مركز سفن ستارز

مركز سفن ستارز

لا توجد تقييمات
التقييم
راس الخيمة, جدة, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سفن ستارز
مركز سفن ستارز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز سفن ستارز للتجميل والليزر من أفضل المراكز المتخصصة حيث يضم مجموعة متميزة من التخصصات في مجال التجميل والليزر، كما يتميز المركز بأنه مجهز بأحدث الوسائل والتقنيات والأجهزة المستخدمة وفق أحدث المعايير العالمية، كما يضم المركز فريق طبي متكامل مدرب وعلى مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة حرصاً من المركز على توفير جميع سبل الراحة للمرضى وحفاظاً منه على صحة وسلامة المرضى والحصول على نتائج ناجحة ومرضية.

يهتم المركز بنشر الوعي الصحي من خلال مقاطع الفيديو التي يبثها والتي تتضمن نصائح هامة للعناية بالبشرة والجمال، كما يقوم المركز بنشر صور قبل وبعد الإجراءات.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز سفن ستارز كافة الإجراءات التجميلية غير الجراحية، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات ومنها جلسات هيدرافيشل ايليت، جلسات النضارة للبشرة، الليزر الكربوني، جلسات سكارليت لتصغير المسام، الفراكشنال ليزر لتنظيف البشرة، جلسات إزالة الشعر وشد البشرة باستخدام جهاز فوتونا، جلسات ألترا فورمر لشد الوجه والرقبة، جلسات جنتل ماكس برو لإزالة الشعر، جلسات كول تيك للتخلص من الدهون الموضعية، جلسات فيلا شيب لنحت الجسم وعلاج السيلوليت.

يوفر المركز خدمات حقن الفيلر لنفخ الشفايف، الفيلر للوجه، الفيلر للخدين، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات تشقير الشعر الوبري، البوتكس لعلاج فرط التعرق، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، جلسات بلازما ذهبية، شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، جلسات ديتوكس لتنظيف فروة الراس، التقشير البارد، علاج التصبغات بالليزر، إذابة دهون الذقن المزدوجة، جلسات رفع الخدود مع شد خط الابتسامة، علاج تصبغات الشفايف.

الفريق الطبي

يستعين مركز سفن ستارز بنخبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين كل في مجال تخصصه، حيث يتميزون بالخبرات الطويلة، وحصولهم على الشهادات العلمية، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. رشا الدباح جلدية وتجميل، د. حبيبة أحمد تجميل وجلدية، د. إيمان فوزي جلدية وتجميل، د. رزان طارق جلدية وتجميل، د. شيماء رضوان جلدية وتجميل.

الموقع

يتميز مركز سفن ستارز بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل المواصلات، حيث يقع في رأس الخيمة، جدة، المملكة العربية السعودية، ويتميز بسهوله الوصول إليه وإمكانية الحجز المسبق.  

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج