب.

تتميز عيادة البطيخي بعمل جراحات الفم، وطب الأسنان الرقمي باستخدام أحدث التقنيات لعرض ثلاثي الأبعاد دقيق ومسح داخل الفم، بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان وإزالة الاصفرار باستخدام الليزر، وعمليات زراعة الأسنان، كذلك التركيبات الثابتة والمتحركة، وجسور وتيجان لأسنان، وعلاج جذور الاسنان والعصب، والتهابات اللثة.

الفريق الطبي

تضم عيادة البطيخي فريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض، تحت اشراف د. رياض البطيخي.

يعمل بالعيادة كذلك د. حمزة البطيخي والذي بدأ مسيرته المهنية في وزارة الصحة قبل أن يواصل رحلته الأكاديمية المتخصصة في تقويم الأسنان في الخدمات الطبية الملكية الأردنية.

تشتهر العيادة باستخدام أحدث الأجهزة العالمية في مجال طب الأسنان، والحرض الشديد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى في ظل جائحة كوفيد-19.

الموقع

يقع عيادة البطيخي، 18 وصفي التل في شارع مكة، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج