ازالة الشعر بالليزر في جدة

نجحت تقنية ازالة الشعر بالليزر في جدة في اجتذاب مئات الآلاف من النساء والرجال خلال السنوات الأخيرة لما أثبتته من فعالية في التخلص من الشعر الزائد بالوجه والجسم بصورة شبه نهائية، وهي الأزمة التي يعاني منها الأغلبية خاصةً النساء.

ازالة الشعر بالليزر في جدة

كيف تتم ازالة الشعر بالليزر في جدة؟ كم تبلغ تكلفة عروض إزالة الشعر بمراكز التجميل وما افضل مركز لازالة الشعر بالليزر في جدة ؟ هذا ما سنجيب عنه خلال المقال التالي..

 

ما يجب أن تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر في جدة

حققت العيادات الجلدية ومراكز التجميل في جدة نسب نجاح عالية جداً في إزالة الشعر بالليزر سواء النساء أو الرجال جعل الإقبال على التجربة يتزايد، خاصة في ظل استحداث أحدث وأفضل التقنيات العالمية في مجال إزالة الشعر مع الحرص على متابعة كل حالة في مواعيد متفق عليها لاستكمال الجلسات، علماً بأنه لابد أن يكون هناك فارق 6 إلى 8 أسابيع ما بين كل جلسة والأخرى.

ازالة الشعر بالليزرتكمن فكرة إزالة الشعر بالليزر في تحويل شعاع الليزر إلى طاقة حرارية يتم تسليطها على منبت بصيلات الشعر كي تضعفها، في حين يتم حماية الجلد خلال المعالجة عن طريق عملية تبريد فعّالة تضمن عدم حدوث التهاب أو احمرار للجلد كما أن بعض الأجهزة تكون معدة بحيث لا تُشعر المريض بألم وتلك تعد أهم مميزات إزالة الشعر بالليزر.

أحياناً ما تحتاج جلسات ازالة الشعر بالليزر للرجال جدة مدة أطول، ويرجع هذا لكثافة الشعر لدى الرجال وكذلك في حالة أصحاب البشرة السمراء، لأن تأثير الليزر يظهر بوضوح على البشرة البيضاء، بينما تحتاج البشرة السمراء عدد جلسات أكثر وأطول من البيضاء، يتم خلالها استخدام الليزر ذي موجات عالية ونبضات طويلة المدى لتحقيق النتيجة المطلوبة.

ازالة الشعر بالليزر للرجال

 

تتمكن أجهزة الليزر من إزالة حوالي 70% من الشعر بينما 30% ينمو مجدداً بعد فترة إلا أنه يكون أفتح وأقل سماكة ويمكن إجراء جلسة إضافية بعد فترة للتخلص من تلك الزيادات التي ظهرت بسهولة.

تحرص مراكز التجميل في جدة على استخدام أجهزة ليزر للنساء مختلفة عن أجهزة ازالة الشعر بالليزر للرجال جدة ويكون هذا طبيعياً نظراً لكثافة وسماكة شعر الرجال عن النساء مما يتطلب تحديد طول موجي مختلف وطريقة مختلفة.

 

تكلفة و عروض ازالة الشعر بالليزر بجدة

أدى تزايد أعداد مراكز وعيادات التجميل في جدة إلى وجود حالة من التنافسية لجذب المرضى، ظهرت حالة التنافس تلك في حرص جميع المراكز على توفير أفضل خدمة طبية اعتماداً على أحدث التقنيات وكذلك في تقديم عروض على الجلسات المجمعة جعلت الإقبال على الجلسات يتزايد.

تتراوح تكلفة إزالة الشعر بالليزر في جدة ما بين 500  إلى 700 ريال سعودي للجسم بالكامل، أي ما يعادل 135 إلى 200 دولار أمريكي، وتقل التكلفة بالطبع في حالة إن كانت الرغبة في إزالة الشعر من منطقة واحدة.

أما فيما يخص تكلفة إزالة الشعر بالليزر في جدة للرجال، فإن الجلسة الواحدة تتراوح بين100 إلى 400 دولار أمريكي، وهي التكلفة التي تختلف بحسب المنطقة المُراد إزالة الشعر منها بالطبع وبحسب كافة الشعر ونوعه، سواء كانت الوجه أو الصدر أو الظهر.

تكلفة و عروض ازالة الشعر بالليزر بجدة

تقدم مراكز التجميل العديد من عروض ازالة الشعر بالليزر بجدة ومنها عروض الصيف والتي تشمل:

  • جلسة ليزر الجسم بالكامل مع جلسة رتوش: 650 ريال
  • جلسة ليزر لثلاث مناطق من اختيارك: 450 ريال
  • جلسة ابط + بيكيني + شنب مع الرتوش: 400 ريال
  • ليزر أي منطقة: 199

 

تقدم العيادات كذلك عروضاً أخرى مخصصة في ازالة الشعر بالليزر للرجال جدة وهي:

  • جلسة تحديد الذقن مع جلسة رتوش مجاناً: 120 ريال
  • جلسة ابط مع ذقن مع جلسة رتوش مجاناً: 350 ريال
  • ليزر ابط + بطن + ظهر +صدر + ذقن 1000 ريال ريال

كما يقدم مجمع الليزر الطبي المتخصص عروضاً خاصة بالنساء، ومنها:

  • إزالة الشعر من الجسم بالكامل: 750 ريال، والـ 3 جلسات: 2000 ريال
  • ساقين وإبط وبكيني: 500 ريال
  • لطالبات الجامعة: 4 جلسات إبط وبكيني: 1000 ريال
  • 4 مناطق من اختيارك: 600 جنيه

في حين تحرص بعض مراكز التجميل على عمل عروض ازالة الشعر بالليزر بجدة في المواعيد الصباحية وتشجيع المرضى على الحضور في الساعات الأولى، ومنها عيادات دكتور أحمد هاشم، التي تجري جلسات ليزر لإزالة الشعر صباحاً بأسعار تتراوح من 1400 إلى 1500 ريال سعودي، ومساءً من 1600 إلى 1700 ريال سعودي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر بجدة

  • تتعدد مميزات ازالة الشعر بالليزر بجدة حتى أنها تطغى على العيوب بشكل ملحوظ، أهمها:
  • توافر أحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر المتعارف عليها عالمياً في مراكز وعيادات جدة
  • تمتع الكوادر الطبية في مجال الجلدية بخبرة واسعة في مجال إزالة الشعر بالليزر
  • اهتمام أغلب العيادات بتقديم عروض ازالة الشعر بالليزر بجدة مما يجعل الأسعار دائماً غير مغالى فيها
  • الخدمة الطبية الفائقة التي تقدمها افضل المركز لازالة الشعر بالليزر بجدة خاصةً للوافدين
  • مساعدة المراكز الطبية الكبيرة لمرضاها في العثور على وسائل إقامة ونقل قريبة من مقر المركز

بينما تقتصر عيوب ازالة الشعر بالليزر بجدة على ارتفاع درجة الحرارة بها معظم أيام العام وخاصةً شهور الصيف مما يجعل احتمالية تعرض الجلد للتورم والاحمرار بعد الجلسة أعلى.

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر بجدة

 

افضل مركز لازالة الشعر بالليزر في جدة

هناك الكثير من مراكز التجميل التي يمكننا أن نطلق عليها افضل مركز لازالة الشعر بالليزر في جدة للخدمة المتميزة التي تقدمها ولاعتمادها على أنواع مختلفة من أجهزة الليزر لتناسب جميع الحالات، ومن بين مراكز التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها:

افضل مركز لازالة الشعر بالليزر

  • مركز الدكتور محمود عشيّ لعمليات التجميل والذي يقدم العديد من جلسات التجميل الخاصة بالشعر والوجه.
  • عيادة نيوديرما تحت إشراف الدكتور فريد جمجموم، والتي توفر جلسات إزالة الشعر بالليزر للجنسين بتقنية عالية وبأسعار جيدة.
  • عيادات كايا للبشرة وتضم مجموعة من الأطباء العرب والأجانب الخبراء في مجال التجميل، وتشمل عيادتها قسماً متخصصاً في إزالة الشعر بالليزر حتى أن البعض يعتبرها أفضل عيادة ليزر في جدة، إلا إنها عادةً ما تحتاج أن تقوم بحجز دورك بها قبل فترة طويلة لحين العثور على ميعاد مناسب لك لشدة الإقبال .
  • مستشفى الملك سعود  وهي من أكبر وأشمل المستشفيات بجدة وتضم قسماً خاصاً للعلاج بالليزر، ويبلغ سعر جلسة الليزر لإزالة الشعر الزائد لكامل الجسم 2000 ريال سعودي، أو 1500 ريال دون الظهر والبطن.

افضل مركز لازالة الشعر بالليزر في جدة

  • مجمع الليزر الطبي المتخصص والذي يوفر بجانب جلسات الليزر لإزالة الشعر وعلاج التصبغات، جلسات لحقن الوجه بجميع أنواعها.
  • عيادات دكتور أحمد هاشم استشاري الأمراض الجلدية والذي تضم عياداته نخبة من أمهر الأطباء في مجال التجميل بالليزر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

سبل الإقامة والمواصلات

تعد جدة المدينة السياحية الأولى في المملكة العربية السعودية لذا كان من الطبيعي أن تتمتع بعدد كبير من الفنادق يصل إلى حوالي 640 فندق مختلف المستويات والخدمات لتجد أفضل مكان لك طوال فترة إقامتك بجدة.

يتراوح سعر الإقامة في أي من فنادق جدة مرتفعة التكلفة ما بين 120 إلى 400 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، بينما يمكنك العثور على أسعار أقل في الفنادق منخفضة التكلفة ذات النجمتين أو الثلاث والتي تتراوح الأسعار بهما ما بين 70 إلى 100 دولار أمريكي.

جدير الذكر أن هناك العديد من مراكز وعيادات التجميل في جدة التي تساعد مرضاها من الوافدين على توفير مكان إقامة مناسب لهم يكون قريباً من مقر المركز وهي الخدمة التي توفر عليك عناء البحث والحيرة.

أماكن الإقامة في مدينة جدة

 

أما فيما يخص التنقلات، فهناك وسائل نقل متعددة بجدة يمكنك الاختيار ما بينها، فعلى سبيل المثال تتوافر حافلات النقل العام والتي تعد أرخص وسيلة نقل، فيما يفضل الكثير من السياح الاعتماد على سيارات الأجرة العادية أو التي يمكن طلبها عبر تطبيقات الهواتف المحمولة لضمان تقديم خدمة أفضل بسعر أقل.

كما يمكن تأجير سيارة من الفنادق التي توفر تلك الخدمة أو من أي من مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في جدة والتي توفر العديد من الموديلات لتناسب كل أذواق السياح.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً : 

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في جدة

علاج التثدي عند الرجال في السعودية

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

ازالة الشعر بالليزر في الرياض

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

افضل عيادة ليزر بالدمام

ازالة الشعر بالليزر في السعودية

افضل عيادة ليزر بمكة