مركز الجامعة

مركز الجامعة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
ميدان أسماء الله الحسنى - بجوار مطعم بهية - بجانب موقف الأزهر - مدينة - محافظة ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الجامعة
مركز الجامعة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم مركز الجامعة لطب وجراحة الأسنان بأسيوط جميع الخدمات العلاجية التجميلية التي قد تحتاج إليها في مجال طب الأسنان لك ولأي فرد من عائلتك، وذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية في مجال طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان، يطبق المركز أحدث البروتوكولات في مجال التعقيم لضمان أعلى مستوى من مكافحة العدوى، كما يقدم الخدمات بالمركز نخبة من أساتذة الجامعة المتميزين في مجال طب الأسنان.

يقدم مركز الجامعة لطب الأسنان خدمة طبية متكاملة، فيمكنك عمل أشعة الأسنان المختلفة سواء الأشعة السينية أو بانوراما الأسنان، كما يمكنك الحصول على التركيبات المختلفة من نفس المكان باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والأدوات المعقمة تعقيماً جيداً لضمان المحافظة على صحة المرضى، كما يحرص على وجود كافة الخدمات في مكان واحد لتوفير العناء على المرضى.

التخصصات

يوفر المركز خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية المختلفة ومن أشهرها عمليات تقويم الأسنان حيث يوفر المركز عمليات تقويم الأسنان المختلفة والتي تناسب جميع الحالات مثل التقويم المعدني والشفاف والتقويم الثابت والمتحرك والإنفزلاين، يمكنك الحصول على ابتسامة متميزة خلال جلسة واحدة، يوجد بمركز الجامعة لطب الأسنان أحدث الطرق لتجميل الأسنان ومنها هوليود سمايل وتبييض الأسنان بالليزر والحشوات الضوئية لتجميل الأسنان كما يوجد علاج تصبغات الأسنان وإزالة طبقة الجير بها بدون التأثير على مينا الأسنان و عدسات الأسنان اللاصقة مثل فينير الأسنان واللومينير.

يوجد بمركز الجامعة التركيبات المختلفة للأسنان باستخدام أجود الخامات، للحصول على تركيبات قوية تتحمل المضغ والضغط عليها، مثل جسور البورسلين وطربوش الإيماكس وطربوش الزيركون والتيجان الخزفية، كما يمكنك الحصول على حشوات الأسنان المختلفة في مركز الجامعة لطب الأسنان مثل حشوات الأملغم والبورسلين والحشوات الزجاجية للأسنان وحشوات الليزر التجميلية بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان بالتقنيات المختلفة.

الطاقم الطبي

يضم مركز الجامعة لطب الأسنان العديد من أفضل الأطباء والعاملين بالمركز والمؤهلين للتعامل مع مختلف الحالات من تجميل وعلاج وجراحة للأسنان، ومن أبرز الأطباء الدكتور أحمد ضاحي أبو جبل مدرس بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر، أخصائي في طب أسنان الأطفال وأخصائي في تجميل وتقويم الأسنان، كذلك الدكتور أحمد محمد سليم وهو مدرس بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر بأسيوط وأخصائي التركيبات التجميلية والحشوات وحاصل على ماجيستير في التركيبات الثابتة وعمليات زراعة الأسنان.

الموقع

يقع مركز الجامعة بأسيوط بمكان متميز من المحافظة وهو تقسيم الحقوقيين بجوار مطعم بهية بجانب موقف الأزهر مباشرةً وهو الأمر الذي يجعل الوصول إلى المركز يسيراً حيث تتوفر سيارات الأجرة والتاكسيات والميكروباصات بأسعار بسيطة ومخفضة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز الجامعة من المراكز المميزة والشهيرة بكفاءتها وأجهزتها الحديثة بالإضافة إى وجود أطباء أعضاء هيئة التدريس خاصةً دكتور أحمد ضاحي. التعامل راقٍ والخدمات مميزة.

المركز نظيف ومعقم ودكتور أحمد ضاحي من الأطباء الممتازين في مجاله. يشرف أسيوط وجود مركز بهذه الكفاءة فيها.

د. احمد ضاحي لا غبار عليه من أمهر أطباء الأسنان، تعامله راقي خاصةً اهتمامه بالمريض وتذكره لأسماء مرضاه. أما المركز فمميز حقاً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج