مركز رويال

مركز رويال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع 28، بناية قلعة روزا، قطعة 4, المنقف, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز رويال
مركز رويال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر مركز رويال لطب الأسنان من أحدث وأرقى مراكز طب الأسنان في الكويت والأكثر تطوراً، حيث تم تجهيزه لتقديم أفضل الخدمات في مجال طب الأسنان، وأحدث البرامج والأنظمة لتقديم خدمة مميزة من قبل موظفي الاستقبال الحريصين على خدمة كافة العملاء والمدربين على متابعة العملاء، كما يوفر المركز خدمة ترفيهية للعملاء من خلال تجهيز أماكن استراحة تتسم بالأناقة والرفاهية والفخامة لراحة المرضى

يقدم المركز رؤية جديدة لمفهوم طب الأسنان والتي تتضمن تطوير خدمات طب الأسنان لمواكبة التطور العلمي باستخدام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان، ونشر الوعي الصحي عن طريق التواصل الاجتماعي لبناء جيل يتمتع بصحة الفم والأسنان.

يحرص مركز رويال على مواكبة التطور العلمي فيما يختص بأجهزة التصوير الإشعاعي، حيث تم تزويد المركز بأحدث ما توصل إليه العلم من أجهزة متطورة حيث ينفرد المركز بوجود "جهاز جاليليوس" ثلاثي الأبعاد ذو تقنية عالية ودقيقة في تشخيص الحالات والتخطيط لعمليات زراعة أسنان آمنة، كما يوجد بالمركز مختبر حديث مزود بأجهزة متطورة وتقنية ألمانية عالية الدقة والجودة ومنها "جهاز الايماكس" المستخدم في صناعة الأسنان وحشوات السيراميك وقشور الفينير التجميلية.

يتميز المركز بجانب حرصه على تقديم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية وبجودة عالية وباستخدام الخامات المعتمدة، يلتزم كذلك بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل مركز رويال لطب الأسنان، والفريق الطبي بفرعيه المنقف والسالمية، والخدمات التجميلية والطبية على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، ما يعكس ثقة العملاء في المركز والخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

يضم مركز رويال لطب الأسنان عيادات تخصصية مجهزة بأحدث الإمكانات من معدات طبية وأجهزة متطورة وأدوات لخدمة جميع مجالات طب الأسنان الحديث، تقويم الأسنان وجراحة الفكين والأسنان وتجميل وجراحة اللثة، عمليات زراعة الاسنان، وإجراءات تجميل الأسنان، بالإضافة إلى الاستعاضة الصناعية "التركيبات الثابتة والمتحركة"، أسنان الأطفال وطب الأسنان العام والإجراءات الوقائية

يوجد بالعيادة جميع خدمات طب الأسنان، ومن هذه الخدمات خدمات تجميل الأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة، اللومينير والفينير، عدسات الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر وتنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، توريد اللثة بالليزر المائي، قص اللثة بالليزر المائي، الحشوات التجميلية للأسنان.

يوفر المركز خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان السيراميك وتقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان انفزلاين، التقويم الخفي، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان، وأطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تيجان وجسور الأسنان، وتركيبات الزيركون والإيماكس والبورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يتيح مركز رويال خدمات زراعة الأسنان، زراعة الأسنان الفورية وزراعة الأسنان الأمريكية وزراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان السويسرية وزراعة الأسنان بدون ألم، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة وعلاج تآكل الأسنان وعلاج تفرق الأسنان، علاج ازدحام الأسنان وعلاج انتفاخ اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية، عمليات الخلع البسيط والجراحي للأسنان المدفونة.

الفريق الطبي

يتميز مركز رويال لطب الأسنان بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم.

يعمل بالمركز كل من د. علي عاشور أخصائي التركيبات وزراعة الأسنان، د. ليجو جون أخصائي تقويم الأسنان والفكين، د. فيشال سيث أخصائي تقويم الأسنان والفكين، د. سيكر فيرنان أخصائي تقويم الأسنان والفكين.

الموقع

يقع مركز رويال لطب الأسنان، في شارع 28، بناية قلعة روزا، قطعة 4، المنقف، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مكان مناسب لعلاج مشكلات الأسنان خاصةً مع وجود أطباء متميزين وفريق عمل جيد وراقٍ في التعامل.

عيادة جيدة بوجود أطباء متميزون.

عيادة مذهلة ومرتبة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج