د. نادرة غربي

د. نادرة غربي

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز البحيرة الطبي، بحيرة الماس، مدينة الصنوبر, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نادرة غربي
د. نادرة غربي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحلم الكثير بجسم متناسق خالي من العيوب ووجهاً مشرقاً يضفي جاذبية على صاحبه، ويتحقق ذلك عند زيارة أحد أطباء التجميل المتخصصين مثل الدكتورة نادرة غربي في تونس، التي اتجهت إلى مجال طب التجميل فور تخرجها من كلية الطب في تونس، ثم انتقلت إلى فرنسا لمواصلة الدراسة والتدريب بكبرى المستشفيات في باريس، وحصلت على الدكتوراه مع مرتبة الشرف وأيضاً على دبلوم الجراحات الدقيقة، بالإضافة إلى عدة دورات تدريبية في مجال التجميل بالليزر.

تقدم الدكتورة نادرة غربي خدمات جراحات الوجه والفكين وعمليات التجميل وتمتد خبرتها لأكثر من (10) أعوام قدمت خلالها العديد من المؤلفات العلمية بجانب مشاركتها كمحاضر دولي في كثير من المؤتمرات الطبية، كما حصلت على عضوية عدة مؤسسات طبية دولية ومحلية مثل: الجمعية الدولية لعمليات التجميل، الجمعية التونسية لجراحة اليد والجمعية التونسية للجراحة الترميمية والتجميلية.

تعتمد الدكتورة نادرة غربي على أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات العالمية لتقديم رعاية صحية مميزة ومتكاملة، إضافة لطاقم تمريض مدرب على أعلى مستوى لخدمة ومساعدة المرضى.

التخصصات

تقدم الدكتورة نادرة غربي كل ما هو جديد في عالم تجميل الوجه والجسم ونحت الفكين بأحدث التقنيات ومن بينها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف وتجميل الشفايف.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل الساقين، تكبير الأرداف، شد الذراعين، شد الفخذين، شد البطن، شفط الدهون جراحياً ونحت الجسم.

تتميز الدكتورة نادرة غربي بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة شعر الرأس للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الشارب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها الدكتورة نادرة غربي: شفط الدهون بالليزر، علاج السيلوليت بالليزر، شد الوجه بالليزر، حقن الفيلر، حقن البوتكس وحقن الهيالورونيك.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة نادرة غربي مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية.

الموقع

مركز البحيرة الطبي، بحيرة الماس، مدينة الصنوبر، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج