تجميل الأسنان في الكويت

اشتهرت دولة الكويت العربية مؤخراً بازدهار مجالات السياحة العلاجية، حيث تهتم حكومتها بدعم القطاع الطبي بكافة السبل المتاحة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة. كما تضم كذلك مجموعة من أفضل الأطباء المؤهلين في كافة المجالات الطبية، ولا سيما مجالات جراحات التجميل وتجميل الأسنان. ومع ارتفاع مستواها الإقتصادي، أصبحت عمليات تجميل الأسنان في الكويت من الجراحات التي تلقى إقبالاً كبيراً نظراً لتوفر أحدث الأجهزة والتقنيات المعملية المتطورة بكافة المستشفيات والمراكز الطبية بالكويت لضمان تقديم خدمات مميزة مع مراعاة المعايير العالمية.
تهتم عمليات تجميل الأسنان بمظهرها الخارجي لتُعيد إلينا الابتسامة النقية مع أسنان مثالية ناصعة البياض. في هذا المجال، لا يهتم الطبيب بإصلاح مشكلات الأسنان الشائعة، ولكن يصبح التركيز الأول هو تحسين مظهر الأسنان الخارجي من خلال تقويم الأسنان، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان وتنسيقها بشكل أفضل. تحتاج تلك الأنواع من تجميل الأسنان لاختيار طبيب أسنان متمرس في عمليات جراحة الفك والأسنان، إلى جانب خبراته المعروفة في مجال تجميل الأسنان.

تجميل الاسنان في الكويت‎

 

عمليات تجميل الأسنان في الكويت

نظراً لارتفاع مستوى المعيشة ومتوسط دخل الفرد في منطقة الخليج العربي، ودولة الكويت بشكل خاص، فقد ازداد الإقبال على عمليات تجميل الأسنان في الكويت لتحسين مظهر الأسنان الخارجي وزيادة الثقة في النفس. يرغب الجميع في الحصول على تلك الأسنان البيضاء أو ما يعرف بالابتسامة الهوليوودية التي يشتهر بها نجوم هوليوود. وقد ساعد هذا الإقبال الكبير في زيادة عدد مراكز تجميل الأسنان بالكويت خلال السنوات العشر الأخيرة. يوجد في دولة الكويت في الوقت الحالي على ما يقرب من 80 مركزاً طبياً لجراحات تجميل الأسنان. كما قد تضاعف عدد أطباء الأسنان خلال تلك الفترة بنحو 3 أضعاف ليصل إلى 761 طبيب.
تتراوح جودة الخدمات المقدمة في تجميل الأسنان بالكويت بحسب التكلفة. كلما ارتفعت تكلفة الخدمة كلما كانت الخدمة أفضل مع ضمان استخدام خامات أفضل ومستلزمات أكثر كفاءة، كما تزداد خبرات طبيب الأسنان ومؤهلاته العلمية.

نبذة عن تجميل الاسنان في الكويت‎

 

أشهر المدن لجراحات تجميل الأسنان في الكويت

لا شك أن مدينة الكويت وهي عاصمة دولة الكويت هي المدينة التي تضم أكبر عدد للمراكز الطبية الخاصة بجراحات تجميل الأسنان. وتأتي السالمية في شرق الكويت في المرتبة الثانية، نظراً لمعالمها السياحية الرائعة وما تشهده من إقبال من السياح والزائرين. منطقة الجابرية كذلك من المناطق الراقية التي تجمع نسبة كبيرة من الأجانب ورجال الأعمال، لذلك تتواجد مجموعة من المراكز الطبية والمستشفيات الشاملة لتقديم كافة الخدمات الطبية بما فيها تجميل الأسنان في الكويت.

تجميل الاسنان

 

تكلفة تجميل الأسنان في الكويت

نظراً لارتفاع قيمة الدينار الكويتي الاقتصادية، تعد تكلفة عمليات تجميل الأسنان في الكويت مرتفعة نسبياً. لكن مع ذلك، تقدم المراكز الطبية وعيادات الأسنان خدمات ذات جودة فائقة لا تضاهى مع توفير كافة الخامات والمستلزمات الطبية الأساسية اللازمة. كما ترتبط التكاليف ارتباطاً وثيقاً بكفاءة الطبيب، المؤهل العلمي وخبراته العملية.
تتراوح تكلفة تجميل الأسنان في الكويت كما يلي:

  • تكلفة زرع الأسنان من 1500 إلى 3000 دينار كويتي.
  • تركيب القشور الخزفية من 130 إلى 150 دينار كويتي.
  • تقويم الأسنان الشفاف من 2000 إلى 4000 دينار كويتي.
  • ابتسامة هوليوود تصل حتى 4500 دينار كويتي.

تكلفة تجميل الاسنان في الكويت‎

 

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في الكويت

من أهم مميزات تجميل الأسنان في الكويت هي توافر نخبة من أفضل أطباء الأسنان المؤهلين مع استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في معامل تركيبات الأسنان بخامات عالية الجودة، مما يضمن الحصول على نتائج فعّالة تدوم لسنوات طويلة، خاصةً في مجال زراعة وتركيبات الأسنان.
لكن مع ذلك، فهناك بعض العيوب التي يجب وضعها في الإعتبار قبل التفكير في عمليات تجميل الأسنان في الكويت ومن أهمها:

  • إرتفاع تكلفة كافة إجراءات تجميل الأسنان.
  • إرتفاع تكاليف المعيشة والسفر إلى الكويت.
  • الطقس شديد الحرارة والذي لا يناسب الكثير من الأشخاص من دول العالم المختلفة.

مميزات وعيوب تجميل الاسنان في الكويت‎

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل دكتور تجميل أسنان في الكويت

عند اتخاذ القرار بإجراء أي من عمليات تجميل الأسنان، فإن عملية البحث عن أفضل دكتور تجميل أسنان في الكويت هي الجزء الأسهل. فكما ذكرنا أن جميع المراكز الطبية والمستشفيات تشمل مجموعة من أفضل الكوادر الطبية في مجال تجميل الأسنان.

ولأن الأسنان تؤدي وظيفة هامة وصعبة بالإضافة إلى كونها تعد عاملاً أساسيا من عوامل الجمال لذلك ينبغي أن تحرص على اختيار أفضل طبيب تجميل أسنان في الكويت ويمكن اختياره بالاعتماد على بعض العوامل. اسأل هل عالج الدكتور ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه ليخبرك برأيه في الدكتور؟ هل هناك آراء سلبية عن مهارة الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل عيادة الدكتور تقع في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بعرض كافة العلاجات الممكنة ومعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط أساسية جداً في تحديد أفضل دكتور تجميل أسنان في الكويت بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك دكاترة ماهرين غير معروفين.

ومن أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت:

  • دكتور طارق بورزق.
  • دكتور عبد القادر فلو.
  • دكتورة رولا غازي حسن.
  • دكتور بشار عبد الكريم الرشدان.

نوصيك بالبحث بعناية في مصادر متعددة عن أفضل دكتور تجميل أسنان في الكويت

طبيب-كويتي

 

الإقامة في الكويت

تتوفر في الكويت مختلف وسائل الإقامة من الفنادق المميزة وحتى الفنادق الرخيصة. لكن مع ذلك، لا تزال التكلفة مرتفعة جداً، خاصةً في حالة السياحة العلاجية والتي تجمع بين الحصول على علاج طبي إلى جانب الإقامة والترفيه. تبلغ تكلفة الإقامة في فنادق الكويت من 25 إلى 120 دينار كويتي لليلة.

أشهر الفنادق المميزة في الكويت

  • منتجع هيلتون الكويت.
  • موفنبيك الكويت.
  • راديسون بلو.
  • سيمفوني ستايل.

أشهر الفنادق الرخيصة في الكويت

  • فندق بلاج الكويت.
  • لاجونا للشقق الفندقية.
  • فندق لو رويال اكسبريس.

اماكن الاقامة في الكويت

 

وسائل التنقل والمواصلات في الكويت

تتميز الكويت بتوفير كافة أنواع المواصلات العامة من الباصات، سيارات الأجرة، وشركات تأجير السيارات. هناك 3 أنواع من الشركات التي تقدم خدمات النقل العام بالكويت وهي شركة النقل العام الكويتية، شركة كي جي، و سيتي باص. أما سيارات الأجرة فهي من الوسائل المريحة والعملية التي يسهل الحصول عليها من خلال الهاتف في أي من أنحاء الكويت المختلفة. كما تتوافر أيضاً خدمة نقل المسافرين من وإلى المطار، يستغرق الذهاب إلى المطار حوالي 25 دقيقة بتكلفة بسيطة جداً.

 

خدمات الدعم الطبي في الكويت

عملت الحكومة الكويتية على تطوير نظام الخدمات الصحية فيها للمواطنين والوافدين من خلال توفير ميزانية ضخمة، كما تقدم وزارة الصحة كافة الخدمات الطبية الشاملة بجودة عالية في مراكزها الطبية والمستشفيات الممتدة في جميع الأنحاء بشكل مجاني للكويتيين وبسعر رمزي للمقيمين والوافدين.
وقد تم تخصيص رقم 112 لخدمات الطوارئ سواء الطبية أو غيرها لطلب الإسعاف، الشرطة أو قوات الحماية المدنية.

 

خدمات الترجمة في الكويت

اللغة العربية هي اللغة الرسمية للكويت، لكن مع ذلك تجمع بين بعض الجنسيات المختلفة من الأطباء والعاملين في المجال الطبي. بشكل عام، يعتمد أغلب الأشخاص على استخدام اللغة الانجليزية ومفرداتها في التعاملات اليومية. وفي حالة الرغبة في ترجمة أي من الوثائق الطبية أو غيرها، أو الاستعانة بمترجم فوري، تتوافر العديد من شركات الترجمة المعتمدة في الكويت، ومنها:

  • دار الترجمة الكويتي.
  • مركز ابن خلدون للترجمة المعتمدة.
  • مكتب ترجمان للترجمة.

 

أهم المعالم السياحية في الكويت

مع التقدم الاقتصادي الكبير الذي حظيت به دولة الكويت، تم بناء العديد من الصروح المعمارية المميزة، مع إنشاء العديد من المراكز التجارية والأماكن السياحية لتقديم كافة الأنشطة الثقافية، السياحية والفنية. كما تشتهر الكويت بمجموعة من الشواطئ الساحرة والتي جعلتها وجهة سياحية ممتازة في منطقة الخليج العربي.

أهم المعالم السياحية في الكويت

 

من أهم المعالم السياحية في الكويت:

  • أبراج الكويت.
  • بيت السدو.
  • الجزيرة الخضراء.
  • شاطئ المسيلة.
  • برج التحرير.
  • بيت المرايا.
  • المتحف العلمي التربوي.
  • متحف الكويت الوطني.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

بعض عمليات التجميل الأخرى التي يمكنك إجراؤها في الكويت

عملية تجميل الأنف في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

عملية شفط الدهون بالليزر في الكويت

زراعة الشعر الإيطالي في الكويت