ازالة الشعر بالليزر في جدة

ازالة الشعر بالليزر في جدة
ازالة الشعر بالليزر في جدة

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 30 أكتوبر 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

نجحت تقنية ازالة الشعر بالليزر في جدة في اجتذاب مئات الآلاف من النساء والرجال خلال السنوات الأخيرة لما أثبتته من فعالية في التخلص من الشعر الزائد بالوجه والجسم بصورة شبه نهائية، وهي الأزمة التي يعاني منها الأغلبية خاصةً النساء.

كيف تتم ازالة الشعر بالليزر في جدة؟ كم تبلغ تكلفة عروض الليزر جدة لإزالة الشعر وما افضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في جدة ؟ هذا ما سنجيب عنه خلال المقال التالي.

ما يجب أن تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر في جدة

حققت عيادات ليزر جدة نسب نجاح عالية جداً في إزالة الشعر بالليزر سواء النساء أو الرجال جعل الإقبال على التجربة يتزايد، خاصة في ظل استحداث أحدث وأفضل التقنيات العالمية في مجال إزالة الشعر مع الحرص على متابعة كل حالة في مواعيد متفق عليها لاستكمال الجلسات، علماً بأنه لابد أن يكون هناك فارق 6 إلى 8 أسابيع ما بين كل جلسة والأخرى.

عيادة ليزر جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكمن فكرة إزالة الشعر بالليزر في تحويل شعاع الليزر إلى طاقة حرارية يتم تسليطها على منبت بصيلات الشعر كي تضعفها، في حين يتم حماية الجلد خلال المعالجة عن طريق عملية تبريد فعّالة تضمن عدم حدوث التهاب أو احمرار للجلد كما أن بعض الأجهزة تكون معدة بحيث لا تُشعر المريض بألم وتلك تعد أهم مميزات إزالة الشعر بالليزر.

أحياناً ما تحتاج جلسات ازالة الشعر بالليزر للرجال جدة مدة أطول، ويرجع هذا لكثافة الشعر لدى الرجال وكذلك في حالة أصحاب البشرة السمراء، لأن تأثير الليزر يظهر بوضوح على البشرة البيضاء، بينما تحتاج البشرة السمراء عدد جلسات أكثر وأطول من البيضاء، يتم خلالها استخدام الليزر ذو موجات عالية ونبضات طويلة المدى لتحقيق النتيجة المطلوبة، لذلك تقدم بعض المراكز عروض ليزر للرجال جدة.

عيادة ليزر للرجال للمناطق الحساسة جدة

تتمكن أجهزة الليزر من إزالة حوالي 70% من الشعر بينما 30% ينمو مجدداً بعد فترة إلا أنه يكون أفتح وأقل سماكة ويمكن إجراء جلسة إضافية بعد فترة للتخلص من تلك الزيادات التي ظهرت بسهولة. تحرص كل عيادة ليزر جدة عند تقديم خدمة إزالة الشعر على استخدام أجهزة ليزر للنساء مختلفة عن أجهزة ازالة الشعر بالليزر للرجال ويكون هذا طبيعياً نظراً لكثافة وسماكة شعر الرجال عن النساء مما يتطلب تحديد طول موجي مختلف وطريقة مختلفة.

عروض ليزر جسم كامل جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

افضل عيادة ليزر بجده

هناك الكثير من مراكز التجميل التي يمكننا أن نطلق عليها افضل عيادات ليزر بجده لإزالة الشعر بسبب الخدمة المتميزة التي تقدمها ولاعتمادها على أنواع مختلفة من أجهزة الليزر لتناسب جميع الحالات، ومن بين مراكز التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها والتي تقدم  عروض الليزر جدة:

جدة, السعودية
د. أمل عبدالواحد
جدة, السعودية
د. هبة عبد المجيد
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. أحمد عبد الحكيم
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

افضل عيادة ليزر بجده

عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال جدة

يوجد الكثير من الاختيارات عند البحث عن عيادات ليزر للرجال جدة ، فأغلب العيادات التي توفر جلسات إزالة الشعر للنساء يمكنها تقديم نفس الخدمة للرجال بنفس التقنيات، يمكنك مراجعة تجارب إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة للرجال جدة،  كما تقدم أغلبها خدمة عروض إزالة الشعر بالليزر للرجال جدة.

عيادات دكتور فريد جمجوم

عيادات دكتور فريد جمجوم هي من أشهر عيادات التجميل في جدة، أسسها الدكتور فريد جمجوم استشاري الجلدية والليزر وتضم نخبة من أشهر أطباء التجميل في المملكة. تقدم عيادات فريد جمجوم علاجات التجميل سواء الجراحية أو غير الجراحية مع استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة. تتخصص العيادة في خدمات تجميل الوجه والجسم مثل إزالة الشعر بالليزر وتبييض الجسم والهيدرا فيشل وتقشير البشرة وإزالة الكلف والتصبغات وشد الوجه والرقبة.

عيادة دكتور فريد جمجوم

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات اوباجي اللمسة

تتخصص عيادات اوباجي اللمسة في طب التجميل والجلدية والعلاج بالليزر. تشتهر العيادات بأنها تحتوي على أفضل الأجهزة الطبية في مجال التجميل، وتضم فريق طبي عالي الكفاءة. تقدم عيادات أبواجي اللمسة خدمات تجميل الوجه والجسم وأهمها إزالة الشعر بالليزر والفراكشنال ليزر وعلاج حب الشباب وحقن الفيلر والبوتكس وتقشير البشرة وزراعة الشعر.

عيادات اوباجي اللمسة

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة كايا للبشرة

تعد عياداة كايا من أشهر عيادات التجميل في الخليج العربي، وتقدم العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، كما تضم فريق طبي متميز وتعتمد على أجهزة طبية حديثة وتقنيات متطورة. تقدم عيادات كايا العديد من خدمات تجميل الوجه والجسم أهمها إزالة الشعر بالليزر وعلاج حب الشباب والتخلص من التصبغات والهالات السوداء وعلاج تساقط الشعر وعلاج التجاعيد.

عيادة كايا للبشرة Kaya Skin Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

تكلفة وعروض ليزر جدة

أدى تزايد أعداد مراكز ازالة الشعر بالليزر في جدة إلى وجود حالة من التنافسية لجذب المرضى، ظهر ذلك في حرص جميع  عيادات ليزر بجده واسعارها التنافسية على توفير أفضل خدمة طبية اعتماداً على أحدث التقنيات وكذلك في تقديم عروض على الجلسات المجمعة جعلت الإقبال على الجلسات يتزايد.

تتراوح أسعار إزالة الشعر بالليزر في جدة ما بين 500  إلى 700 ريال سعودي للجسم بالكامل، أي ما يعادل 135 إلى 200 دولار أمريكي، وتقل التكلفة بالطبع في حالة إن كانت الرغبة في إزالة الشعر من منطقة واحدة.

أما فيما يخص تكلفة إزالة الشعر بالليزر في جدة للرجال، فإن الجلسة الواحدة تتراوح بين100 إلى 400 دولار أمريكي، وهي التكلفة التي تختلف بحسب المنطقة المُراد إزالة الشعر منها بالطبع وبحسب كافة الشعر ونوعه، سواء كانت الوجه أو الصدر أو الظهر.

عروض ليزر جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تقدم مراكز التجميل العديد من عروض الصيف و عروض ليزر جسم كامل جدة والتي تشمل:

  • جلسة ليزر الجسم بالكامل مع جلسة رتوش: 650 ريال
  • جلسة ليزر لثلاث مناطق من اختيارك: 450 ريال
  • جلسة ابط + بيكيني + شنب مع الرتوش: 400 ريال
  • ليزر أي منطقة: 199

تقدم العيادات كذلك عروضاً أخرى مخصصة في ازالة الشعر بالليزر للرجال جدة وهي:

  • جلسة تحديد الذقن مع جلسة رتوش مجاناً: 120 ريال
  • جلسة ابط مع ذقن مع جلسة رتوش مجاناً: 350 ريال
  • ليزر ابط + بطن + ظهر +صدر + ذقن 1000 ريال ريال

كما يقدم مجمع الليزر الطبي المتخصص عروضاً خاصة بالنساء، ومنها:

  • عروض ليزر جسم كامل جدة: 750 ريال، والـ 3 جلسات: 2000 ريال
  • ساقين وإبط وبكيني: 500 ريال
  • لطالبات الجامعة: 4 جلسات إبط وبكيني: 1000 ريال
  • 4 مناطق من اختيارك: 600 جنيه

في حين تحرص بعض مراكز التجميل على عمل عروض ازالة الشعر بالليزر جدة في المواعيد الصباحية وتشجيع المرضى على الحضور في الساعات الأولى، ومنها عيادات دكتور أحمد هاشم، التي تجري جلسات ليزر لإزالة الشعر صباحاً بأسعار تتراوح من 1400 إلى 1500 ريال سعودي، ومساءً من 1600 إلى 1700 ريال سعودي.

653db2d8-693d-11ed-9390-0050568b0c83.jpg
عروض الليزر جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر بجدة

تتعدد مميزات ازالة الشعر بالليزر بجدة حتى أنها تطغى على العيوب بشكل ملحوظ، أهمها:

  • توافر أحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر المتعارف عليها عالمياً في أفضل عيادات ليزر في جدة
  • تمتع الكوادر الطبية في مجال الجلدية بخبرة واسعة في مجال إزالة الشعر بالليزر
  • اهتمام أغلب العيادات بتقديم عروض ازالة الشعر بالليزر جدة مما يجعل الأسعار دائماً غير مغالى فيها
  • الخدمة الطبية الفائقة التي تقدمها افضل المركز لازالة الشعر بالليزر بجدة خاصةً للوافدين
  • مساعدة عيادات ليزر جدة الكبيرة لمرضاها في العثور على وسائل إقامة ونقل قريبة من مقر المركز

بينما تقتصر عيوب ازالة الشعر بالليزر بجدة على ارتفاع درجة الحرارة بها معظم أيام العام وخاصةً شهور الصيف مما يجعل احتمالية تعرض الجلد للتورم والاحمرار بعد الجلسة أعلى.

افضل عيادات ليزر بجده

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

سبل الإقامة والمواصلات

تعد جدة المدينة السياحية الأولى في المملكة العربية السعودية لذا كان من الطبيعي أن تتمتع بعدد كبير من الفنادق يصل إلى حوالي 640 فندق مختلف المستويات والخدمات لتجد أفضل مكان لك طوال فترة إقامتك بجدة.

يتراوح سعر الإقامة في أي من فنادق جدة مرتفعة التكلفة ما بين 120 إلى 400 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، بينما يمكنك العثور على أسعار أقل في الفنادق منخفضة التكلفة ذات النجمتين أو الثلاث والتي تتراوح الأسعار بهما ما بين 70 إلى 100 دولار أمريكي.

جدير الذكر أن هناك العديد من مراكز وعيادات التجميل في جدة التي تساعد مرضاها من الوافدين على توفير مكان إقامة مناسب لهم يكون قريباً من مقر المركز وهي الخدمة التي توفر عليك عناء البحث والحيرة.

عيادة ليزر للرجال للمناطق الحساسة جدة

أما فيما يخص التنقلات، فهناك وسائل نقل متعددة بجدة يمكنك الاختيار ما بينها، فعلى سبيل المثال تتوافر حافلات النقل العام والتي تعد أرخص وسيلة نقل، فيما يفضل الكثير من السياح الاعتماد على سيارات الأجرة العادية أو التي يمكن طلبها عبر تطبيقات الهواتف المحمولة لضمان تقديم خدمة أفضل بسعر أقل.

كما يمكن تأجير سيارة من الفنادق التي توفر تلك الخدمة أو من أي من مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في جدة والتي توفر العديد من الموديلات لتناسب كل أذواق السياح.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً : 

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في جدة

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

عيادة ليزر للرجال للمناطق الحساسة جدة

ازالة الشعر بالليزر في الرياض

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

افضل عيادة ليزر بالدمام

عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال مكة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...