ازالة الشعر بالليزر في السعودية

أثبتت تقنية إزالة الشعر بالليزر قدرتها على التخلص من أزمة الشعر الزائد للنساء أو الرجال بشكل قاطع وحتى آخر العمر، وهي الميزة التي كانت كافية لتجعل الملايين يُقبلون على هذا النوع من الإجراءات التجميلية أياً كان مكانها أو سعرها.

ازالة الشعر بالليزر في السعودية

 

تأتي المملكة العربية السعودية على رأس الدول العربية التي سارعت باستحداث كافة تقنيات إزالة الشعر بالليزر منذ تسعينيات القرن الماضي وحتى الآن لتتمتع مراكز عمليات التجميل بالسعودية بأحدث أجهزة عرفها العالم في هذا المجال تساهم في التخلّص من الشعر نهائياً بأقل درجة ممكنة من الألم.

 

ما يجب أن تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر في السعودية

تتميز ازالة الشعر بالليزر في السعودية بضمان نتائج مضمونة جعلت الإقبال عليها في تزايد مستمر خاصة في ظل تطور التقنية وتعدد الأجهزة المستخدمة في مثل هذا النوع من الجلسات والتي تختلف ما بين النساء والرجال لضمان تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

ساعدت أجهزة الليزر الحديثة في تقليل حجم الألم والالتهاب الذي كان يصاحب الجلسات فيما قبل والذي كان يعتبر من أبرز الأعراض الجانبية الناتجة عن إزالة الشعر بالليزر فيما مضى، حيث يحرص الأطباء حالياً على تبريد المنطقة المُراد إزالة الشعر منها قبل الجلسة مع وضع عدد من الكريمات المخدرة لضمان عدم شعور المريض بألم خلال الجلسة ولا تورم الجسم بعدها.

ازالة الشعر بالليزرتتلخص فكرة استخدام ليزر إزالة الشعر في اختيار الطول الموجي للأشعة وكذلك مدة الأشعة التي يتم توجيهها بشكل مباشر إلى بصيلات الشعر فقط، حيث تعمل أشعة الليزر على تعطيل عمل تلك البصيلات في إنتاج الشعر دون التأثير على أنسجة الجلد المحيطة بها.

يتبع أطباء الجلدية في المراكز السعودية أعلى درجات الدقة وقت إجراء العلمية للتأكد من عدم استخدام طول خاطئ يضر بصحة الجلد العام ولا يتسبب في حدوث التهاب، على سبيل المثال يُفضل استخدام طول موجي أكبر للبشرة الداكنة منه للبشرة الفاتحة؛ لأن البشرة الداكنة تقوم بسحب أشعة الليزر بصورة أكبر، لذا عليك باختيار المركز الطبي ذي السمعة والآراء الجيدة لضمان تمتعك بمميزات إزالة الشعر بالليزر من دون المعاناة بأي أعراض جانبية.

يختلف عدد جلسات ازالة الشعر بالليزر في السعودية باختلاف المنطقة التي يتم علاجها ونوعية الشعر، وكذلك لون ونوعية البشرة، ولكن في المجمل تحتاج أغلب الحالات ما بين 6 إلى 8 جلسات للتخلص من الشعر في أي منطقة من مناطق الجسم بالكامل، علماً بأنه يجب أن تكون المواعيد متباعدة بين كل الجلسات بما لا يقل عن ثلاثة أسابيع وما لا يزيد عن 6 أسابيع.

 

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية

تختلف تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية باختلاف المنطقة المُراد إزالة الشعر منها وكذلك باختلاف مدى شهرة المركز الطبي الذي تُجرى به الجلسات، والأهم اختلاف عدد الجلسات والنبضات التي تحتاجها كل حالة.

أصبح من النادر خلال الفترة الأخيرة العثور على عيادة تجميل أو جلدية تحتسب تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية بناءً على عدد النبضات الصادرة من جهاز الليزر، وإنما يتم وضع سعر ثابت للجلسة الواحدة، مع العلم أن أغلب المراكز الطبية تقدم عروضاً في حالة حجز 7 أو 8 جلسات من البداية.

تتراوح تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية للنساء للجسم بالكامل ما بين 500  إلى 700 ريال سعودي، أي ما يعادل 135 إلى 200 دولار أمريكي. وتقل التكلفة باختلاف المنطقة المُراد إزالة الشعر منها بالطبع مل الوجه أوا اليدين فقط أو الساقين فقط.

أما فيما يخص تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية للرجال، فإن تكلفة الجلسة الواحدة تتراوح من150 إلى 400 دولار أمريكي، وهي التكلفة التي تختلف باختلاف المنطقة المُراد إزالة الشعر منها، سواء كانت الوجه أو الصدر أو الظهر، وكذلك باختلاف طبيعة الجهاز أو التقنية المستخدمة خلال الجلسات.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في السعودية

يحرص أغلب أهالي السعودية حالياً على إجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر في مراكزها التجميلية بعد أن كانوا يفضلون سابقاً السفر إلى دول تقدم نفس الجلسات بسعر أقل، ويرجع هذا لعدة مميزات، أهمها:

  • تعدد مراكز وعيادات التجميل التي توفر جلسات ازالة الشعر بالليزر في السعودية بتقنية ودقة عالية.
  • اعتماد مراكز التجميل في السعودية على أكثر من جهاز وتقنية في ليزر إزالة الشعر لتناسب جميع أنواع الجلد.
  • الاهتمام بتوفير الجلسات للنساء وللرجال كذلك.
  • استخدام أحدث أجهزة الليزر المستوردة والمُعتمدة من جهات عالمية.
  • تقديم عدة تخفيضات وعروض في حالة حجز كافة الجلسات من المرة الأولى مما يقلل من التكلفة الإجمالية.

بعد أن كانت عيوب تجربة ازالة الشعر بالليزر في السعودية تكمن في ارتفاع تكلفتها، أصبح عيب التجربة الوحيد حالياً هو ارتفاع درجة الحرارة بأغلب المدن السعودية خاصة خلال فصل الصيف مما يجعل الكثيرين يمتنعون عن السفر إليها لإجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر.

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في السعودية

 

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في السعودية

تتعدد مراكز ازالة الشعر بالليزر في السعودية بحيث أصبح لا يوجد مدينة سعودية إلا و بها مراكز أو عيادات توفر تلك الجلسات نظراً لسهولة إجرائها وشدة إقبال المواطنين عليها خاصةً النساء، وإن ظلّت العاصمة الرياض وجدة والدمام أكثر مدن تتمتع بأكبر عدد من مراكز إزالة الشعر بالليزر بالمملكة.

فيما يلي قائمة بمجموعة من مراكز التجميل التي توفر جلسات ازالة الشعر بالليزر في السعودية بأمان ودقة:

  • مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) بالرياض  وتقدم مجموعة من أبرز خدمات العناية بالبشرة والجلد بخلاف عمليات التجميل المتعارف عليها ويشهد لها الجميع بوجود أفضل كوادر طبية.
  • مستشفى وعيادات أدمة للرعاية الصحية، وتمتاز بتقديمها عروض متكاملة لمرضاها خاصة للنساء مما يضمن لهن الحصول على أفضل خدمة بأنسب سعر. 
  • عيادات ريفرش للتجميل والتي توفر كافة أنواع عمليات وجلسات التجميل بمختلف تقنياتها ويعتبر قسم عمليات الليزر بها بالغ التطور لاعتماده على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات الطبية.

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في السعودية

أما عيادات الجلدية والليزر في جدة فقد أصبحت تنافس مراكز التجميل بالرياض للتطور الطبي الواضح الذي شهدته خلال الأعوام الماضية، ومن أشهر تلك المراكز التي يمكنك الاعتماد عليها:

  • مجمع عيادات الدكتور محمود عشيّ لعمليات التجميل والذي يوفر حلول للكثير من المشاكل الجلدية بما فيها إزالة الشعر بالليزر ويتمتع بنخبة من أمهر أطباء الجلدية في جدة .
  • عيادة نيوديرما وتعد من أشهر مراكز التجميل في جدة وتقدم جلسات إزالة الشعر بالليزر سواء للنساء أو الرجال بتقنية عالية.
  • عيادات كايا للبشرة والتي توفر العديد من علاجات البشرة مثل التفتيح والتقشير وعلاج التصبغات وكذلك كافة علاجات الليزر علماً بأنها تضم قسماً متخصصاً في إزالة الشعر بالليزر .

كما أثبتت مراكز إزالة الشعر بالليزر في الدمام قدرتها على منافسة كبرى العيادات بالمدن السعودية الأخرى للنتائج المذهلة التي حققتها مع مرضاها، ومنها عيادات:

  • عيادة سنيد للجلدية والليزر والتي تعتبر من أكبر عيادات التجميل في الدمام
  • قسم الليزر بمجمع بسمة الثريا الطبي والذي يعتمد على مجموعة من أحدث الأجهزة منها، جهاز ليزر ELITE PLUS، وجهاز ليزر Soprano لإزالة الشعر بلا ألم.

 

أماكن الإقامة المتاحة في السعودية

يتطلب البقاء في السعودية لإجراء كافة جلسات إزالة الشعر بالليزر الإقامة لمدة شهور متواصلة مما يعني أن ميزانيتك من الممكن أن تتضاعف فقط بسبب بند الإقامة، لذا ينصح الكثيرون بتأجير إحدى الشقق الفندقية المجهزة طوال فترة إقامتك والتي تتوفر بالمدن الكبيرة مثل الرياض وجدة والدمام، عادة ما يتراوح سعر مبيت ليلة فيها ما بين 35 إلى 80 دولار أمريكي.

أما إن كنت تفضل الإقامة في فندق فهناك فنادق مختلفة المستويات في جميع المدن السعودية، حيث توجد الفنادق من فئة ثلاث نجوم والتي تقدم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تتراوح ما بين 45 إلى 80 دولار أمريكي.

في حين يوجد عدد أكبر من الفنادق السياحية الراقية التي قد يصل سعر مبيت ليلة فيها من 150 إلى 350 دولار أمريكي شاملة كافة الخدمات، ويختلف هذا السعر باختلاف المدينة بالطبع، فالإقامة في الرياض أو جدة تعتبر أغلى من المدن الأخرى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تستغل رحلتك إلى السعودية؟

لم تعد السياحة في المملكة العربية السعودية مقتصرة على السياحة الدينية كما كان يحدث من قبل، فهناك العديد من المدن التي من الممكن زيارتها والاستمتاع بها خلال فترة تواجدك هناك، بعضها مزارات تراثية وأخرى ترفيهية، ومن أشهرهم:

  • متحف الكناني للتراث بالرياض
  • برج المملكة بالرياض
  • المتحف الوطني بالرياض
  • منتزه وادي حنيفة
  • مراكز التسوق الكبيرة مثل برج المملكة وبرج الفيصلية
  • كما تتمتع مدينة جدة بعدد أكبر وأشمل من المزارات، ومنها:
  • منطقة البلد التاريخية
  • فقيه اكواريوم
  • باب مكة
  • المسجد العائم
  • متحف بيت نصيف
  • منتجع غواصين بحر الصحراء
  • يأتي هذا بخلاف إمكانية الاستمتاع بالشواطئ المفتوحة والتسوق في أكبر المتاجر العالمية المنتشرة هناك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجرؤها في السعودية:

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

افضل عيادة ليزر بمكة

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في جدة

أفضل دكتور تجميل في الرياض

افضل عيادة ليزر بالدمام

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

ازالة الشعر بالليزر في الدمام