ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

ظهرت عمليات ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة منذ سنوات قليلة إلا أنها استطاعت جذب الآلاف خلال فترة بسيطة، خاصةً هؤلاء الباحثين عن وسيلة فعالة للتخلص من الشعر الزائد بأجسامهم بطريقة فعالة ونهائية حتى أصبحت من أهم عمليات التجميل للرجال.
عادة ما تكون مناطق (الظهر- الإبطين- الصدر) أكثر مناطق يسعى الرجال في جدة للتخلص من الشعر الزائد بها لتجنب محاولات التخلص المتكررة من الشعر والتي غالباً ما تكون مؤلمة ورغم ذلك يعاود الشعر الظهور مرة أخرى.
نقدم لكم فيما يلي قائمة بأشهر المراكز التى تجري عملية ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة وعناوينها وتكلفتها.

مدينة جدة

 

ما يجب أن تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

لم تكن فكرة إزالة شعر الجسم بالليزر للرجال في المملكة العربية السعودية مستساغة في البداية إلا أنه بمرور الوقت بدأت الفكرة في الانتشار وازداد إقبال الرجال عليها سواء في مدينة جدة أو باقي المدن السعودية، خاصة لدى هؤلاء الرجال الذين يعانون من كثافة بالشعر بأجسادهم، أو الراغبين في التخلص من الشعر الموجود في المناطق المزعجة مثل أسفل الرقبة أو الظهر أو تحت الإبطين.

تعتمد تقنية إزالة الشعر بالليزر بجدة على استخدام شعاع ضوئي عالي الطاقة وتركيزه باتجاه جذور الشعر كي يتمكن من تدميرها تماماً، مع العلم أن طبيعة أشعة الليزر المستخدمة تختلف باختلاف طبيعة البشرة ولون الجلد، وبالتبعية يختلف الجهاز المستخدم، إلا أن مراكز التجميل في جدة أصبح يتوافر فيها أغلب الأجهزة المطلوبة في جلسات إزالة الشعر بالليزر سواء للرجال أو النساء.
أهم العوامل التي تحدد اختيار نوع الجهاز المستخدم في عملية إزالة الشعر بالليزر للرجال:

  • لون الجلد
  • نوع الشعر ولونه (الشعر الأسود والبني تكون جلسة إزالته فعالة وسريعة أكثر من الشعر الأشقر)
  • المنطقة أو المساحة المراد إزالة الشعر منها
  • نوع الجهاز
  • قوة شعاع الليزر وطوله وتردده

إلا أنه يجب في البداية التأكد من مدى مهارة الطبيب المعالج وسمعة المركز الطبي أو العيادة التي ستجرى بها جلسات إزالة الشعر بالليزر كي تتجنب وقوع أي أعراض جانبية لجلسات الليزر مثل الحروق او التصبغات، خاصة أن الأمر عادة ما يستغرق من 4 إلى 6 جلسات على فترات متباعدة للحصول على إزالة شعر نهائية ودائمة.

تستغرق الجلسة الأولى عادة من نصف ساعة إلى ساعة واحدة وبعدها يتم التنسيق مع الطبيب المعالج وتحديد مواعيد الجلسات التكميلية ، في أغلب الأحيان لا يحتاج الشخص إلى مخدر بينما يكتفي الطبيب ببنج موضعي .

ازالة الشعر بالليزر

 

تكلفة ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

تختلف تكلفة ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة وفقاً لعدة عوامل، أهمها عدد الجلسات المطلوب إجراؤها وكذلك نوع الجهاز المستخدم في الجلسات وتلك الأشياء يحددها الطبيب بعد فحص طبيعة الجلد ولون الشعر وهو الأمر الذي يختلف من حالة إلى أخرى.

لكن بشكل عام يمكننا القول أن تكاليف ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة تتراوح ما بين 1000 إلى 3000 ريال سعودي، أي ما يعادل 270 إلى 900 دولار أمريكي.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

ازدادت مميزات ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة مما دفع العديد من الرجال إلى إجراء العملية داخل جدة بعدما كان يتم إجراؤها إما في إيران أو تركيا، إلا أن نسب النجاح والإتقان التي شهدتها مراكز التجميل في جدة لهذه العملية شجعت المواطنين على عدم السفر والاعتماد على المراكز المحلية.

بينما يعيب ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة أن المراكز والعيادات التي تجري تلك الجلسات في جدة لم تشهد بعد حجم التطور الذي شهدته المراكز التجميلية في الدول الأوروبية أو الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لازال يتم استخدام نوعين أو ثلاثة فقط من أشعة الليزر لإزالة الشعر بينما تعتمد مراكز التجميل العالمية على 5 أنواع وأطوال مختلفة من الليزر لتحقيق أفضل نتيجة مطلوبة بحسب طبيعة كل حالة.

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

 

مراكز ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

تتعدد مراكز التجميل والعيادات التي تقدم جلسات ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة فيكفي معرفة أن أغلب المراكز التي توفر جلسات إزالة الشعر للنساء تستطيع بالتبعية إجراء نفس الجلسات للرجال باستخدام نفس التقنيات، مما يعني أن الخيارات ستكون أمامك كثيرة لاختيار المكان الأنسب والأقرب لك.

من أشهر مراكز ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة والأكثر ثقةً:

  • عيادات أوباجي للتجميل، والتي تعتبر من أوائل مراكز التجميل بالليزر التي اهتمت باستحداث أجهزة إزالة الشعر بالليزر للرجال أو النساء بالطبع. .
  • مركز الدكتور محمود عشيّ لعمليات التجميل والذي يقدم العديد من عمليات التجميل والمشاكل الجلدية بما فيها إزالة الشعر بالليزر .
  • عيادة نيوديرما تحت إشراف الدكتور فريد جمجموم، والتي توفر جلسات إزالة الشعر بالليزر للجنسين بتقنية عالية. .
  • عيادات كايا للبشرة وتضم قسماً متخصصاً في إزالة الشعر بالليزر .
  • مستشفى الملك سعود  وهي من أكبر وأشمل المستشفيات داخل مدينة جدة وتضم قسماً خاصة للعلاج بالليزر ومن ضمنه جلسات إزالة الشعر بالليزر للجنسين.

مراكز ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

 

وسائل الإقامة

تحتاج إزالة الشعر بالليزر إلى المكوث في مكان واحد لفترة طويلة لأن الفرق بين كل جلسة والثانية يكون عدة أسابيع، فإن رغبت في الإقامة في جدة طوال فترة تلقي الجلسات عليك العثور على مكان مناسب من حيث التكلفة وعندها يكون خيار الشقق الفندقية أنسب من الإقامة في فندق، حيث يتراوح سعر الإقامة في إحدى الشقق الفندقية ما بين 50 إلى 80 دولار أمريكي، في حين يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة 50 إلى 100 دولار في الليلة الواحدة، ومن 120 إلى 200 دولار في الفنادق مرتفعة التكلفة.

وسائل النقل

تتنوع وسائل النقل داخل مدينة جدة وإن كانت سيارات الاجرة هي وسيلة النقل الأكثر استخداماً سواء سيارات التاكسي العادية أو سيارات الأجرة التي يتم طلبها عن طريق تطبيقات الهواتف المحمولة، كما يمكنك بالتأكيد تأجير أي سيارة خاصة بتنقلاتك طوال فترة تواجدك في جدة من أحد مكاتب تأجير السيارات الموجودة في جدة والتي تخدم قطاع واسع من السياح.

خدمات الرعاية الصحية

تولي وزارة الصحة السعودية اهتماماً فائقاً بالخدمات الصحية التي توفرها سواء لأبناء البلدة أو للوافدين إليها، لذا كان من الطبيعي أن نجد في جدة نظام تأمين صحي مطبَّق على أبناء المدينة مختلف عن نظام التأمين الصحي على العمالة الخارجية الوافدة إليها، مع العلم أن الفارق بين مستوى الرعاية الصحية المقدم في المستشفيات العامة عن المستشفيات الخاصة ليس بكبير.
وفيما يخص قطاع عمليات التجميل فقد أثبتت مدينة جدة أنها قادرة على منافسة كافة المدن الخليجية في مستوى الرعاية الطبية ودرجة الدقة التي تشهدها عمليات التجميل فيها بمختلف التخصصات، حتى أنه حتى الآن لا يمكن الجزم أيهما أقوى من حيث درجة نجاح عمليات التجميل مدينة جدة أم العاصمة الرياض.

خدمات الرعاية الصحية في جدة

 

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

تعتبر مدينة جدة أهم مدن السعودية السياحية لأنها تستقبل الملايين كل عام، سواء من العاملين بها أو الباحثين عن فرصة لقضاء العطلات الترفيهية أو حتى السياحة العلاجية، لذا كان من الطبيعي أن تضم جدة العديد من المزارات السياحية الترفيهية والأثرية التي تجتذب السياح من مختلف الأعمار، وأهمها:

  • منطقة البلد التاريخية
  • المسجد العائم
  • متحف بيت نصيف
  • نافورة الملك فهد
  • فقيه اكواريوم
  • باب مكة
  • مول العربية
  • منتجع غواصين بحر الصحراء

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

بالون المعدة في جدة

تكميم المعدة في جدة

كريم إزالة الشعر للرجال

فراكشنال ليزر في جدة

علاج التثدي عند الرجال في السعودية

ابر النضاره للوجه بجده