د. يزيد الحقيل

د. يزيد الحقيل

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع عثمان بن عفان، حي الريان, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يزيد الحقيل
د. يزيد الحقيل
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور يزيد الحقيل استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة والمناظير والجهاز الهضمي واحداً من أهم وأفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال ويمتلك خبرة تصل لأكثر من (20) عاماً، كما قام بإجراء أكثر من (2000) عملية ناجحة لعلاج السمنة، وحصل على مؤهلات وشهادات عديدة ساعدته في تطوير وتنمية خبرته حتى أصبح يتمتع بخبرة وكفاءة عالية في مجاله، فقد حصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة، كما حصل على البورد السعودي في الجراحة العامة، وحصل على الزمالة الاسترالية في جراحة الجهاز الهضمي، كذلك عمل استشاري ورئيس قسم الجراحة والسمنة في مستشفى الحرس الوطني سابقاً.

قدم الدكتور يزيد الحقيل خلال مسيرته المهنية العديد من الخدمات على أعلى مستوى من الجودة ومازال يقدم العديد من هذه الخدمات من خلال عمله في مستشفى الأحساء المجهزة بأحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات المستخدمة في العديد من المجالات الطبية بما فيها مجال الجراحة العامة وجراحات السمنة والجهاز الهضمي والمناظير.

التخصصات

يقدم الدكتور يزيد الحقيل العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية بالون المعدة، عملية الكبسولة الذكية (المبرمجة)، عملية تحويل مسار المعدة، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية تكميم المعدة، حقن إبر إنقاص الوزن وتصحيح عمليات السمنة غير الناجحة.

عيادتنا

يعمل الدكتور يزيد الحقيل ضمن الفريق الطبي الخاص بمركز الحقيل الطبي المتخصص في العديد من المجالات الطبية بدايةً من طب وتجميل الأسنان، الجراحة التجميلية، وصولاً الى قسم جراحات وعلاج السمنة الذي يعمل به الدكتور يزيد الحقيل، مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز الحقيل الطبي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز الحقيل الطبي في شارع عثمان بن عفان، حي الريان، الدمام، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدمام من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تكميم المعدة

شكرا لكامل جهودكم باذن الله خطوة للمستقبل

عملية تكميم المعدة

خطوه موفقه مني وموفقه باختيار الدكتور المناسب والي كان جدا اخلاق معي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج